هايا ادخلو ترحو ....راهو باطل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

N@riM@N

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12
صح فطوووووووووووووووركم يالخووووه
وش راكم ان شاء الله راكم غااااااااايه
وباين راهو رمضان غالبكم كيما حالتي انا ماتجي تلحق هاذيك 12 و1 نعووود كيما سكولات :laugh:
المهم اليوم رايحين ترحيووانا ع لمغامرات انتاع سكووووووول وكشما قصه قعدت في مخكم ومنسيتوهاش
هاااايا نرحيلكم انا قصه ومباعد انتوما
هذا لمسيو انتاع لفرونسي انتاع 1ليسي(لعام ليفات) واش نقلكم عليه ميضويش خلااااص داير نواضر انتاع لبيات بصح ربي معطاهش مي دراهم!!!!يشوفهم وربي كبير هايا خطره كي بدات تسخن لحاله والغاشي نعسان ومقلق وزيد لحصه من 3لـ4 انتاع لعشيه حبينا نضحكو عليه وونفوتو بيه لوقت جبنا 10لف ولصقنها بـ (كولا غابيد)فلمسطبا وخليناها جا هذاكـ لمخلوق وناض يهترف وحدوو وحنا لي راه حاط راسو وراقد لي راه يحاجي ولي راه مبوشي ودنيه بـ Mp3;Mp4 ولي خرج راح يشرب المهم اراجل راهو يبلعط ويخربش فطابلو شوي نشوفو فيه رايح جاي ويحك فرجليه ع مسطبا علااااااااش؟ باغي بنحي 10لف كيفاش شافها هاذي ربي يعلم وهو مالف باااه يصححلك حاجه فلكاي انتاعك يخلي واحد2ملمتر بين وجهو ولكاي المهم مفقناش حتان نشوفو فيه متربع وبنحي فيها باااااش تتصورو ؟
..
..

بلمدوووور وحنا مصدقنا ومتنا ضحك وليجون تصفر وهو معلبالو بوالو المهم تتنح..... والله غير منظر شبااااااب ويستاهل تصوار واحنا اغتنمنا لفرصه وصورناه وعادت لفيديو هذاك يتبعث بلبلوتوث فليسي كامل ورواح تشوف :thumbup:مسيونا مولا نوواظر لبيات فلبيوتوب.........
هايا متنساوش ترحونا انتوما ثاني

ههههههههههههه
والله لمسيو تاعكم هايل خخخخخ
هدا مهبول شويه هههه

واش أختي بديتي ترحي في لي بخوف من دك ههههههههههه
ماتنسايش رانا صايمين
صينو قلبي راهو معمر منهم

اييييه يا ايامات اليسي وسوام كانو روعة
انا نتفكر كان عندنا استاذ تاع ادب عربي كونا نسموه شرشبيل كونت نقرا سنة 8 كونا في اول نهار في رمضان والراجل حاكم عليه الدوخان كي ولينا خارجين قلنالو صح فطورك تصوري رجعنا كامل للكلاس وعطانا خبطات حلفنا من هذاك النهار وكان يكون العيد منعيدوش سي نورمال يعشي مركبلنا الفلاقة

ههههههههههههه

والله لمسيو تاعكم هايل خخخخخ
هدا مهبول شويه هههه

واش من مهبول شوووووويه هاذا راهو ملااشي ورايح فيها خلاااص:biggrin:
صحيتي ختي

واش أختي بديتي ترحي في لي بخوف من دك ههههههههههه
ماتنسايش رانا صايمين
صينو قلبي راهو معمر منهم

ههههه لالا مانسيتش مي حبيت نعيدو عليهم قبل ماندخلو ويعيدو علينا
فرغي ختي فرغي :yahoo:قلبك

اييييه يا ايامات اليسي وسوام كانو روعة
انا نتفكر كان عندنا استاذ تاع ادب عربي كونا نسموه شرشبيل كونت نقرا سنة 8 كونا في اول نهار في رمضان والراجل حاكم عليه الدوخان كي ولينا خارجين قلنالو صح فطورك تصوري رجعنا كامل للكلاس وعطانا خبطات حلفنا من هذاك النهار وكان يكون العيد منعيدوش سي نورمال يعشي مركبلنا الفلاقة

ههههه هادا انتاع الصح وش تحبي بوزيد مخلااااش فيهم عقل يفرقو بين لكلاام:biggrin:
صحيتي ختي

والله الميسو نتاععكم هايل

ههههههههههههههههههههه

احنا الميو نتاعنا بكري كان ديما يحب يطبس على لبنات ونسمو فيه النسواني و وحد النهار تفاهمنا معا طفلا تقعد في الطابلا لخرى

وقللناله تحصر الطابلا تاعها بحذى لخزانه و من بعد تناديه باه اجي يفهمها حاجا

وكي يطبس عليها احنا ندزوه يروح لداخل لخزانا:yahoo:

ودرناهالو ياااااااه وحد الضحكى عمري مضحكتها كي دخل في لخزانه:yahoo:

وزدنا غلقناها عليه وخرجنا درناهالو في نهاية الحصى:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

روعه

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
والله روعة مغطتيش مشكلجية صح مش تاع لعب
ههههههههههه
وين راهي ليفوطوا رانا نسناو

والله الميسو نتاععكم هايل

ههههههههههههههههههههه

احنا الميو نتاعنا بكري كان ديما يحب يطبس على لبنات ونسمو فيه النسواني و وحد النهار تفاهمنا معا طفلا تقعد في الطابلا لخرى

وقللناله تحصر الطابلا تاعها بحذى لخزانه و من بعد تناديه باه اجي يفهمها حاجا

وكي يطبس عليها احنا ندزوه يروح لداخل لخزانا:yahoo:

ودرناهالو ياااااااه وحد الضحكى عمري مضحكتها كي دخل في لخزانه:yahoo:

وزدنا غلقناها عليه وخرجنا درناهالو في نهاية الحصى:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

روعه

هههههههههههههههه أأأأأوه هااااااااااااذي هااااااااايله
مرسي عليك خوووويا

والله روعة مغطتيش مشكلجية صح مش تاع لعب

ههههههههههه
وين راهي ليفوطوا رانا نسناو

هاذ شيكل انا لعاقله انتاع لكلااس :biggrin::biggrin:ههههه
معليش خوويا كي نصيب اتصور نجيبهملك مايكون غير خاطرك

و الله ما تحشمو قاع ليسي كاميكاز هاذا هههه , مسكين السيد جا يسعى و در تسعة ... بغا يدي ألف فرنك و لاو شايفينو 10000 واحد في اليوتوب و لا شيعة اممم تقدري تجيبينا الفيديو ؟
و على القضية تاعنا هي صرات مع الأستاذة تاع الأدب تاعنا جاية جديدة مستخلفة أيا دارولها ( ضفدع ) في الدرج و مسؤول القسم معاونا ههه خبانا دفتر النصوص و مبعد كي قاتلو مسؤول القسم وين راه دفرت النصوص قالها في الدرج هههه و غير حلت تشربكت الحالة و لات تعيط كي هيا كي لبنات الجرانة و لات تنقز , المهم تهلاو في رواحكم و ريحو عاقلين لا نديرلكم ضفدع في الموضوع ههه.

ههههههههههههههه مشكلجية بمعنى الكلمة...قسم مشاغب هههههههه...مرسي حنونتي على القصة والله تضحك

و الله ما تحشمو قاع ليسي كاميكاز هاذا هههه , مسكين السيد جا يسعى و در تسعة ... بغا يدي ألف فرنك و لاو شايفينو 10000 واحد في اليوتوب و لا شيعة اممم تقدري تجيبينا الفيديو ؟

و على القضية تاعنا هي صرات مع الأستاذة تاع الأدب تاعنا جاية جديدة مستخلفة أيا دارولها ( ضفدع ) في الدرج و مسؤول القسم معاونا ههه خبانا دفتر النصوص و مبعد كي قاتلو مسؤول القسم وين راه دفرت النصوص قالها في الدرج هههه و غير حلت تشربكت الحالة و لات تعيط كي هيا كي لبنات الجرانة و لات تنقز , المهم تهلاو في رواحكم و ريحو عاقلين لا نديرلكم ضفدع في الموضوع ههه.

هههههههههه
أأأأأأأيا انتوما الي طلعتو متحشموش:thumbdown: حنا ع قل هو الي جابها ع روحو طماااااااع وش نديرولو مي انتوما لمسكينه جايه مخلوعه وانتوما اديرو فيها هكا

ههههههههههههههه مشكلجية بمعنى الكلمة...قسم مشاغب هههههههه...مرسي حنونتي على القصة والله تضحك

مرسي عليك انتي يازينه
مشكوووووووووووره:biggrin:

:001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2:هكذا تهدري في استاذك استناي ما نقولهالو باش يعطيك زيرو بعد العيد نروح ليه ونقولهالو باصيتي تهردت عليك هههههههههههههه :001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2:

هههههههههه

أأأأأأأيا انتوما الي طلعتو متحشموش:thumbdown: حنا ع قل هو الي جابها ع روحو طماااااااع وش نديرولو مي انتوما لمسكينه جايه مخلوعه وانتوما اديرو فيها هكا

الطمع يفسد الطبع , و دفتر النصوص تحول ضفدع :biggrin:

السلام عليكم
واش نحكي واش نخلي شفتوا ياخي مدرسة المشاغبين
هذاك هو أنا الأباصيري ومعايا مرسي الزناتي كنا في الليسي لكل ماشي غير في لكلاس هوما حكايات ياااااااااااااسر
منهم أستاذ العربية الله يذكرو على خير وليت كيما نجي داخل يقلي يوسف خويا ربي يعيشك وكان تقدرني هز صحابك وأخرج
والغيابات هههههههههه ديما ماكانش وعمري ماجبت بيي
واحد المرة تلاقيت المراقب العام في لاكور في رايكم واش يقلي
يقلي انت ماكش تاع قراية روح للعسكر وإلا روح أخدم خير لك وخلي بلاصتك لواحد أخر هههه .....في الحلقة القادمة نكمللكم بالصح الحمد لله الواحد قريب يتخرج من الجامعة ضرك والحمد لله

باين في لمسيو تاعكم على الدورو يموت
بصح نتوما ثاني لقيتوهالو..نستعرف بيكم​

هههههههه حكايات هايلين والله يا نتوما ضحكتونا
هاذي مرة استاذ المحاسبة نتاعن درويش الله يذكرو على خير بصح الله غاالب جايح البنات كي يحبو يخرجو للاكور نجيبو الحلوة والشيكولا نروحو للبيرو عندو نمدوهملو ويخلينا نخرجو واللي ما تمدش ما تخرجش الولاد نتاع القسم كلخولو زعمة العام الاخير في الليسي باه يصور معاهم صوروهم وراحو فزدولو خليقتو وداروها هنا في لانترنت وهو كي يزعف من الفوضى يقلنا "واش انا طرطور" وسماوه هاك ديرو بحث في قوقل بلاك يخرجلكم ههههههههههه ومرة كنا في اختبار نتاع الاقتصاد انا موجد مليح جا قعد وراي واحد يقرا معاي وقالي باه نوريلو انا كملت بالمسودة ورميتهالو فاقلي ياك جاني قالي جيبي ورقة الوسخ الطفل لي وراي رمى نتاعو ياك قالي هذا مش خطك وشد ورقتي وقالي نحرقك قتلو دير وش تحب قالي انا نخدم مع الجنون ما تقدرليش جيت خارجة وقلت للطفل اللي وراي موح اقرااية الكرسي والمعوذتين وانا خارجة بقى يحلفلي ما نجيب الباك بصح جبتو والحمد لله >>طولت الهدرة
ميرسي مشكلجية اسمك طايح عليك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة