هل البنت تستحق الثقة ...؟

وعلاه لا لا

لالا لا تستحق الثقة المرأة عاطفية بطبعها
ثم لا تضلموا هذه الفتاة التي أقامت علاقة بأنها سيئة الخلق
ربما لها تفكيرها و ظروفها
و لهذا يجب أن نرشدها لا أن ننبذها
و لا للتعميم
و مع ابتعادنا عن ديننا اختلطت أفكار الغرب مع جهلنا
و اختلطت الأحوال أصلحها الله

هي انسانة وتستحق الثقة كيما كامل الناس مي ماشي تخذل الثقة

شكرا على الموضوع راي ان في هدا الزمان الثقة منعدمة

انا الثقة لي عطاوهالي الناس ما نخونهاش

انا التقة منعطاها لحتى شخص خصوصا الطفل

لـ Silent Hill مقالوليش شفت بعيني الحراير تاع الصح

:: . :ّ بسم الله ّّ: . ::
:ّ ما شاء الله ّّ:
ربـ،ـي لقد مسـ،ـ،ـني الضـ،ـ،ـر:closedeyes: فإرحمـ،ـ،ـني
خوفا قبـ،ـ،ـ،ـل ان يكون طمعا منـ،ـ،ـي

سبحانك ربي
تخلق ما تشاء
و أكيد بيمهم
خيرة الطاهره و الله
كل شيء
فيه الطالح و الصالح
كل شيء
خليها قاعده
للي ما يحب يحكي بزاف
مشكورين على طرحكم الراقي
جزاكم الله كل الخير

في رعاية الرحمان
‘ــــرمضًان كريمــــ’
ــــروحي غزةــــ
تحياتي و احترامي و تقديري
ـــــسلامــــــــــــ
:sleep:
و اسف على الازعاج و الله
تقبلـــــــــو ا خالص الحب
Silent Hill
ζشيم الروζ
وراء كل امرأة رجل عظيم و ان لم تكن لكان أعظم
Catch Me If You C`an
الـمــм.ş.ήـــ3yit saber wallah ma 9additchـاسنجر

وهل انت ايايتها الفتاة , تثقين في الشاب الدي تحبينه والدي تعرفتي عليه عبر التليفون او الانترنت؟هل ستفكرين فى الاقتران به فى يوم من الايام؟

وهل انت ايايتها الفتاة , تثقين في الشاب الدي تحبينه والدي تعرفتي عليه عبر التليفون او الانترنت؟هل ستفكرين فى الاقتران به فى يوم من الايام؟

لا مســــتحيــــل نغلط و نحب في الانترنت و لا في غيــــرو
ما الحب إلا لله و رسوله

ما شكيتش كاينة الثقة في البنات
http://xfy85b995e88b6eb3be631681d67fa84936.www.leo-messi.fr.id114931.********/upload/Gallery/messicamiseta.jpg​

اذا نظرنا الى المجتمع بصفة عامة نجد
البنات لي عليهم العسة و ماليهم مزيرينهم هوما لي راهم يديرو حاجات ماشي ملاح وهذا راجع حسب رايي لشعور البنت بالظلم فتلجا الى الانتقام من اهلها وتبين لهم بانها و رغم مراقببتهم لها تستطيع ان تفعل ما تشاء دون علمهم
اما ابنات اللي ماليهم دايرين فيهم ثقة نشوفوهم ما يقدروش يخونوها
اسفة على الاطالة ( وهذا الحكم راجع الى الاغلبية ) و ارجو ان لا تفهموني غلط .......

مهما تكون الطفلة وفي اي درجة تكون خانت ولا قادرة تخون راني طفلة مجربة وعلابالي وحاسة واي وحدة تقول مكانش منها راهي تكذب عليك

ماما تقولي "كل وحدة عارفة كرشها واش جابت" بمعنى الوالدين و الام بدرجة اولى هي الي تعرف بنتها تندار فيها الثقة ولا لالا اذا كانت تستاهلها كان بها بصح اذا متستاهلهاش لازم تكون تحت المراقبة المشددة لانو بالأخير هاذ الشي كامل في مصلحتها هي بدرجة اولى و مصلحة عايلتها و ممبعد مصلحة مجتمعها
و انا يا اختي ثقة اهلي هي الي مخلاتنيش نغلط ولا ندير علاقات غرامية و اصلا انا بطبعي "معندي حاجة"يعني طالقتلي في هاذي الحوايج الحاجة المهمة بالنسبة ليا حاليا هي دراستي فقط لا غير

عندك الحق والي يغلطك اني هنا معاك

ما شكيتش كاينة الثقة في البنات

http://xfy85b995e88b6eb3be631681d67fa84936.www.leo-messi.fr.id114931.********/upload/Gallery/messicamiseta.jpg​

يا خويا دير في بالك بلي ماشي كامل البنات كيف كيف وعلاه كلش يتصب في البنات و الدراري واش ملاك فوق السحاب ولا واش بالطبع مش كامل الدراري ولا ماعلابالكمش باشيئ اللي تديرو فيه
اسمحولي ماش كامل الدراري و عفوا على الاطالة

اسمحولي انا درت هدا الموضوع مي انا نسيت روحي نطلب من ربي يسمحلي على واش درت اليوم 15 مارس 2010 بابا وماما دارو فيا ثقة كبيرة وانا خذلتهم اليوم وفي هدا التاريخ خرجت من الولاية بلا ما يعرفو رحت انا وخطيبي نحوسو بمناسبة عيد المرأة هو ماكانش هنا كان مسافر وكي جا خرجني وانا درت غلطة ماقلتلهمش عاشيت ندي في حقي والجزاء من عند ربي ووالديا نطلب منهم يسامحوني

في الوقت لي رانا فيه مقعدت لا ثقة لا تربية تلقى لقليييييييييييييييييييييييييييييييييييل برك لي خافو من ربي

وعلاش البنت ماهيش بنادم انا دارنا دايرين فيا الثقة التامة والحمد لله عمري ماخنتها ولا نخونها

* و الله انا وحدة ما نخونش ثقة والديا بيا باش نحكي مع واحد ونشتيه
بار نيت ممكن نكون درتها مع واحد اخر من قبلو لدا طفلة كيما
هادي ما فيهاش ثقة خلاص **

قالك إلي متربي من عند ربي
والبنت واحد ما يقدر إعسها هي إلي تعس روحها
والثقة تمنح للجميع بصح كل واحد كيفاه يستغلها
وأنا الحمد لله والديا مديرين فيا الثقة وأنا بدوري نعرف صلاحي
والعلا قة لي قلتي عليها أنا ضدها خطراك توصل للهلاك والله يسترنا دنيا ودين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة