حاج عيسى سيبقى تحت الاختبار وقد يوّقع قريبا لبورتسموث

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبو هريرة موسى المسيلي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
580
thumbnail.php

تبقى تداعيات انتقال لزهر حاج عيسى إلى فريق بورتسموث تصنع الحدث، وسط مد وجزر وإشاعات هنا وهناك، خاصة مع انتهاء فترة الانتقالات دون تقييد اسم اللاعب ضمن تعداد الفريق الانجليزي.

• ويبقى احتمال توقيع "مدلل السطايفية" لبورتسموث الانجليزي ورادة على الرغم من أن البعض أشار إلى فشل التجارب، وهو ما نفاه المناجير المكلف بالمفاوضات في حديثه للشروق.وقال وليد الذي يتولى المفاوضات مع الفريق الانجليزي في اتصال هاتفي للشروق من لندن بأنه يفند كل ما قيل بشأن عودة اللاعب إلى الجزائر اليوم، موضحا بأن "باجيو العرب" يتدرب باستمرار مع الفريق الأول.​
  • وقال محدثتا "لزهر يتدرب بشكل عادي، لسوء حظه أن أغلب العناصر الأساسية متواجدة مع منتخباتها الأولى، حيث تشاكر في التصفيات، وهذا عرقل الكشف عن مصير اللاعب".​
  • وأضاف "اللاعب يتدرب بشكل عادي، والفريق لازال يحتفظ به، لقد انتهى أسبوع التجارب، وتم تمديده إلى أيام إضافية ومصيره لن يتعرف عليه قبل يوم الاثنين المقبل".​
  • وأكد المناجير الجزائري الأصل بأنه يتوّقع إمكانية توقيع اللاعب لفريق الانجليزي، موضحا بأن ذلك مرتبط بما ستقرره إدارة وفاق سطيف.​
  • وتابع "لا أدري كيف تسير الأمور، أنا على اتصال دائم مع المكلف بالاستقدامات في فريق بورتسموث، والذي نقل رسائل إيجابية عن اللاعب، مثله مثل مدرب الفريق بول هارت، وننتظر القرار النهائي هذا الأسبوع".​
  • وتبقى قضية انتقال اللاعب تطرح الكثير من الألغاز، خاصة وأن المناجير أكد بأن هناك إمكانية لتوقيع اللاعب، بينما يبقى الحل الوحيد في أوروبا هو التوقيع للاعبين البطالين، وربما هي الصيغة التي قد يلجا إليها وفاق سطيف من أجل تحرير اللاعب من القيد وتمكينه من التوقيع لبورتسموث، وتبقى هذه مجرد تكهنات فقط، لكن حتما التفاصيل الحقيقية ستكون في الأعداد المقبلة عبر صفحات الشروق بإذن الله.​

booooon chance​

يا ناس راه ياكل في الشوربة عند يماه في ياتنة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هداك أنا منسميهش لاعب
هههههههههههههه

يا ناس راه ياكل في الشوربة عند يماه في ياتنة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هداك أنا منسميهش لاعب
هههههههههههههه

أختي سامحيني ماكيشي تاع بالوا
مازيديش تدخلي لمنتدى الكرة الجزائرية
ولا أسمح لكي باهانة الحاج عيسى لأنه لاعب كبير على اتهاماتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة