وصفة لتطويل الشعر و الرموش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

LOUSSI32

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
هل تريدين ان شعرك يصبح اجمل واطول.. يقدم لك موقع ......الجزائر هذه الوصفة الرائعة لتطويل الشعر والرموش:

المكونات :

2 ملعقة عسل
2 ملعقة زيت زيتون
زيت خروع
زيت سمسم
زيت صبار

الطريقة:

حضري كمية مناسبة لطول الشعر و دلكي به الشعر و فروة الرأس و اتركيه مدة ساعتين
اغسلي الشعر جيدا ثم اشطفيه بمغلي البابونج بعد تبريده (لتفتيح الشعر و لمعانه)
ثم جففي الشعر برفق بواسطة الضغط عليه و لا تستخدمي مجفف الشعر بعد ذالك (من أجل رموش طويلة خذي القليل من زيت الخروع و افرديه على رموشك بواسطة فرشاة ماسكرا قديمة كل يوم و ستجدين نتيجة جيدة)

أتمنى أن تجربيها
منقول :thumbup::thumbup:

بارك الله فيك اختى على هذه الوصفات

بارك الله فيك اختى على هذه الوصفات

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بارك الله فيك ..........

هلا اختي موضوعك جميل بس حبيت اقولج انا كخبيرة التجميل خريجة اكادمية سويسرية ان الشعر يطول بالتدليك بس لان بالتدليك نحرك البصيلات وبالتالي تندفع الشعرة الي الخارج ولو تلاحظين ان فروة الراس تكون يابسة وبعد التدليك را تطرى شوية وبالنسة لرموش كلامك صحيح زيت الخروع بس حطي معاه قرنفل مطحون يعني مرحي شوية بس داخل المسكرا الفارغ وكل يوم حطي فرموشك بس حاولي ما تقيسي عينك وهادي مجربة و100ب100 وشكرا وانشالله تستفيدو اه نسيت حتى كحل الاثمد وهو كحل عربي باكستاني مثل العجينة قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تكحلوا بالاثمد فانه يجلو البصر وينبث الشعر )صدق رسول الله

مشكورة اختي على الوصفة انا راح اجربها وردلك خبر

هلا اختي موضوعك جميل بس حبيت اقولج انا كخبيرة التجميل خريجة اكادمية سويسرية ان الشعر يطول بالتدليك بس لان بالتدليك نحرك البصيلات وبالتالي تندفع الشعرة الي الخارج ولو تلاحظين ان فروة الراس تكون يابسة وبعد التدليك را تطرى شوية وبالنسة لرموش كلامك صحيح زيت الخروع بس حطي معاه قرنفل مطحون يعني مرحي شوية بس داخل المسكرا الفارغ وكل يوم حطي فرموشك بس حاولي ما تقيسي عينك وهادي مجربة و100ب100 وشكرا وانشالله تستفيدو اه نسيت حتى كحل الاثمد وهو كحل عربي باكستاني مثل العجينة قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تكحلوا بالاثمد فانه يجلو البصر وينبث الشعر )صدق رسول الله

اولا أختي صاحبة الموضوع مشكورة على المعلومات فاكيد ستستفيد منه الكثير من الصبايا
اما انا الحمد لله لن استعمل شيئا فشعري مثالي

اما الأخت من الإمارات نشكرك على المعلومات ايضا ونتمنى الإستفاده منك بما انك خريجة معهد التجميل السويسري

تقبلي مروري شكرا.

كون كملت الاخت خيرها وقالت مدة التدليك كم يوميا والطريقة الصحيحة لفعل ذالك
شكرا على الموضوع أما بالنسبة للرموش فأنا جربت زيت الخروع وهي فعلا ناجحة

مشكوووووووووووووووورة الاخت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة