ابشع توقيع قرأته في حياتي واقبح بنت..

ما تلوموهاش بالاك كانت زعفانة شوية من يماها كتبت هاكا باه تسولاجي اون بليس هادي حرية شخصية
و الله خلعتني خويا
كيفاه هذي بالاك زعفانة
انت كي تكون زعفان تقول لأعز مخلوق عندك الا وهي الأم تقوللها هكا هدرا

و زيد الحرية الشخصية مش لهذي الدرجة
انا اعتبرها جريمة في حق أمها

والله هادي فري مهبولة واصلا ماهيش طفلة حتى تقول هادي الهدرة هي صح اقبح بنت وابشع توقيع الله لاينعتلنا امثالها وربي يهدي من خلق

أكيد جنت ها لبنت .........
بالنسبة لي نحسبها مختلة عقليا ........

و الله تشوكيت هذ واحدة بلا قلب و نقوللها راه يدوم حبيبك ربي يهديك و يهدينا كامل و الله موت حبيبي و لا دمعة من امي

خويا الظل الطويل كما يقلك ما يحس بالجمرة غير لي كواتو انت جابلي ربي راك متخيل يماك؟ ادا يما و يماك ناس ملاح مشي كامل الأمهات هكذا حنا مخلوقات بشرية مشي ملائكة وانا هذي الطفلة كلمة (ما عندهاش أصل و فصل)لازم تحذف ما نقدرش نقولهالها هذي كلمة عيب باسكو لي معندوش أصل هو اللقيط المسكين لانو ما يعرفش أصلو وشكون باباه ويماه صافي راكم تسبوا فيه بطريقة غير مباشرة وهو معندوش ذنب لالا ........دكا يجي انت واحد بعيد الشر يقتل يماك بعيد الشر تطلبلو الهداية ؟؟؟ كون لوجيك ... مادام راهي كاتبة هكذا على يماها سير عندها بروبلام كبير مالا كان جيتو نتوما des psychologues تزيدوا تمرضو الغاشي .. افهمو قبل الداخلية انتاعها .....راكم شبعتوها سب السب ثاني مشي مليح ايه قولو ربي يهديها وأنا عجبني رد الأخ amin2000 ردبشكل محترم ومتفهم ......وزيد دير بحث حول الأمهات لي عطيتلك عليهم مثال وردلي الخبر أمهات على آخر عمرهم يديرو فعايل هكذا ما بقالهمش هداية ..كان جات أمي هكذا بعيد الشر والعياذ بالله جوبونس راني ف مستشفى الأمراض العقلية ما يبقاليش عقل الانسان ضعيف بطبعه ماناش أنبياء وزدت قتلي تبقى يماها لي جابتها ورباتها صح جابتها مي رباتها باش تجيبلها الدراهم بطرق غير شرعية أنجبتها ورماتها ؟ هذي تربية ف ميزك انا عطيتك مثال على أمهات ميعرفوش ربي مشي أمهات عاديات باش تقلي تيقى يماها لي رباتها..... أرجوا أن تفهم مقصودي..... وشكرا

تقبل مروووري

مشكور أخي الكريم
مشكوور أخي الكريم
مشكووور أخي الكريم
مشكوووور أخي الكريم
مشكووووور أخي الكريم
مشكوووووور أخي الكريم
مشكووووووور أخي الكريم
مشكوووووووور أخي الكريم
مشكووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووووووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووووووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووووووووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووور أخي الكريم
مشكووووووور أخي الكريم
مشكووووور أخي الكريم
مشكوووور أخي الكريم
مشكووور أخي الكريم
مشكوور أخي الكريم
مشكور أخي الكريم

خويا الظل الطويل كما يقلك ما يحس بالجمرة غير لي كواتو انت جابلي ربي راك متخيل يماك؟ ادا يما و يماك ناس ملاح مشي كامل الأمهات هكذا حنا مخلوقات بشرية مشي ملائكة وانا هذي الطفلة كلمة (ما عندهاش أصل و فصل)لازم تحذف ما نقدرش نقولهالها هذي كلمة عيب باسكو لي معندوش أصل هو اللقيط المسكين لانو ما يعرفش أصلو وشكون باباه ويماه صافي راكم تسبوا فيه بطريقة غير مباشرة وهو معندوش ذنب لالا ........دكا يجي انت واحد بعيد الشر يقتل يماك بعيد الشر تطلبلو الهداية ؟؟؟ كون لوجيك ... مادام راهي كاتبة هكذا على يماها سير عندها بروبلام كبير مالا كان جيتو نتوما des psychologues تزيدوا تمرضو الغاشي .. افهمو قبل الداخلية انتاعها .....راكم شبعتوها سب السب ثاني مشي مليح ايه قولو ربي يهديها وأنا عجبني رد الأخ amin2000 ردبشكل محترم ومتفهم ......وزيد دير بحث حول الأمهات لي عطيتلك عليهم مثال وردلي الخبر أمهات على آخر عمرهم يديرو فعايل هكذا ما بقالهمش هداية ..كان جات أمي هكذا بعيد الشر والعياذ بالله جوبونس راني ف مستشفى الأمراض العقلية ما يبقاليش عقل الانسان ضعيف بطبعه ماناش أنبياء وزدت قتلي تبقى يماها لي جابتها ورباتها صح جابتها مي رباتها باش تجيبلها الدراهم بطرق غير شرعية أنجبتها ورماتها ؟ هذي تربية ف ميزك انا عطيتك مثال على أمهات ميعرفوش ربي مشي أمهات عاديات باش تقلي تيقى يماها لي رباتها..... أرجوا أن تفهم مقصودي..... وشكرا

تقبل مروووري
اولا اختي نحييك على المناقشة البناءة
و حاب نفهمك كي تقولي كلمة ام
عارفة وش معنتها؟؟؟
امك لي حملاتك تسعة شهر وتعبت عليك في صغرك وووووو....
لوكان نبقو نحكو عليها منحبسوش
ادا كان طاحت مع ام كيما لي قلتي عليها
معليش ممكن متقدرش تتحمل مي تبيع يماها وتبدلها مع حبيبها هدي متصورهاش العقل
الجنة تحت اقدام الامهات
نورمالمو كي نحكيو على الجنة
خلاص مكاش اكثر منها
ماقالوش الجنة تحت اقدام الحبيب

اما على السب والشتم قلتي مش من حقنا نسبوها
ادا كانت هيا بنفسها باعت يماها وسبتها
اكيد راح تلقا السب من ناس اخرين

نقلك ربي يحفظنا ويخلينا والدينا و امهاتنا برك

والفـ تحية على رايكـــــ

مشكور أخي الكريم
مشكوور أخي الكريم
مشكووور أخي الكريم
مشكوووور أخي الكريم
مشكووووور أخي الكريم
مشكوووووور أخي الكريم
مشكووووووور أخي الكريم
مشكوووووووور أخي الكريم
مشكووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووووووووووووووور أخي الكريم
مشكووووووووور أخي الكريم
مشكوووووووور أخي الكريم
مشكووووووور أخي الكريم
مشكووووور أخي الكريم
مشكوووور أخي الكريم
مشكووور أخي الكريم
مشكوور أخي الكريم
مشكور أخي الكريم

يعطيك الصحة خويا مصطفى
الله يحفظكـــــ..

أخي الظل الطويل على بالي الأمهات على العين والرااااااااس ونعرف فضل الأم مليح مليح وراني محترمة رأيك وكما انت قتلي كي تكون يماها دايرة فيها واش دايرة تقولها الله يهديك وأنا نقلكم قولوا لهذه الطفلة الله يهدييييييييييك صح محقش عليها تقول هكذا وسيرتو كي زادت دخلت كلمة الحبيب مي أنا مقنعتش بهذا المسألة الله غالب منقدرش نحكم على حاجة بلا ما نعرف السبة ....
ربي و ما أدراك... غفور رحيم غفر لواحد قتل 99 روح وانتوما جو دكا تحكموا عليها دبر راسها ما بينها وبين مولاها علاه غير سبيتوها راكم تنحولها في ذنوبها
وشكرا على الرد الأخ الظل الطويييييل

أخي الظل الطويل على بالي الأمهات على العين والرااااااااس ونعرف فضل الأم مليح مليح وراني محترمة رأيك وكما انت قتلي كي تكون يماها دايرة فيها واش دايرة تقولها الله يهديك وأنا نقلكم قولوا لهذه الطفلة الله يهدييييييييييك صح محقش عليها تقول هكذا وسيرتو كي زادت دخلت كلمة الحبيب مي أنا مقنعتش بهذا المسألة الله غالب منقدرش نحكم على حاجة بلا ما نعرف السبة ....
ربي و ما أدراك... غفور رحيم غفر لواحد قتل 99 روح وانتوما جو دكا تحكموا عليها دبر راسها ما بينها وبين مولاها علاه غير سبيتوها راكم تنحولها في ذنوبها
وشكرا على الرد الأخ الظل الطويييييل

نشكرك مرة اخى اختي
وحبيت نقلك نقاشك في محلو وفاهم قصدك
صح نطلبولها الهداية وانا عن نفسي طلبت الهداية
و طبعا الله سبحانه وتعالى غفور رحيم
بصح نزيد نعاودلك بسبب او من دونه ومهما كان السبب البنت غالطة واكبر غلطة انها تقولها امام الملأ و بهذه اللهجة
ان شاء الله تكوني فهمتي قصدي

تحياتيــــــــــــــ...

ربي يهدي و يصلح البال
يخي حالة...فلوقت هادا ولى كل شئ يصرى
مي حنا ماعندنا مانديروا غير نطلبوا ربي يهديها

ميرسي ع الموضوع وحيد...ربي يخليك

نشكرك مرة اخى اختي
وحبيت نقلك نقاشك في محلو وفاهم قصدك
صح نطلبولها الهداية وانا عن نفسي طلبت الهداية
و طبعا الله سبحانه وتعالى غفور رحيم
بصح نزيد نعاودلك بسبب او من دونه ومهما كان السبب البنت غالطة واكبر غلطة انها تقولها امام الملأ و بهذه اللهجة
ان شاء الله تكوني فهمتي قصدي

تحياتيــــــــــــــ...

نعم الأخ راني فهمتك ....صح محقش عليها تقول هذا الكلام وخاصة بهذا الأسلوب يعني ميزت أتفه حاجة على أغلى شيء وانا نحترم رايك ونشكرك على هذا الكلام ونطلبوا الهداية إنشاااااااء الله ............. شكرا

ربي يهدي و يصلح البال
يخي حالة...فلوقت هادا ولى كل شئ يصرى
مي حنا ماعندنا مانديروا غير نطلبوا ربي يهديها

ميرسي ع الموضوع وحيد...ربي يخليك
ربي يهدي اختي سارة
و تحياتيـ ليك،،،

نعم الأخ راني فهمتك ....صح محقش عليها تقول هذا الكلام وخاصة بهذا الأسلوب يعني ميزت أتفه حاجة على أغلى شيء وانا نحترم رايك ونشكرك على هذا الكلام ونطلبوا الهداية إنشاااااااء الله ............. شكرا
العفو اختيــــــ...

هذه الطفلة اقرأ الفاتحة عى قلبها وعقلها لاحول ولا قوة الا بالله

شوف خويا نقلك الصراحة أنا كي قريت التوقيع مانقلكش تشوكيت...ولا ماعنديش رد
انا نقلك وليت نغلي تقلقت سيسور طلعتلي لاطونسيو
مي كاين نسان تخمم هكذا واش من حبيب ألي بقي يدلل الي راهي تحكي عليه...وانا نقلك بصراحة مهبولة
ايه باينة بلي مهبولة خاطر بنت في عقلها مستحيل تقول هذا الكلام
صراحة استفزني هذا التوقيع
مانعرفوش قيمة النعمة الي عندنا حتي تروح من بين يدينا وانا نقولك ماما ونموت عليها واذا قالتلي اعطيني قلبك نمدولها
واش نقلك الله يهدينا

السلام عليكم
لاحول ولا قوة الا بالله ربي يهدينا
مالقيت وشنقول

aya nhare ki 9rito tchokite
ما واش نــــقول هدي دنيـــــــا تلقى فيها لبدع
وربـــــي يهديــــــــــــهـــــــــــــــــى

شوف خويا نقلك الصراحة أنا كي قريت التوقيع مانقلكش تشوكيت...ولا ماعنديش رد
انا نقلك وليت نغلي تقلقت سيسور طلعتلي لاطونسيو
مي كاين نسان تخمم هكذا واش من حبيب ألي بقي يدلل الي راهي تحكي عليه...وانا نقلك بصراحة مهبولة
ايه باينة بلي مهبولة خاطر بنت في عقلها مستحيل تقول هذا الكلام
صراحة استفزني هذا التوقيع
مانعرفوش قيمة النعمة الي عندنا حتي تروح من بين يدينا وانا نقولك ماما ونموت عليها واذا قالتلي اعطيني قلبك نمدولها
واش نقلك الله يهدينا
الأم أغلىـ ما في الحياة
الله لا يحرمنا منها ان شاء الله

تحياتيـــــ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة