اغتصاب فتـاة أمـام 21 أخـاً لهـا بالصور !!! لا يصدق !!!

تقبل الله الصيام والقيام أخي

نحن كلنا مغتصبون وإنقلبت الأية وأصبحنا نحن النساء وهم الرجال يأخي وأعذرني على كلامي والله مانراه كل يوم ومانسمعه يجعلنا نخجل من أنفسنا وندعي بأننا من الأمة المحمدية التي نشرت الرسالة ورفعت رايتها عالية ليأتي جيلنا الذي يدنسها كل يوم وأصبحنا كلنا نساء نغتصب ونقبل بإغتصابنا بل نسلم أنفسنا للإغتصاب وندعم من يغتصبنا ونحيه ونصفق له ونهيىء له حتى الغرفة الذي يغتصبنا فيها ماذا فعلنا حينما قتل أطفالنا وماذا فعلنا حينما هتكت أعراضنا وماذا فعلنا حينما إحتلت أراضينا ولو وصلت في عبارة ماذا فعلنا لما تحملت هذه الصفحة من وصمات العار الذي زرعناها ولم نعرف ماذا نفعل غير الإجتماع والتنديد حتى أصبحنا نرى التنديد هذا قنبلة شديدة المفعول وأصبحت الدوا تضحك علينا من هذه الكلمة الذي تعتبرها هدية نزلت عليهم من السماء فليفعلو ماشاؤو وسوف يعلمون قبل أن يعتدو بأنهم سوف يسمعون كلمة نندد و أقول لك و أتحمل مسؤولية كلامي أنه قبل أي إعتداء أو إغتصاب إن صح القول يرسلون لنا حتى مانقول وإن تجاوزناه سوف نعاقب ومن أجل ماذا الخوف على الكرسي أم الخوف من الموت والله ثم والله ثم والله كلنا نموت مهما عمرنا ولو نموت على شرف وفي سبيل الله أحسن من أن نموت مغتصبين تحت وطأة الذل الذي نراه كل يوم
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضع القيم وجزاك عنا كل الخير

وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال
والله يا خويا كلامك قسني بزاااف مدراك هك الرجلة ولا طيش نستعرف بيك كلام خارج من القلب مجروح برك الله فيك اخي وانشاء الله يجي يوم لي هما لي يندو مناش احنا اسكو الجيل هاذا راهو حار ميش كما ابائنا وانشاء الله ننصر الاسلام شكرا على مرورك وصح من بعد صحورك

والله يا خويا كلامك قسني بزاااف مدراك هك الرجلة ولا طيش نستعرف بيك كلام خارج من القلب مجروح برك الله فيك اخي وانشاء الله يجي يوم لي هما لي يندو مناش احنا اسكو الجيل هاذا راهو حار ميش كما ابائنا وانشاء الله ننصر الاسلام شكرا على مرورك وصح من بعد صحورك

ربي يحفظك وربي يخليك ياخويا وهذا واش نتمناو كامل بلاك يجي الخير مع الجيل هذا وما علينا غير نصبرو على الجيل لي راه حاكم حتى يجيب ربي مايطيرهم ربي يسلمك خويا دمت ودامت مواضيعك المميزة

شكرا لك على الموضوع

ماذا عسانا أن نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
فإن لم نستطع أن نفعل شيئا
فنحن معك يا فلسطين بقلوبنا

اللهم انصر إخواننا في فلسطين
وأبعد عنهم كل ظالم فاجر وارحم شهدائهم الأبرار

وسلام الله عليكم
لا شكرا على واجب اختي شكرا على مرورك وصح من بعد فطورك

يعطيك الصحة خويا ع الموضوع ...ربي ينصرهم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بارك الله فيك خويا

حسبنا الله ونعم الوكيل

مشكوررررررررر حقيقة مؤلمة والله بكيت ربى ينتقم منهم قولووووآمييييييييييييييييييييييييين
صحيت خويا على هدا الطرح

مشكوررررررررر حقيقة مؤلمة والله بكيت ربى ينتقم منهم قولووووآمييييييييييييييييييييييييين

صحيت خويا على هدا الطرح
امين يا ربي العلمين
لا شكرا على واجب اختي هذا وجب كل مسلم اتجاه فلسطين
شكرا على مرورط الطيب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة