الى اللقاء..................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سفيرة الاحزان

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
اهلااااااااااااااااااااااااااااا
بنات وولاد بلدي .........
على بالي بلي كل واحد فيكم يدكر الموضوع لي كتبته ....فهموني
هده كانت مشكلتي وكانت مضايقتني وما جا في بالي الا ان احكيها في هدا المنتدى الحلو لكن شي اعضاء بدل ما يساعدوني بداويو بضحكو متلا......انتحري........ههههههههه.......ولكن ليكن في بال الجميع ضايقتني والله والله لبكيت على الاجابات بصح شي اعضاء يعطيكم الصحة وبارك الله فيكم .......حبييت المنتدة وتمنيت نشارك فيه بمواضيعي ومشاركاتي بصح ردود هدا الموضوع قزاتني بزاف وخلاصة القول رح غادر المنتدى بدون زعل من شي اعضاء ..........والي زيارة اخيرة لقراءة الردود على هدا النص والى القااااااااااااااااااااااااااااء
صحى رمضانكم وصحا فطوركم
نحبكم ولاد وبنات بلادي:sad:

يا ست سفيرة اكيد الاعضاء يقصرو معاك دايرينك اختهم ويزعقو عليك خذي الامور ببساطة وخذيها على انها قصرة وفقط

يا سفيرة كامل اصرالنا هاك النهار لول من بعد القيناهم يقصرو برك ومن بعد ولاو هم اعز الاصدقاء
وانزيد انقلك اتروحي انروح مام انا

يا سفيرة كامل اصرالنا هاك النهار لول من بعد القيناهم يقصرو برك ومن بعد ولاو هم اعز الاصدقاء
وانزيد انقلك اتروحي انروح مام انا

السلام عليكم
واش بيها سفيرة الاحزان شكون قاسها ..ختي ماكالها تروحي راني معاك فهميني برك علاواه
صح فطوركم

اختي ما ديريش عليهم
كل واحد و كيفاه و كل واحد كي يخمم
مي لازم يحتارمو كلامك اول شيىء
يمكن تغلبهم الاندفاع او شيىء
اعذريهم راهم صايمين هههههه

اختي انا نقولك ماشي علا هاد الشيىء تروحي ابقاي
و ماشي كامل الناس كيف كيف في العقلية
و صحا فطورك حنونة

السلام عليكم
واش بيها سفيرة الاحزان شكون قاسها ..ختي ماكالها تروحي راني معاك فهميني برك علاواه
صح فطوركم
نفهمك علاه انت برك روحي للمواضيع ليكتبتها سقيرة الاحزان وفري الموضوع لعنوانه ....فهموني وشوفي الردود الاولى

وبالنسبة لل سكوب2 اتمنى تبقى وندعيلك بامضاء وقت ممتع مع اللمة الجزائرية اما انا فلازم نغادر...........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة