تعالو لا يفوتكم.....................صور ابناء غير شرعيين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

روضة الجنة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0

صور أبناء غير شرعيين الله يحمينا ويحفظنا ويستر علينا...
أتمنى تكون عظة وعبرة لمن انحرف عن الطريق المستقيم...

icon.aspx

-

-
-

-

-

-

امه موزه وابوه كيوي

ابن طماطم وتفاحه

بنت بطيخ وموزه

واخيرا
بنت رمانه وطماطم

الله يستر علينا ويحفظنا على الطريق المستقيم

ههههههههههه صح فطورك

الموضوع تحفة وعجبني بزاف الله يعطيك الصحة

يا اختي الكريمة انت تحكي على الأولاد الغير شرعين كأنهم داروها بيديهم فهم عباد مثلنا و لهم مشاعر انا شخصيا افضل ان اسميهم ايتام و من الاحسن ان لا تذكريهم باستهزاء فنحن في شهر الرحمة و الأخوة
اللهم اهدنا يارب العالمين

ههههههههه
هايلللللللللللة

يا اختي الكريمة انت تحكي على الأولاد الغير شرعين كأنهم داروها بيديهم فهم عباد مثلنا و لهم مشاعر انا شخصيا افضل ان اسميهم ايتام و من الاحسن ان لا تذكريهم باستهزاء فنحن في شهر الرحمة و الأخوة

السلام عليكم

ونعم الرأي
ولاتزعلي يا صاحبة الموضوع اكيد موضوع مليح مي عنوان غير لائق شكرا وفقك الله

يا اخي انا ما حكيت اي شئ عنهم فقط بدنا نمزح وانا ما عرضت اي صورة تجرحهم او تسئ اليهم
مع ذلك شكرا على الملاحظة
ورمضان كريم

ta raison khouya nji m3ak il faut pas dire ca

الله يهدي من يشاء لا تستهزئي بهم ولا تقولي عليهم ابناء............................. بل قولي ايتام نحن في شهر المغفرة​

هههههههههههههههه
فكرة مليحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة