اي العروسين يختار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بنت صالح صح ماشي شابة مي متخلقة وعاقلة.......شكرا على الموضوع..

الجمال تمحوه تجاعيد الكبر في السن لكن الاخلاق والدين تبقى مع الانسان حتى يموت
حياك الله

بنت صالح صح ماشي شابة مي متخلقة وعاقلة.......شكرا على الموضوع..

ربي يحفضك اختي

و يعطيك الصحه على التفكير السليم

الجمال تمحوه تجاعيد الكبر في السن لكن الاخلاق والدين تبقى مع الانسان حتى يموت

حياك الله

بارك الله فيكي اختي و ربي يثبتك على دينك

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بنت محمد هههه

بنت محمد هههه

وجهت نضر و علاه لا كل واحد كيفاه عندو نضريتو

المهم بارك الله فيك اختي على المشاركه

أنا رايي يأخذ الثنتين ..والله يرتاح..

بنت صالح 0 فقيره وقصيره ودبه وسمرا ولايوجد بها جمال نهائي ولديها

والدتها صاحبه مشاكل 0

ولاكنها اخلاق عاليه ومحافظه في دينها وصاحبه قلب الكل يحبها

صراحة أنا أختار بنت صالح

بنت صالح 0 فقيره وقصيره ودبه وسمرا ولايوجد بها جمال نهائي ولديها

والدتها صاحبه مشاكل 0

ولاكنها اخلاق عاليه ومحافظه في دينها وصاحبه قلب الكل يحبها

صراحة أنا أختار بنت صالح

بارك الله فيك اختي

و شكراااااااااااا على المرور

الاحسن انه يصلى صلاة الاستخارة رأيى بنت صالح الجمال لا يهم وانما حسن الاخلاق والتربية الصالحة وانا منه لا يتزوج الاقارب لان زواج الاقارب ينتج عنه اطفال مرضى 50بالمئة

موضوع جميل يطرح مشكل من المشاكل الاجتماعية التى تواجه الشاب الدى يرد الخطبة فيحتار فى امره

الاحسن انه يصلى صلاة الاستخارة رأيى بنت صالح الجمال لا يهم وانما حسن الاخلاق والتربية الصالحة وانا منه لا يتزوج الاقارب لان زواج الاقارب ينتج عنه اطفال مرضى 50بالمئة

موضوع جميل يطرح مشكل من المشاكل الاجتماعية التى تواجه الشاب الدى يرد الخطبة فيحتار فى امره

والله هاد هو الحل الانسب

هادا هوا الصواب

يعطيك الصحه اختي

مشكووور اخي على الموضوع انا برأيي يأخذ بنت صالح 0 فقيره وقصيره ودبه وسمرا ولايوجد بها جمال نهائي ولديها والدتها صاحبه مشاكل 0ولاكنها اخلاق عاليه ومحافظه في دينها وصاحبه قلب الكل يحبها00
على خاطرش الزين ما يبني الدار لازم العبد ما يكونش متكبر واللسان اللحلو يرضع اللبة

مشكووور اخي على الموضوع انا برأيي يأخذ بنت صالح 0 فقيره وقصيره ودبه وسمرا ولايوجد بها جمال نهائي ولديها والدتها صاحبه مشاكل 0ولاكنها اخلاق عاليه ومحافظه في دينها وصاحبه قلب الكل يحبها00
على خاطرش الزين ما يبني الدار لازم العبد ما يكونش متكبر واللسان اللحلو يرضع اللبة

صحيتي اختي والله غير عندك الحق

ربي يرزقني بمولات لسان لحلو

و القلب الاحلى و احلى

للاثنين اما بنت صالح او محمد لان العيوب التي ببنت محمد يمكن ان تصلح وناس تاع بكري يقولو : غير وردة تزهيني ولا 100 شوكة تدقني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة