اعطي رايك في قصتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ايه و تانيك قال جاب الباك ب 13.. Bac avec mention
و قال هي راهي مع وحدوخر و قال قلبها كحل

كي يكمل قرايتو و يولي رزين اكثر تماك يولي يتفكر و يقول يخي فترة مراهقة يخي.. هدا ادا كمل قرايتو.. و ادا ماكملش قرايتو يولي يقول يا ندامة خليت لافونير تاعي علاجال وحدة ماتستهلش

انا راني معاك حبيبتي امينة لقراية لازمة بصح نراعيو على حالتو نشوفولو كيفاه ينساها ومن بعد نقولولو على لقراية معناها نحوسولو على حل كيفاه ينسى فهمتيني اختي؟

الام اس ان تاعك ما فهمتلو والو بصح هنا خير نقدرو نتعاونو ونلقاولك حل احسن من الخاص لكن وضحلي الايميل بالاك نقدر نفيدك

كنت حابة نقولك الا راك ناويها للحلال روح تخطبها
مي كي شفتك قلت بلي كانت مع وخداخر اسمحلي
هادي الشيرة ما تستاهلكش بويسك لوكان جات تحبك نتع صح ماديرش هكا

و راك تشوف قلبها راه كحل ما فرحتلكش مام با كي ديت الباك كونتغاغ غارت منك و ما بغاتلكش الخير و لا بالاك دارتها سبة باش تكملو

المهم ربي يهنيها هي
و انا نقولك يا خويا لا حياة لمن تنادي غير شوف كيفاش تنساها
و ما تصحيش بنت الحلال قاع وين تصيبها

التها بقرايتك و خلاص

صحا صحورك

انا مافهمتش راك حابنا نعاونوك باش تنساها ولا باش ترجع ليك؟؟

انا مافهمتش راك حابنا نعاونوك باش تنساها ولا باش ترجع ليك؟؟
حبيبتي لكان هي مزالها تحبو يرجعو لبعضاهم خير ودا كانت نساتو ينساها خير وانا راني عطيتو كيفاه ينساها

meme nhabha mé hab nensaha ktar w continue ma vie normal pask kima gal l akh puisk habat wahdakhor alors matnajamch liya

وهو وش قال حاب ينساها ولا حاب يرجع ليها؟

hab yensaha waykamal sa vie normal

انا راني معاك حبيبتي امينة لقراية لازمة بصح نراعيو على حالتو نشوفولو كيفاه ينساها ومن بعد نقولولو على لقراية معناها نحوسولو على حل كيفاه ينسى فهمتيني اختي؟

و راكي تخمي على ليجان كيفاش ينساو.. ينساو بالخف ماتخميش عليهم

يعمر وقتو بشغالات تشوفي في شهر ينساها

doka an m3akoum nakder nensaha mé le problem mamba3d pask jai des amis seulement une seule amie w manelkahach bazzef alors ki nebka wahda netfakar

و راكي تخمي على ليجان كيفاش ينساو.. ينساو بالخف ماتخميش عليهم

يعمر وقتو بشغالات تشوفي في شهر ينساها
ان شاء الله خيتو امينة خاطر علابالي بلي الفراق واعر انا اكره حاجة عندي و اللي تضرني بزاف هي الفراق alors ضك نشوفولو كيفاه ينسى

***بون
خويا ليستوار نتاعك تشبه بزاف ليستوار نتاع واحد صاحبي حتى شكيتك بلي هوا
معليش
حبيت نقلك بلي هدي البنت لي خسرتها في سبة الباك مترجعش على الباك كانت قادرا ديرلك نفس المشكل و الباك غير سبة برك
حبيت نقلك لوكان جات تحبك كيما حبيتها كانت فرحتلك في هدبك اللحظة و مبقاتش تشوف في حاجة تافهمة كيما هديك
مي اسمحلي راح نقلك بلي كنت راح تخسرها في هدي اللحظة او في غيرها
مي نقلك باش تنساها صح صعيب مي نقلك مولا النية عمرو مايخسر
ربي يطيحك في لخير من 10 منها
انتا برك لازمك تصبر
تحياتيـ...

doka an m3akoum nakder nensaha mé le problem mamba3d pask jai des amis seulement une seule amie w manelkahach bazzef alors ki nebka wahda netfakar
لالا لازم تتعلم تقعد وحدك وماتتفكرهاش لاه رايح ضرك تبقى تخاف تقعد وحدك كيما bb علاجالها خي راجل عادي دير في بالك بلي تنساها تنساها تحب تكرها ضرك نكرهوك فيها هههههه:biggrin:

meme nhabha mé hab nensaha ktar w continue ma vie normal pask kima gal l akh puisk habat wahdakhor alors matnajamch liya

مالا غير انساها وما تقولش ما تقدرش تنساها مدام هي نساتك تقدر انت تنساها عود ما تفكرش فيها ما تقولش ما نقدرش شوف كي تغمض عينيك خمم في حاجة خلاف وكي تعود مقابلاتك في لافاك وين تكون هي دور انت وجهك وحاول تغير حياتك يعني دير صحاب جدد جرب تحب واحدخرى خاطر كون توالف بعد واحد اخر درك تنساها وبدل من لوك تاعك ديما دير حوايج جدد في حياتك ماكش مالف ديرهم يعني اخرج من روتين الي عايش فيه اكيد رايح تنساها راني نسنى في ردك

ديركيما قلتلك علابالي تنساها بشوية يعني ما دزيرش على روحك

***بون
خويا ليستوار نتاعك تشبه بزاف ليستوار نتاع واحد صاحبي حتى شكيتك بلي هوا
معليش
حبيت نقلك بلي هدي البنت لي خسرتها في سبة الباك مترجعش على الباك كانت قادرا ديرلك نفس المشكل و الباك غير سبة برك
حبيت نقلك لوكان جات تحبك كيما حبيتها كانت فرحتلك في هدبك اللحظة و مبقاتش تشوف في حاجة تافهمة كيما هديك
مي اسمحلي راح نقلك بلي كنت راح تخسرها في هدي اللحظة او في غيرها
مي نقلك باش تنساها صح صعيب مي نقلك مولا النية عمرو مايخسر
ربي يطيحك في لخير من 10 منها
انتا برك لازمك تصبر
تحياتيـ...
ااااا جا وحيد معناها فاري المشكل تاعك هههههههه باذن الله ينساها

ااااا جا وحيد معناها فاري المشكل تاعك هههههههه باذن الله ينساها
والله وشنقلك شيري
هدي هيا الخدمة
هههههههههه
متخافيش مع اللمة ينساها
فكر فيا برك صاحبي ضك نسيك فيها:biggrin::biggrin:
قوليلو شيري:sleep:

والله وشنقلك شيري
هدي هيا الخدمة
هههههههههه
متخافيش مع اللمة ينساها
فكر فيا برك صاحبي ضك نسيك فيها:biggrin::biggrin:
قوليلو شيري:sleep:

ههههههههههههه ولا هاذي حتى نزيد نقولهالو خويا رضا خونا وحيد antiprobleme ما تكسرش راسك طول وارقد بالنوم وشنهي برك منين تريح وحدك دير في بالك وحيد وقوللنا النتيجة هههههههه

أولا اهلا بيك وصح فطورك وكلش مبروك عليك الباك
شوف خويا قصتك راني نشوف فيها حاجة صغيرة ونتوما تكبروها وتعرضوها ياك شيرة مابغاتلي سي بون غادي ن2اسيستي عليها ونشوف اذا كان رجعتلي صح مارجعتلش سي بون يجي نهار تعرف واش دارت
قولي انا لا كوبين لي تحسدني وقتلتها لاجالوزي واش نعمل بيها انا نفاجي معاها ولا تبريزيني معاها شوف شوف انا تاع كوبل ويتحاسدو مازال مادخلتش في راسي بسكو مازال ماتلاقيت بكا كيما هادي ونزيد نقولك يا خويا لي تشوف في روحها حاجة فور فوتها ونقولك هادي لي تروح تزكر فيك وتجيب وحدخر قدامك واش تستنى منها؟؟؟؟ غير قولي انا نعرف كي وحدة تبغيني سي تادير تبغيني ماشي تحسدني الحل الوحيد وعن تجربة تاني والله صراولي دي كا كتر منك تعرف ماتقيمها وفوتها وتعرف كيفانش ديرلك شوف ماتعطيلها حتى vالور وعلابالي سي ديفيسيل علابال تنساها مي تفكر انها هي لي بدات ألور نت غير كمل وخلاص ياك بسكو لي مايعطيني قيمة انا ماندير به والو وزيد هنا واش لو بيت تاع قصتك بصراحة؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة