اسمحولي ان اقول انه فنان ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الظل الطويل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
21
السلام عليكم , صحا صيامكم...

مع اني منسمعش لهدو الانواع من الاشخاص لكن شدني هذا الخسيس القذر وماقاله
حينما يذكر أمامك اسم «آدم» بكل تأكيد ستقول « عليه السلام».
لأنه أول الخلق وهو من سجدت له الملائكة وهو أول من قال «الحمد للّه» بعدما نفخ اللّه فيه من روحه فعطس وقال
بعدها «الحمد للّه».
كاين برنامج تلفزيوني معروف باسم (شاكو ماكو) يعرض على قناة نيو تي في اللبنانية، سُئل مقدم البرنامج الفنان
البحريني (خالد الشيخ): "هل تحب النساء؟" فرد قائلاً: " لا لا أحب النساء...لأن حواء هي من أعطت آدم التفاحة وهي
من أخرجتنا من الجنة" وردت عليه الفنانة (نيللي) وقالت:" لماذا أكلها؟".. ورد (الشيخ) وبكل وقاحة وحقارة وبكل تجرد من الدين، وتأتي الكارثة من سخرية (الشيخ) لأبونا آدم عليه السلام عندما رد على سؤال الفنانة نيللي وقال:
"أكل التفاحة لأنه غبي"!!..

لاحول ولاقوة إلا بالله كيف يتجرأ؟! .. وهل هناك أغبى وأحمق وأحقر ممن يقول عن سيدنا آدم عليه

السلام مثل هذا الكلام....؟؟!
نحن المسلمون الغيورين على ديننا وعقيدتنا وشريعتنا الإسلامية استطعنا أن نوصل للعالم احترامنا للدين الإسلامي
ومعاقبة كل من يسيء لديننا.. وما حدث للدنمارك من مقاطعة خير شاهد على ذلك عندما أساءوا إلى الرسول صلى الله عليه وسلم
بالرسوم الكاريكاتورية الساخرة..
ولكن السؤال من يعاقب (خالد الشيخ)؟؟

**ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهااء منا**

شكرا اخي على الموضوع

والله يعجز لساني على النطق من شدة التاثر بما قرات

واكن اقول اللهم انصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا
امين امين

شكرا اخي دمت دامت محبتنا في الله كبييييييييييييييره

شكرا اخي على الموضوع

والله يعجز لساني على النطق من شدة التاثر بما قرات

واكن اقول اللهم انصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا
امين امين

شكرا اخي دمت دامت محبتنا في الله كبييييييييييييييره
شيء مؤسف ان ترى عرب مثلنا ومسلمين ويتكلمون على سيدنا ادم عليه السلام بهدي الطريقة
شكراا خويا بلقاسم على التفاعل و نقولو ربنا لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا
لا حول ولا قوة الا بالله

شكراآآ .....

،،,,

لا حول و لا قوة الا بالله
لم اكن اصدق ما أقرأه
حقيقة اشياء يندى لها الجبين
ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهااء منا
لا حول و لاقوة الا بالله

مشكوور اخي الظل الطويل
والله شيء غريب انك تسمع كلام من واحد مسلم
؟؟؟؟؟؟

آخر تعديل:
لا حول و لا قوة الا بالله

والله غير العين تبكي كي تسمع بحوايج كيما هادو
ربي يهدينا ................
اللهم لا تأخذنا ولا تعاقبنا بأخطاء السفهاء من أمتنا

لا حول و لا قوة إلا بالله

كاين ربي بااش ينتقم من كل واحد يهدر على الدين الإسلامي و على كل واحد قاس امة محمد

مشكوور على الموضوع و الله شيء مأسف جدا كي نلقاو العرب و المسلمين يحكيو هكذا مالا واش خلاو للغرب الغير مسلمين

تقبل مروري يا غالي ...

مشكور اولا على غيرتك على دينك وابينا ادم عليه السلام

الاحظ انه في كل رمضان تفتح البرامج لاستقبال الممثلين والمغنيين سواء اكانو اناث او اناث

ويستقبلوهم احر استقبال واجود الضيافة وتجد الحصة فيها 3 ساعات معهم على ماذا لا ادري مالفائدة من محاورة ممثل او مغني في الشهر الفضيل والمصيبة محاورته في امور الدين والعقيدة التي لا يعرف لها اصلا طريقا ولا معرفة

لهذا نصطدم دائما باقوال اصحابها الغبية والمنحطة وما اكثرها .

يعني حتى مغنيات الفنادق واماكن الد....... والكباريهات اصبحو ضيف رمضان العزيز في الفضائيات

ليتم نشر رذائله على مسمع ومرئ من الصائمين .

اما المسلسلات دائما وهذا العام بالخصوص هي مسلسلات جنسية خليعة بامتياز وخاصة المصرية

لا ادري هل هم عباد ام حيوانات اعزكم الله خرجو عن العادات والاعراف والخجل خروج الضفر من اللحم انسلخو كما ينسلخ جلد الافعى منها

نقولها بالدزيرية هاذو حيوانات هاذو مزابل وشمايت ميحشموش على اعراضهم ودينهم ومن بعد يسقبلوهم استقبال الابطال الفاتحين عليهم اللعنة الى يوم الدين .

يعني القصد من وراءهم لا ادري واش سلختو الشباب من دينهم بقالكم غير الشرف والحرمة والحشمة

لا حول ولا قوة الا بالله

شادين الاعلام على بيها راهم مسيطرين على عقول الشباب لا رقابة لا هم يحزنون على عينك يا تاجر
بضاعة تعرض لبنات انسلخو على شرفهم وكرامتهم تفوووووووووووووووووه

اسمحولي تقلقت وخرجت على موضوع الاخ والله غير البلا بعينيه انا ننصح الاباء والامهات تشفير القنوات المصرية مباشرة ومنع مشاهدة مسلسلاتهم على الابناء لانها اصبحت في خانة ممنوع تحت 1 يوم وليس 18 سنة.
بالسلامة
واش داني ندخل للموضوع.

اي فن لي راك تحكي عليه
العباد هادو عقولهم فارغة....

و الله هدي اهانة للدين نتاعنا
ربنا لا تاخدنا بما فعل السفهاء منا
خويا مشكور على هدا التنبيه
موضوع رائع حقا...

والله غير عيب عليه
ربنا لا تاخدنا بما فعل السفهاء منا..

ربنا لا تاخدنا بما فعل السفهاء منا
هدا احسن دعاء لاشخاص كيما هادو..

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
وش نقولك خويا
ربي يهدي
وهدا نورمالوا يعدم خرج عن الدين

راه ناسي بلي هو الغبي وهوما يسالو فيه ربي يهديه

ماعندي مانقول غير لعنة الله عليه

شكرا اخوتي على المرور العطر....

نصيحة فقط للجميع مثل هاته الردود من اصحاب المواضيع تقتل الموضوع في مهده ولا تعطي

مساحة اوسع واوضح واكثر جاذبية ونشاط للموضوع .

يجب على المواضيع ان تتطور بالنقاش والتحاور وتجاذب الاراء ووجهات النظر وطبعا صاحب الموضوع هو الذي ينشط موضوعه ويدير الردود والحوارات .

نصيحة للكل وقد وجدت هذا المثال مناسبة للتوجيه والتوضيح فارجو التفهم والاستفادة .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة