▓ مــاذا عـن لقـــائــك الأول مع فتـــاة عـمـــرك ؟؟؟ ▓ نقـ--ـــاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مزال ماحصليش الشرف ..

عشرين رد وواحد ولا زوج هدرو مليح

الفايدة ... راهم يقولو كي تلقى لي تحبها يروحلك الشون وتودر الريزو و تطيحلك الباتري وتولي تvيبري و يطفالك لافيشور .. ولا صونري تتبدل وتولي : بتلوموني ليه

هذا لي قالوهولي لمجربين

هههههههه صراتلي مي ماشي رونديفو تاع صح يعني توجور الاول نلعبها هادا وين تلاقيتها ونبقى وكأنما جامي عرفتها ايا ونخلي الخوف يروح من بعد الونيدفو الزاوج سي تادير عمري جوتام ههههههههههه راكم تعرفو العقلية مي الاول واعر ونورمال ومازالي نحوس على وحدخرة راني صولو

هههههههه صراتلي مي ماشي رونديفو تاع صح يعني توجور الاول نلعبها هادا وين تلاقيتها ونبقى وكأنما جامي عرفتها ايا ونخلي الخوف يروح من بعد الونيدفو الزاوج سي تادير عمري جوتام ههههههههههه راكم تعرفو العقلية مي الاول واعر ونورمال ومازالي نحوس على وحدخرة راني صولو

فكرتني في هذيك la blague تاع هذاك اللي راح لوحدة قالها نتي متزوجة قاتلو راني مدموازال .. راح لصاحبو قولو وش معناها .. قالو معناها عازبة ... ولى ليها قالها رانا كامل مدموازالات :yahoo::lol::lol:

رانا كامل
صولوات يا المخطار :scared::lol::lol:

اه وحد الوقت كنت مفتون و عييت نحكي معاها مي ضك فريتها هههههههههههه

فكرتني في هذيك la blague تاع هذاك اللي راح لوحدة قالها نتي متزوجة قاتلو راني مدموازال .. راح لصاحبو قولو وش معناها .. قالو معناها عازبة ... ولى ليها قالها رانا كامل مدموازالات :yahoo::lol::lol:

رانا كامل صولوات يا المخطار :scared::lol::lol:
هههههههههههههه والله صح رانا كامل مدموزالات ههههههه فور هادي ربي خليك محمد
يا محمد كملونا لبنات وبقينا نسوفريو ربي يخلص بالحق نشالله

مزال ماحصليش الشرف ..

عشرين رد وواحد ولا زوج هدرو مليح

الفايدة ... راهم يقولو كي تلقى لي تحبها يروحلك الشون وتودر الريزو و تطيحلك الباتري وتولي تvيبري و يطفالك لافيشور .. ولا صونري تتبدل وتولي : بتلوموني ليه

هذا لي قالوهولي لمجربين
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

راكي تضحكي صح يا سماح ولا تويرلنا في سنيك :biggrin::biggrin: هههههههههه

روماركيت بلي راك تضحكي بالفرونسي مالا ذرك نطرجمها بالعربية

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh = ههههههههههههههههههههههههههه

للافادة و راني مشكور من ذرك :001_wub:

هههههههههههههه والله صح رانا كامل مدموزالات ههههههه فور هادي ربي خليك محمد
يا محمد كملونا لبنات وبقينا نسوفريو ربي يخلص بالحق نشالله

اسمع مخطار دير كيما درت انا :scared: كاين وحد السيت نعرفو مليح تاع تعارف للزواج مركيت فيه .. راني بديت نخير ... تحب نشوازيلك وحدة على الـ gout تاعي sans problème :biggrin:

تبعثلك حتى الـ fiche technique تاعها هههههههههههه

انا النهار الاول كي تلاقيت بيها قلتلها شفتك conaiçance حبيت ندير معاك par hazard
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدي كامل حشمة

ياو راني نتمسخر برك الصح راهو في الطريق

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههههه
واش بيك خويا محمد متقلقل

مرسي عليكم راكم درتو السيسبانس ههههههههههه و الله مشكل مع البنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة