( بالصور) هندية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ... والسبب عجيب ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mostafa agha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
4 أوت 2008
المشاركات
4,480
نقاط التفاعل
1,286
النقاط
351
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
ذكر

1_858231_1_34.jpg


المرأة الهندية أكلت قرون الفلفل الأحمر الحار دون أن تدمع عينها





دخلت امرأة هندية موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعدما نجحت في تحطيم رقم عالمي بأكلها 51 قرناً من الفلفل الأحمر الحار خلال دقيقتين فقط، وذلك أمام الطباخ البريطاني غوردون رامسي في بلدة آسام الهندية.

وذكرت صحيفة تايمز الهندية أن أنانديتا دوتا تامولي أحرزت رقماً قياسياً خلال برنامج عن الطعام العالمي يقدمة رامسي على القناة الرابعة البريطانية.

وقال أتول لاكهار -وهو طباخ هندي شارك رامسي حلقته- "خلال دقيقتين أكلت أنانديتا 51 قرناً من الفلفل الأحمر الحار من دون أن يرف لها جفن أو تنزل دمعة من عينيها، كما عمدت إلى إدخال بذور من 25 قرن فلفل حار في عينيها خلال دقيقة واحدة بينما وقف الحاضرون مذهولين".

أما المنسقة الأخرى للحدث ديغانتا سايكيا فقالت "طلب منا المسؤولون عن موسوعة غينيس تزويدهم بتسجيل لما جرى وأن يكون هناك شخص مسؤول خلال الإنجاز، فطلبنا من رامسي أن يكون الحكم ووافق على مراقبة سعي أنانديتا لإحراز لقب أكثر النساء أكلاً للفلقل الحار".

يشار إلى أن حاملة اللقب حاليا هي أنيتا كراوفورد من جنوب أفريقيا التي أكلت عام 2002 ثمانية قرون من الفلفل الحار في دقيقة واحدة.

من جهتها قالت أنانديتا "أنا مسرورة جداً لأنني حطمت الرقم القياسي، فقد نوهوا بإنجازي العالمي".

وأضافت "أنا آكل الفلفل الحار منذ طفولتي ولم يسبق لي أن شعرت بالمذاق الحار في فمي". وتابعت "وضعت أمي على لساني يوم كنت في الخامسة بعض الفلفل لعلاج التقرحات، ومنذ ذلك الحين بت أحب الفلفل الحار".

وقال منسقو الحدث إن تأكيد غينيس لما جرى سيستغرق بعض الوقت لأن ثمة إجراءات يجب إتمامها قبل إضافة اسم أنانديتا إلى موسوعة الأرقام القياسية.
 
يخي يخي حالة شوات روحها على جال غينيس


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
ههههههههههههههههههههه اهم مالفين
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top