شكون يغلب راجل ولا لمراة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا نقول اكييييييد البنات يغلبو

مي راكم sur خويا رايح مرهون و stayfi بلي حنا بلا بيكم والو
لالالالالالالالالالا والف لالالا العكس نتوما بلا بينا راكم والوووووو
جرب تشووووووووف

ويعطيك الصحة على الموضوع
رانى sur بلا الرجال النسا والووووووووووووو
مرسى اختى ىعلى المرور تقبلى تحياتى

خاوتي وخواتاتي أنا نقولكم نخطيو الرجال يضيعو لوكان ما نطيبولهومش يموتو بالشر ولا ماغسلنالهومش يقتلهم العفن ولا بعدنا عليهم يهبلو وياكلهم فوكس ويلا طلقنا الفشوش والدلع أنتاعنا ندخلوهم لزنقة الهبال أحنا الغالبين وربي كبير وبلا بينا أنتوما والو والدليل يلا ماتت الزوجة الراجل تم تم يعاود الزواج لأنو ميقدرش يبقا بلا مرا في حياتو عكس المرأة الي ممكن تبقى بلا زواج وتعيش على دكرى زوجها الراحل وعلى خاطر حنا وفيات وما ننساوش العشرة وأنتوما ........راكم علابالكم
هههههه

مكانش الكامل في هذه الدنيا
مالي راكم غير تعبو في رواحكم و تاني كي تقولو صفة في النساء و لا الرجال ماشي معناها
هذ الصفة كاينه قع في النساء و لا قع في الرجال
صباع يديك ماهومش كيفكيف
و شكور اخي على الموضوع

خاوتي وخواتاتي أنا نقولكم نخطيو الرجال يضيعو لوكان ما نطيبولهومش يموتو بالشر ولا ماغسلنالهومش يقتلهم العفن ولا بعدنا عليهم يهبلو وياكلهم فوكس ويلا طلقنا الفشوش والدلع أنتاعنا ندخلوهم لزنقة الهبال أحنا الغالبين وربي كبير وبلا بينا أنتوما والو والدليل يلا ماتت الزوجة الراجل تم تم يعاود الزواج لأنو ميقدرش يبقا بلا مرا في حياتو عكس المرأة الي ممكن تبقى بلا زواج وتعيش على دكرى زوجها الراحل وعلى خاطر حنا وفيات وما ننساوش العشرة وأنتوما ........راكم علابالكم

هههههه
عندك الحق تخطيونا نضيعووووووووووو
مى انوما تانى نخطيوكم ضيعوووووووووووووووووووو
الرجل تكملو لمرا ولمرا يكملها راجل

ديما الراجل فووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

صح فطوركم
يا النسا الطياب و رايحين نتعلموهdejaالواعرين في الطبخ كلهم رجال ابداوا من اسامة السيد و روحوا و الغسيل كاين الماشينة لاvي اذا كنتن قافزات هنوا من رواحكم برك.

صح فطوركم
يا النسا الطياب و رايحين نتعلموهdejaالواعرين في الطبخ كلهم رجال ابداوا من اسامة السيد و روحوا و الغسيل كاين الماشينة لاvي اذا كنتن قافزات هنوا من رواحكم برك.[/QUOTE
هههههههههههههههههه
عندك الحق خويا رضوان مكاااان والو غير لخلايع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة