حبسو ياجماعة ماشي كامل فقهاء كامل علماء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اختي فهمت مليح واش حبيت نفهم انتم نظرتو للموضوع منخلال العنوان وانا تكلمت على نقطة اخرى من خلال الاية والتفسير
لالا اسمحيلي انتي راكي تهدري d'apres le titre
و انتي في رد من ردودك.. طرحتي سؤال و بنتي ماراكي فاهمة والو. راكي غير طرشي

متكلمتش على الزواج انا قصدت القول الخبيث وشكون اميل ليه والقول في المنتدى خط ولى كتابة
يرحم باباك اقراي مليح هاد الجملة من التفسير:
(ومنه إخواتي إن الأية الكريمة عامة وليس خاصة )
جابلي ربي ماعلافتيش تقرايها..تحبي نهجيهالك !!!
ماشي مشكل نهجيهالك:
أ: اللي هو حرف الالف
ل: حرف اللام
أ: هدرت عليه مقبيل.. حرف الالف
ي: حرف الياء
ة: تاء مربوطة.. تكتب و لا تنطق
ا: كيف كيف حرف الالف
ك: حرف الكاف
ر: حرف الراء
م: حرف الميم
ة: تاء مربوطة
ا ل ا ي ة .. ا ل ك ر ي م ة .. ع ا م ة .. و .. ل ي س .. خ ا ص ة

اربطي الحروف فيما بيناتهم تخرجلك الجملة تاع مقبيل.. و ادا مافهمتيهاش نشرحهالك بلهجتها
معنتها الاية عامة و ماشي خاصة.. علاش تروحي لحكاية الزواج ديركت.. و لا هدا وش كاين في بالك غير حكاية الزواج؟؟
و اسمحيلي مانقدرش نزيد نفهمك autrement

ممكن نوافق في بعض ونخالفك في بعض اما الخبيث ممكن انميزوه من خلال اقوالو ولا افعالو ..صح
لالا يا المصيبة.. تقدري تشوفي بنادم يبانلك ملايكة و هو من التحت لتحت
و عمرك ماتحكمي على شخص غير من اقوالو و افعالو.. و احسن مثال مدو خويا عبيدو على الصحابي عمر ابن الخطاب رضي الله عنه
و نزيدل مثال اخر.. عمر ابن الخطاب - رضي الله عنه- قبل مايدخل للاسلام علابالك كيفاش كان عايش؟؟؟.. روحي اقراي حياة الصحابة تعرفي كيفاش كان عايش.. و هل عمر ابن الخطاب - رضي الله عنه-خبيث.. لالا حاشا هو من العشرة المبشرين بالجنة

ه\ي تنطبق على الجميع وحتى صاحب الموضوع لوضع اية في غير محلها وين يمكن وضعها قال لايجوز وضعها ...هنا نقطة الاختلاف
علاش عبيدو باش راهو يهدر.. بالشينوية؟؟؟.. قال ماتطرشوش و تحطوها وين جات

ه\ي ردة فعل ماشي عيب وزيد ا\ا حبينا الصح لم اخطا في الرد ولم استثني نفسي لاانا ولا انتم جايبينهاا طلبت تفسير مبسط يفهموه الجميع فاتضح انو حتى اخوكي عبيدو لم يفهم الاية ولا التفسير ..وه\ي باينة ...وجدت تفسير مبسط قبل ايام وهو قريب لردي الاول لاسف بحثت عليه ومالقيتوش .........شكرا لكي الاخت امينة وبارك الله فيك
خوكي عبيدو؟؟؟؟
ايه خويا يا وسمك.. قوليها و عاوديها
عبيدو خويا و خويا و مليار خويا
نقولها و انا فرحانة.. عندي خاوتي في الدار.. و كي ندخل للمة نصيب عندي خويا وحدوخر.. و انا فرحانة بيه

------------------

و نصيحة يا اختي.. من اخت لاختها
الدين تاعنا ماشي تاع تعصب في الراي.. الدين تاعنا دين تاع احترام
اتعلمي طريقة الحوار
اتعلمي كيفاش تناقشي قبل.. و اتعلمي تتقبلي النقد من عند الاخرين.. و اتعلمي تحسبي للعشرة قبل ماتحكمي على كاش واحد و على كاش حاجة.. و تانيك اسمحيلي نقولك اتعلمي كيفاش تحترمي الاخرين ماشي غير اللي كبار عليك مام اللي قدك و صغار عليك باسكو كي راكي تهدري تباني ماتقادري حتى واحد و عندك وحد la façon de parler ..:thumbdown:
و ماشي غير تكوبيي ايات من google بلاما تفهمي التفسير معنتها خلاص.. ردك هو الصح
و هدا هو هدف عبيدو من الموضوع

راك تشوف يا خويا عبيدو.. كاين اللي يحفظ زوج ايات يحسب روحو على الغاشي

و المشكل يزيدو يتعصبو.. يعني محال تناقشهم و تفهمهم

--------------------------------

الاخت انتصار.. تبعت ردودك يا اختي.. واش مافهمتيش؟؟؟.. الاخ عبيدو الله يبارك عليه عندو ردود ماشاء الله و كامل نفهمو عليه.. راهو شرحلك فوق اللازم
اختي فهمت مليح واش حبيت نفهم انتم نظرتو للموضوع منخلال العنوان وانا تكلمت على نقطة اخرى من خلال الاية والتفسير
و زيدي اقراي هاد الباراقراف من الموضوع ديالو:

{ومنه إخواتي إن الأية الكريمة عامة وليس خاصة فلا تقحمو هذه الأية في مواضيع لا علاقة لها بالموضوع وأنتم لديكم من القصص مايكفيكم حتى تعلمو أن هذه الأية لا تمت بصلة لمواضعكم
لأن مسألة الزواج مسالة أخرى تستطيع أن تجد فيها زوجة صالحة مع زوج خبيث ولا يصلح حتى أن يقال له بشر وتستطيع أن تجد زوج صالح مع زوجة خبيثة لا تصلح أن تسمى إمراة
وما فرعون الخبيث وزوجته أسيا إلا دليل على ذلك ونوح عليه السلام ولوط عليه السلام}
نورمالمو من هاد الباراقراف تفهمي مليح
متكلمتش على الزواج انا قصدت القول الخبيث وشكون اميل ليه والقول في المنتدى خط ولى كتابة

رانا في وقت ماتقدري تعرفي لا الصالح لا الخبيث.. ماتقدري تقولي على لحتى واحد انت خبيث او انت طيب.. ماتقدريش تعرفي وش كاين داخل القلوب.. كاين اللي يبانك عاقل زو طيب و هو من تحت لتحت.. و كاين اللي صح خبيث بصح يتوب لربي
ممكن نوافق في بعض ونخالفك في بعض اما الخبيث ممكن انميزوه من خلال اقوالو ولا افعالو ..صح
و ماشي اي موضوع يندار في المنتديات نروحو ديركت نجبدو الاية و نؤولوها كما نحبو
ه\ي تنطبق على الجميع وحتى صاحب الموضوع لوضع اية في غير محلها وين يمكن وضعها قال لايجوز وضعها ...هنا نقطة الاختلاف

و الاخ عبيدو زاد شرحلك و شرحلك.. هدر على فرعون و زوجتو اسيا.. و هدر على لوط -عليه السلام- و زوجتو.. و هدر على هاداك المدين و يتزوج بوحدة الله يهديها
وش يزيدلك اكثر من هكدا

هدا قاع ومع اللخر خرجتلي العيب في الرد الاخير
ه\ي ردة فعل ماشي عيب وزيد ا\ا حبينا الصح لم اخطا في الرد ولم استثني نفسي لاانا ولا انتم جايبينهاا طلبت تفسير مبسط يفهموه الجميع فاتضح انو حتى اخوكي عبيدو لم يفهم الاية ولا التفسير ..وه\ي باينة ...وجدت تفسير مبسط قبل ايام وهو قريب لردي الاول لاسف بحثت عليه ومالقيتوش .........شكرا لكي الاخت امينة وبارك الله فيك

أسمحيلي ختي أمينة نرد في مكانك على الأخت إنتصار لي راني نشوف بلي راهي تتكلم وخلاص وهي هي الكارثة وأول ملاحظة تقولك أنه كان لديها التفسير وراحلها وين راح هذا التفسير لو كان لك إهتمام بأمر دينك ماكان ليغيب عنك هذا التفسير وأتينا به وأنصحك قبل أن تأتيني بأي تفسير ماتجيبليش التفاسير تاع العلماء لي يحللو ويستباحو دماء المسلمين وماتجيبيليش التفاسير تاع علماء يحللو الرضاع من زميلتك في العمل وماتجيبيليش تفاسير تاع علماء لي يفسرو باش يرضو العبد على حساب الرب سبحانو وتعالى هذي نقطة ديريها مليح في راسك ومانستقبلش تفاسير تاع هذ النوع من العلماء أو بعبارة صحيحة من أدعو بأنهم علماء أو نصبتهم جهات معينة ليكونو علماء هذا العصر والفاهم يفهم .
أنت راكي تقولي بلي تقدري تميزي الخبيث من هدرتو أنت خير من سيدنا عمر رضي الله عنه لما قتل الكافر وهو يقول لا إله إلا الله وسألو الرسول عليه الصلاة والسلام وعلاش قتلتو وهو يشهد قالو سيدنا عمر قالها خوفا من السيف وماذا رد عليه الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام قالو وهل شققت على قلبه إسمعي جيدا هته العبارة هل شققت على قلبه شكون هذا لي يجي ويقولك أنا نعرف خير من هذو واش بيك ختي تقدري تحكمي على واحد بالخبث وهو خير مني ومنك وتقدري تحكمي على واحد يالإستقامة وهو أخبث من كل الخبائث والأدلة الشرعية موجودة وعلى هذي كل عبد يحاول يصلح نفسو وحتى واحد مادارو ربي وكيل على العباد ولا شريكو فالحكم باش تحكمي على الناس وهذي نظن مافيهاش نقاش ولا عندك فيها رأي تاني
راكي تعاودي كلمة أن الأية تاني صاحب الموضوع راه حاطها في غير مكانها يأختي راني نعيط ونعاود إذا عندك أي نقاش ولا تفسير أتفضلي راني هنا بربي إن شاء الله و نستنى في رأيك ولو ماعندكش رأي بعد رأي إبن عباس وإبن كثير فيقي لروحك واش بيك بالرغم من هذا مازالني نحاور ونجاوب فيك ماعليش نقول بالاك راهي تحوس تفهم وهذي مافيها عيب كامل نحبو نتعلمو بصح باش تجاوبي على أنك متعصبة ياختي نقولك راني مانجاوبكش ومايعنينش الراي تاعك أبدا بعد رأي أكبر العلماء ومارانيش ندعي عليك بالدين هنا ونقولك الحمد لله قريت لي ماقريتيهش وأعوذ بك ربي من الرياء غير باش ماتحقريش الناس وتقولي بالاك راه غير يحط كي ما الناس
راكي تقولي مافهمتش الأية والتفسير راني قلتلك يأنسة الفهم جيبيلنا فهمك وتفسيرك كي ماراناش فاهمين وأنا نظل نعاود بلي ماشي أنا لي فسرت إذا راكي تقراي مليح أقراي بلي إبن عباس وإبن كثير وهل تشككين في علمهم أستغفر الله العالي العظيم ونقطة منين تقوليلها خوكي عبيدو نقولك ختي ونص و25 ونعم الأخت هي الأخت أمينة وربي يحفظها وأفتخر وأعتز بهذا ولي الشرف كذلك
وهذي ماشي مجاملة لها ولكن الحقيقة أتبتث أنها ماشاء الله عليها من كل الجوانب وأفتخر بهذا كثيرا كثيرا كثيرا وربي يبارك فيها ويعطيها ماتتمنى ومنين خوها عبيدو مافهمش الأية والتفسير يأنسة الفهم فهمينا نحن في الإنتظار ولسنا متعصبين والحمد لله على كل نعمه وأرجو منك أنه عند رجوعك أن تأتينا بالجديد لأني وجدت صفحتين ولم أجد فيهم أي جديد مجرد تعصب للرأي وفقط وتقولين هاتو برهانكم إن كنتم صدقين أقول لك أختي عليك الرجوع إلى العديد من المواضيع وأخيرها موضوع تاركان أخي الفاضل والمحترم السيد محمد سوف تجدين أنك لا تناقشي أحد بل تتهجمين على الناس وفقط وديننا ينهانا عن هذا حتى ولو كان الشخص خارج طريق لأن ديننا أول شيء مبني عليه هو حسن السلوك والمعاملة دمتي وأرجو أن يكون كلامي مفهوم جيدا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نورمالمو فوق هاد الرد مانزيد والو :sleep:
ايعيشك خويا عبيدو
بصح يظهرلي شغل راك تهدر مع .... الهدرة تاعك ماراهيش تلحق.. و الاخت انتصار مازالها متمسكة في رايها

يا الأخت إنتصار تاني أنا راني رايح نكتبلك أخر رد ليك وحبسيلنا هذ المسرحية تاعك لي ماحبتش تخلاص وبلا ماجبتي حتى حاجا جديدة
حتى انت للاسف
أنت هنا عاودتي تقلبتي فالساعة ونحيتي كامل واش كنتي تقولي بلي الأية تجي في موضوع الزواج
راجع كل ردودي متلقاش كلمة زواج ه\ا غير انت لي شفتها وانت بنفسك قلت عامة وليست خاصة وانا كي عممتها انت لي خصصتها ومزالك تقلي بلي انا نتكلم على الزواج
ودخلتي عليها بلي كاين علماء يؤكدون ذلك وعايرتي وقلتي واش قلتي واليوم جايا تقلبي الهدرة على نقطة أخرى
من النهار اللول وانا نكلم في نقط ة وحدة انت مشفتهاش
ماعندهاش علاقة كامل بالموضوع وزيد نقولك حاجا لي راكي تحكي عليهم أنت هذو شوشو وكوكو ولا لي يردو عليهم خبثاء نقولك حاجا مازال راني فالمنتدى ماقريتش مواضيع بهذ الشكل وواحدة بغات تهدي حبيبها هدية ووحدة قالت راني عند خالتي وبايتة عند صاحبها والهدرة كامل لي هدرتيها مجرد رمي اذا انت متميزش بين المثال والواقع هذي مشكلتك انا حبيت نبسطلك الامر باه تفهم واش حبيت نقول وبسطو اكثر من الازم وانت مزالك تتهمني بقذف الاعضاء هذ مثال فقط وزيد في اللمة كثير وين نصادفو مواضيع مغلوقة والسبب اخلاقي ولا هذي مكانش منهاوقدف على أعضاء مازال ماسمعناش منهم هذ الكلام ومنين تحبي تجيبي حاجا ماتصنعيهاش من المخيلة تاعك باش تحطي الناس خبثاء وراني نعاودلك نفس الهدرة جيبي الجديد وخلينا من اللف والدوران ماعندو مايزعزع فيا وإذا عندك موضوع قالت فيه وحدة بلي بايتة عند خالتي وهي عند صاحبها ولا عندك واحد من الأعضاء قال بلي راكو زهيتونا يالبنات ونبغيكم هكذا متفتحين جيبيه اذا انت في هذا العمر ومقدرتش تفهم وجهة نظري فما بالك وانت في عمرك16 نظن هذ وأنا نرد عليه بصح عمري مانقولو راك خبيث ونرد عليه بالتي هي أحسن هكذا علمني الإسلام ماقاليش قول لناس راكم خبثاء باش نجلبهم للإسلام ولا لطريق الحق الدين معاملة قبل كل شي الرسول صل الله عليه وسلم وجارو اليهودي دار فيه لي مايندارش عمرو الرسول صل الله عليه وسلم ماقالو ياخبيث بالعكس نهار لي مرض راح زارو ومن هذي عرف اليهودي بلي الإسلام دين معاملة وهذا إسلامنا وهذي هي الرسالة المحمدية ,انت المشكلة تاعك منين تحبي توصلي رسالة توصليها بطريقة الإستفزاز وتخبيث الناس شكون لي رايح يسمعلك وحتى الصورة لي تعطيها على الدين ماراهيش صورة لالا بالكلام لحلو تجلبي الناس ماشي بالتهجم عليهم وكامل الناس تعرف تعيط و لي ما يعرفش يضرب يخبش بصح الصعيبة كيفاش تكون أنت رزين وتمرر رسالة يتقبلوهامنك بقلب مفتوح وهذي نظن نصيحة تقدري تتقبليها من واحد ماشي شريف كيما وصفتيه وأخطر من العلماء لي أباحو دماء المسلمين وأحلو ماحرم الله بصح نقولك كلمة ربي يسامحك برك
واش هذ النفاق راك سبيتني في الرد السابق وطعنت حتى في شرفي وذرك تقول المعاملة والاسلام ياخوهم راك باربول

وحتى من الموضوع لي جبتيه فالأخير هذا تاع كوكو ومانيش عارف واش نقولك الكلام الخبيث والكلام الطيب موجود في أي مكان لكن أن أقول لصاحب الموضوع أو صاحب الرد أنت خبيث فهذا ليس من شيمي وأخلاقي قولتلي اكثر منها والرد الفوق,افعليها أنت إن أردتي ذلك وماعهدنا هذا عن الصحابة وكبار العلماء بالرغم من تعرضهم هم أنفسهم للأذى والمناكر ولم نعهد عليهم أنهم قالو لشخص أنت خبيث على حسب مانعلم وسمعنا والله عز وجل أعلم
الفرق بيني وبينك واحد فقط انا دخلت للمة فقط باه نعرف مستوى ادراكي للامور باختلاف المجالات سياسة ولا دين ولا اجتماع يعني في كل شيء وهنا مهم جدا نقول رايي بدون عقدة نقص حتى اذا غلطت كون نقول في المنتديات كاين ناس وعقليات متباينة في التفكير وحتى على مستوى التحصيل العلمي وحتى في الاعمار قلت فرصة نتعلم ونعرف واش كاين في راسي .....مدخلتش هنا مثلك انت ولا الاخرين لي يستعينو ب غوغل في كل رد وموضوع .......نشبهكم للمريض لي وضعولو السيروم واذا نحوه مات يعني غوغل هو السيروم لي انتم عايشين بيه هنا يخطيكم تضيعو وتضيعونا ......طلبت منك انك تقلي واش فهمت انت من التفسير لكنك في كل مرة تتهرب وتبحثلي على اخطاء فقط باه تخفي جهلك بالامور وبعد 20 يوم كل ردودك هي نفسها الموجودة في محرك غوغل ماعدا الشتم والاتهمات لي وجدت ما يشبهها في المنتديات.......اذا انا غلطت عادي جدا عندي راني نتعلم من اخطائي لكن الحاجة لي ممكن نظمن هالك انو اذا خلانا ربي حيين وبعد 3او4 سنوات من الان اذا تلاقينا هنا في اللمة نقريك مهما تكون واصل ونفهمك باللغة لي تفهمها وعلى حساب عقل ولي صغار عليا نكلم معاهم على حساب سنهم ومستوى تعليمهم والاهم من هذ انو غوغل راح يبقى خارج حساباتي في كل رد حتى للقبر وا\ا حبيت نعرف حاجة نبحث عليها برة عند ناس فاهمين .....ماشي هنا لي كل ما نقول راي تقولولي راكي صغيرة وقليلة الادب وما شابة اما قلت الادب فهي موجودة في ردك وهذاك هو وجهك الحقيقي اما انا دخلت بشخصيتي مهما كانت سلبية عندي الوقت باه نغيرها ....على خاطر عارفة مليح اني في سنك مراحش نكون مثلك ....اخر رد .....................يا اخوهم

حرب النجومـــ
ربيـــ يهديكمــ ويهدينا
دوران فيــ حلقة مفرغة وماكانش نتيجة
ليغلط يستعرفــ وبركــ

لالا اسمحيلي انتي راكي تهدري d'apres le titre
و انتي في رد من ردودك.. طرحتي سؤال و بنتي ماراكي فاهمة والو. راكي غير طرشي

يرحم باباك اقراي مليح هاد الجملة من التفسير:
(ومنه إخواتي إن الأية الكريمة عامة وليس خاصة )
جابلي ربي ماعلافتيش تقرايها..تحبي نهجيهالك !!!
ماشي مشكل نهجيهالك:
أ: اللي هو حرف الالف
أ: هدرت عليه مقبيل.. حرف الالف
ة: تاء مربوطة.. تكتب و لا تنطق
ا: كيف كيف حرف الالف
ك: حرف الكاف
ر: حرف الراء
م: حرف الميم
ة: تاء مربوطة
ا ل ا ي ة .. ا ل ك ر ي م ة .. ع ا م ة .. و .. ل ي س .. خ ا ص ة

اربطي الحروف فيما بيناتهم تخرجلك الجملة تاع مقبيل.. و ادا مافهمتيهاش نشرحهالك بلهجتها
معنتها الاية عامة و ماشي خاصة.. علاش تروحي لحكاية الزواج ديركت.. و لا هدا وش كاين في بالك غير حكاية الزواج؟؟
و اسمحيلي مانقدرش نزيد نفهمك autrement

لالا يا المصيبة.. تقدري تشوفي بنادم يبانلك ملايكة و هو من التحت لتحت
و عمرك ماتحكمي على شخص غير من اقوالو و افعالو.. و احسن مثال مدو خويا عبيدو على الصحابي عمر ابن الخطاب رضي الله عنه
و نزيدل مثال اخر.. عمر ابن الخطاب - رضي الله عنه- قبل مايدخل للاسلام علابالك كيفاش كان عايش؟؟؟.. روحي اقراي حياة الصحابة تعرفي كيفاش كان عايش.. و هل عمر ابن الخطاب - رضي الله عنه-خبيث.. لالا حاشا هو من العشرة المبشرين بالجنة

علاش عبيدو باش راهو يهدر.. بالشينوية؟؟؟.. قال ماتطرشوش و تحطوها وين جات

خوكي عبيدو؟؟؟؟
ايه خويا يا وسمك.. قوليها و عاوديها
عبيدو خويا و خويا و مليار خويا
نقولها و انا فرحانة.. عندي خاوتي في الدار.. و كي ندخل للمة نصيب عندي خويا وحدوخر.. و انا فرحانة بيه

------------------

و نصيحة يا اختي.. من اخت لاختها
الدين تاعنا ماشي تاع تعصب في الراي.. الدين تاعنا دين تاع احترام
اتعلمي طريقة الحوار
اتعلمي كيفاش تناقشي قبل.. و اتعلمي تتقبلي النقد من عند الاخرين.. و اتعلمي تحسبي للعشرة قبل ماتحكمي على كاش واحد و على كاش حاجة.. و تانيك اسمحيلي نقولك اتعلمي كيفاش تحترمي الاخرين ماشي غير اللي كبار عليك مام اللي قدك و صغار عليك باسكو كي راكي تهدري تباني ماتقادري حتى واحد و عندك وحد la façon de parler ..:thumbdown:
و ماشي غير تكوبيي ايات من google بلاما تفهمي التفسير معنتها خلاص.. ردك هو الصح
و هدا هو هدف عبيدو من الموضوع
شكرا الاخت امينة على ردك فقط نقولك انا رديت عليك بالشيء لي نعرفو انا يعني رايي الخاص
اما الاحترام والامور الاخرى هذي امور انتم لي شفتوها انا عندي صراحة رايي الخاص
اما الزواج نطلب منك تراجعي ردودي اذا فيهم كلمت زواج هو قال عامة مثل ما اقتبستي منو وانا عممتها على حساب واش جاء في موضوعو ..............اما كلمت اخوكي لي هي سباب هياجانك واستعمالك لللون الاحمر حتى اني تخيلت لو كنت امامك واش ادريلي على كل حال انا كنت راح نعطيك قبلة وممكن حتى نظحكو على الشيء لي كتبناه هذا من جيهتي انا قلت خوك باه منكتبش خويا ..على خاطر من المرة اللولة كنت عارفة بلي راني على فوق قلبو وهذا لي حاول يخفيه لكنو قالها في ردو وجبدلي مواضيع اخرى واعضاء يكرهوني ...نقلو الربعة لي يحبوني ويحترموني ولي اعطوني 190 نقطة يكفو باركة ونعمة ..........في الاخير نشكرك على النصائح لي نتمنى نععملو بيها كلكم وكل واحد ووجهة نظرو ..........تقبلي مروري واعتذاري

الا القران والحديث
تحرو الصحيح

بوركت أخي وذلك نحن ما بصدد تأكيده ومن أجله وضعنا هذا الموضوع

حفظك الله ورعاك ودمت بألف خير وهناء

ولا الاخرين لي يستعينو ب غوغل في كل رد وموضوع .......نشبهكم للمريض لي وضعولو السيروم واذا نحوه مات يعني غوغل هو السيروم لي انتم عايشين بيه هنا يخطيكم تضيعو وتضيعونا ......طلبت منك انك تقلي واش فهمت انت من

شوفي إنتصار فضحتي نفسك و تكالبتي علينا فوق الحدوذ تتهمينا اليوم بقوقل وفي رد من ردودك قلتي الله يخلينا قوقل ورديت عليك الله يخلينا فكرنا أنت تعتمدي على قوقل وتتهمي الناس والله غير تفضحتي تاع الصح
ونزيدك حاجا أنت قلتينا حديث على الرسول صل الله عليه وسلم ومنين سألتك منين جبتي الحديث هذا ولا وين سمعتيه جيبيلنا الراوي قلتي راني غالطة ماشي حديث الرسول هو كلام سيدنا علي وبعدها قلتي وحدك لي بحثي وصححتي كلامك كأننا لم نسألك لماذا هذا التضارب في الأقوال كأنك تفقدين عقلك مرة على مرة
فتصبحين لا تعرفي ماقلتي بين الرد والرد
تقولين أنك حتى لاتقولي أخويا لأني أراك فوق قلبي نقولك أرجعي للردود تجدين أني قلتها لك مرار لكنك لم تحترمي نفسك وبقيتي مصممة على مهاجمتك وتنعتي في بأقبح الصفات لدرجة أني أصبحت أخطر ممن يحلل ويهدر دماء المسلمين وأخطر ممن يحلل رضع زميلته في العمل وأظنك منهم فلم أرى منك مايدل على خصال ومعاملة الإسلام وأقول لك لن أنزل بمستويا إلى مستواك الذي حاولت جاهدا مجارته لكن للأسف بقي في الحضيض فلم ارى منك إلا التهجم والتكالب على الأشخاص فلست أدري من أي طينة أنت وحتى لما بحث في مواضيعك رأيت ما يدل على أنك تتضاربين في الأفكار نارة صاحية وتارة مصابة بغيمة تارة تحرمين وتارة تتساهلين وفي نفس الموضوع مع العلم أن الحرام حرام والحلال حلال فعليك التباث على رأي واحد حتى نستطيع فهم ماتقولين لأننا أصبنا بدوار من الردود فقط على هذا الموضوع من كثرة تأرجحك ولم تأتي بأي جديد يذكر إلا التهجم فهذا أعطيك عليه تقيم 2000 بالمائة شاطرة فيه

وهذا ليس ردي على ردودك لأني سوف أعود
لهم منين نحب نفوت الوقت برك مارانيش لاهي بيك
ولكني سوف أعود للرد على اختي العزيزة ناروتو الذي لم أعطيه حقه
وكذلك لرد أختي الفاضلة والعزيزة والمحترمة واعز أخت حفظها الله ورعاها والذي أفتخر وأعتز بأن لي اخت مثلها وهي أمينة الذي حقا ماقالته دواء للأسف لن ينفع من له مرض يستعصي العلاج وحتى على رد أخي قوتي لأنهم لا يستحقون أن أرد من أجل الرد لكني سوف أعطي لردودهم أهمية بالغة حتى لا أقول حقهم لأني لن أوفي لهم حقهم مهما قلت حفظهم الله ورعاهم

لي عودة إن شاء الله

حرب النجومـــ

ربيـــ يهديكمــ ويهدينا
دوران فيــ حلقة مفرغة وماكانش نتيجة
ليغلط يستعرفــ وبركــ

هههههههه
star war .. خسارة ماشفتش la fin تاعو

المشكل حتى واحد ماراه يشوف في روحو غالط ههههه
قولنا انت برك شكون الغالط :confused1:

شكرا الاخت امينة على ردك فقط نقولك انا رديت عليك بالشيء لي نعرفو انا يعني رايي الخاص
اما الاحترام والامور الاخرى هذي امور انتم لي شفتوها انا عندي صراحة رايي الخاص

اما الزواج نطلب منك تراجعي ردودي اذا فيهم كلمت زواج هو قال عامة مثل ما اقتبستي منو وانا عممتها على حساب واش جاء في موضوعو ..............اما كلمت اخوكي لي هي سباب هياجانك واستعمالك لللون الاحمر حتى اني تخيلت لو كنت امامك واش ادريلي ههههههههه ردودي كامل باللون الاحمر ماشي غير هاد الرد.. و لوكان جيتي قدامي نعاودلك هاد الهدرة و انا فرحانة ماشي و انا زعفانة و نهيج عليك.. a part ادا كانت هدي هي الطريقة تاعك تانيك تشوفي كامل الناس يتصرفو هكدا :confused1: :confused1: على كل حال انا كنت راح نعطيك قبلة وممكن حتى نظحكو على الشيء لي كتبناه هذا من جيهتي انا قلت خوك باه منكتبش خويا ..على خاطر من المرة اللولة كنت عارفة بلي راني على فوق قلبو وهذا لي حاول يخفيه لكنو قالها في ردو وجبدلي مواضيع اخرى واعضاء يكرهوني ...نقلو الربعة لي يحبوني ويحترموني ولي اعطوني 190 نقطة يكفو باركة ونعمة ..........في الاخير نشكرك على النصائح لي نتمنى نععملو بيها كلكم وكل واحد ووجهة نظرو ..........تقبلي مروري واعتذاري

مكالاه تعتدري اختي نورمال
و انتي اسمحيلي راني حاسة بلي ديباصيت لي ليميت في الرد اللي من قبل
و رانا نتناقشو برك

و اهدرت معاك بلعاني بla façon اللي تهدري بيها انتي.. و يظهرلي راكي زعفتي سورتو كي قلتي كنا رايحين نسلمو على بعضانا و نخرجو من الموضوع نضحكو.. الور ايماجيني روحك في بلاصة صاحب الموضوع.. احمدي ربي راهو ماقالك والو و مازالو موسع خاطرو معاك و يجاوبك فيك نورمال

--------------

اسمحلي خويا عبيدو راني نشوف بلي دخلت روحي بزاف

و مانزيدش ندخل روحي كامل.. دبر راسك مع انتصار اتهرد معاها ههههههههه
(راني نقصر ماتحسبوهاش صح)

تاع الصح عندك الحق هادى الى فى معنى الاية الرجال قوامون على النساء تلقاهم يحطوها زعما بلى الرجال خير من النسا هكدا يجيبو ايات و يطوهم بلا مايعرفة المعنىو تلقاهم يتفننو فى الشرح و الوعظ و تلفى عالم بقدرو يقولك استنى نتاكد ياخى حنا انسان و انسان ينسى و يغلط و هوما عطى برك قرا فتوى و لا زوج ايات ووين يروح يشبح بيهم رد ادا كان حافظهم تلقا الى قوقل و الا هى فرات ميقراش مام با واش كتب

يعطيك الصحة خويا عبيدو

هههههههه
star war .. خسارة ماشفتش la fin تاعو

المشكل حتى واحد ماراه يشوف في روحو غالط ههههه
قولنا انت برك شكون الغالط :confused1:
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:
la fin تع هادا
تتقفل عضوية هههههه أي باينة على حساب وش نشوف
مانحبش ندخل في متاهات كون نقول شكون لي غالط نولي نجبد حتى أنا بالهدرة
والهدرة ياسر ماعندها وين توصل..........
المهم أنا راني وراء الميكرو وشابع ضحكــ على ليراهو غالط

:biggrin::biggrin::yahoo::yahoo::yahoo:

شوفي إنتصار فضحتي نفسك :thumbup:و تكالبتي علينا فوق الحدوذ تتهمينا اليوم بقوقل وفي رد من ردودك قلتي الله يخلينا قوقل ورديت عليك الله يخلينا فكرنا أنت تعتمدي على قوقل وتتهمي الناس والله غير تفضحتي تاع الصح ..كي العادة دايما تحرف ردودي وتفهمهم شقلوبي المعنى عليك اذا راك من اهل الاندلس
ونزيدك حاجا أنت قلتينا حديث على الرسول صل الله عليه وسلم ومنين سألتك منين جبتي الحديث هذا ولا وين سمعتيه جيبيلنا الراوي لازم تشكرني على المعلومة قلتي راني غالطة ماشي حديث الرسول هو كلام سيدنا علي وبعدها قلتي وحدك لي بحثي وصححتي كلامك كأننا لم نسألك لماذا هذا التضارب في الأقوال كأنك تفقدين عقلك مرة على مرة سلامة عقلك اخي ياخي قلت بحثت ولقيت وين راه المشكل وزيد نقلك اذا سيدنا علي قال هذ المقولة نظن انا شخصيا بلي يوجد حديث استمدها منو على خاطر كلمة تحت اللسان مزالت في الذاكرة نتاعي ..راني اعطيتك نقطة اخرى ولا سقطة تبني عليها رد جديد ولا جريدة كي العادة
فتصبحين لا تعرفي ماقلتي بين الرد والرد هذي حالة لرد عليك:cool:
تقولين أنك حتى لاتقولي أخويا لأني أراك فوق قلبي نقولك أرجعي للردود تجدين أني قلتها لك مرار لكنك لم تحترمي نفسك وبقيتي مصممة على مهاجمتك وتنعتي في بأقبح الصفات لدرجة أني أصبحت أخطر ممن يحلل ويهدر دماء المسلمين وأخطر ممن يحلل رضع زميلته في العمل وأظنك منهم فلم أرى منك مايدل على خصال ومعاملة الإسلام نفس الراي خاصة ردك السابق وأقول لك لن أنزل بمستويا إلى مستواك الذي حاولت جاهدا مجارته لكن للأسف بقي في الحضيض فلم ارى منك إلا التهجم والتكالب على الأشخاص رانا انا وانت وين راهم الاشخاص فلست أدري من أي طينة أنت ويبقى السؤال مطروح وحتى لما بحث في مواضيعك رأيت ما يدل على أنك تتضاربين في الأفكار نارة صاحية وتارة مصابة بغيمة تارة تحرمين وتارة تتساهلين وفي نفس الموضوع مع العلم أن الحرام حرام والحلال حلال فعليك التباث على رأي واحد وانا راجعت مواضيعي ولم اجد شيء مما تقول كي العادة تجيد التحريف حتى نستطيع فهم ماتقولين لأننا أصبنا بدوار من الردود فقط على هذا الموضوع من كثرة تأرجحك حتى انا لاحظت هذا على خاطر للان مفهمتش وجهة نظري البسيطة جدا راك مصاب بدوار وفوران ربي يشفيك ولم تأتي بأي جديد اما جديدك انت هذا المرة لم تذكر الزواج وقيلا ناب ربي بعروسة يذكر إلا التهجم فهذا أعطيك عليه تقيم 2000 بالمائة شاطرة فيه..وانا لوكان جاء بيدي نحيلك كل النقاط ..اخي عبيدو اسعدني كثير ا النقاش لي دار بيناتنا لكن للاسف الفائز هو الشيطان الرجيم ..اذالك ضم صوتك لصوتي وقول استغفر الله العلى العظيم من كل ذنب اذنبته عمدا او خطا سرا او علانية واتوب اليه من الذنب الذي اعلم به ومن الذنب الذي لا اعلم به انك انت غفار الذنوب علام الغيوب ستار العيوب ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم واقسم بالله هذه المرة ان هذا اخر رد في الموضوع اقسمت حتى لااعود ..

وهذا ليس ردي على ردودك لأني سوف أعود
لهم منين نحب نفوت الوقت برك مارانيش لاهي بيك
ولكني سوف أعود للرد على اختي العزيزة ناروتو الذي لم أعطيه حقه
وكذلك لرد أختي الفاضلة والعزيزة والمحترمة واعز أخت حفظها الله ورعاها والذي أفتخر وأعتز بأن لي اخت مثلها وهي أمينة الذي حقا ماقالته دواء للأسف لن ينفع من له مرض يستعصي العلاج وحتى على رد أخي قوتي لأنهم لا يستحقون أن أرد من أجل الرد لكني سوف أعطي لردودهم أهمية بالغة حتى لا أقول حقهم لأني لن أوفي لهم حقهم مهما قلت حفظهم الله ورعاهم

لي عودة إن شاء الله
............................................................................

سلامو2
ههههههههههههههه
شكرتك في اول رد كي شفتك هنا علابالي تتبوقل من ردود الشكر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلامو خيتو ونقولك نتبوقل صح بصح ماشي كامل الناس كيف كيف كاين لي طبيعتو هكذا وكاين لي ربما ماراهوش آليز ولا ماعندو مايزيد على الموضوع

والله عندك الحق كيما العادة عمو عبيدو ديما ملاحظاتك في بلاصتها
مي واش تحب هدو هما العرب ديما يدو من الشي غير واش يفيدهمومن بعد يقوللك ادفع باللتي هي احسن
وتلقاهم مشاء اللله كامل فقهاء ومفتيين وعلماء:sleep:
سورتو ادا لقو كاش حاجةالي عندهم فيها نص اية ولا حديث تلقاهم يحطو فيه مام ماشي بلاصتو
ام كيفاش يبينو بلي هوما يعرفو كل شي :cool: متصراش كاين عربي تسقسيه على حاجة يقول الله اعلم هدا مستحيل
مام الاية او الحديث تأويلو يكون بغيد على الصفة الي ورد يبها هوما يستعملوه بلاما يحوسو يفهمو ونساو بلي الرسول عليه الصلاة والسلام في معنى الحديث قال اقربكم الي الفتوة اقربكم الى
النار

نقولك والله غير رديتي ووفيتي وكفيتي وماخليتلي مانقول تاع الصح والعرب تاعنا رجعوكامل علماء وكامل فاهمين وماكانش لي يقولك أنا مانعرفش كامل يعرفو والله غير حتى راسك يحبس ومنين تسقسه يقولك الله أعلم منين تقوليهالو مايقولكش يرحم والديك ولا حاجا يقولك والله غير كنت عارفها غير حبيت نشوفك أنت واش تقول هههههههههه أفهمي أنت مع هذ العباد وهذو لي يحوسي تفهميهم بلي ياودي راه كلام مولانا ولا حديث تاع الرسول عليه الصلاة والسلام مامعاهش لعب حطو في بلاصتو ولا ريح بعيد لالا مازال يحوس يناقشك ويفهم في أمور دراع ماراهش غالط ياودي راك صحيح وجهنم إذا بغى يدخلها أنا باغي نشدو عليها الله يسهل عليه وفي معنى الحديث أقربكم إلى الفتوى اقربكم إلى النار هما وعلاش يعرفو النار هخما ربي وماعرفوهش ويفهمو غير واش يخرج عليهم حاجا تخرج عليه يحللها وحاجا ماتخرجش عليه يقولك حرام ربي يهدي ماخلق هذا ماكان

وفالاخر نعاود نقولك muchas gracias me hermano
bueno sujeto:angel_not:

وأنا نقولك ربي ينورك كيما نورتي الموضوع ومشاركتك أسعدتني كثيرا وربي يكملك بعقلك
والشكر لك اختي العزيزة والموضوع زاد غشراقا بمشاركتك ربي يعطيك ماتتمني دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

الفرق بيني وبينك واحد فقط انا دخلت للمة فقط باه نعرف مستوى ادراكي للامور باختلاف المجالات سياسة ولا دين ولا اجتماع يعني في كل شيء وهنا مهم جدا نقول رايي بدون عقدة نقص حتى اذا غلطت كون نقول في المنتديات كاين ناس وعقليات متباينة في التفكير وحتى على مستوى التحصيل العلمي وحتى في الاعمار قلت فرصة نتعلم ونعرف واش كاين في راسي .....مدخلتش هنا مثلك انت ولا الاخرين لي يستعينو ب غوغل في كل رد وموضوع .......نشبهكم للمريض لي وضعولو السيروم واذا نحوه مات يعني غوغل هو السيروم لي انتم عايشين بيه هنا يخطيكم تضيعو وتضيعونا ......طلبت منك انك تقلي واش فهمت انت من التفسير لكنك في كل مرة تتهرب وتبحثلي على اخطاء فقط باه تخفي جهلك بالامور وبعد 20 يوم كل ردودك هي نفسها الموجودة في محرك غوغل ماعدا الشتم والاتهمات لي وجدت ما يشبهها في المنتديات.......اذا انا غلطت عادي جدا عندي راني نتعلم من اخطائي لكن الحاجة لي ممكن نظمن هالك انو اذا خلانا ربي حيين وبعد 3او4 سنوات من الان اذا تلاقينا هنا في اللمة نقريك مهما تكون واصل ونفهمك باللغة لي تفهمها وعلى حساب عقل ولي صغار عليا نكلم معاهم على حساب سنهم ومستوى تعليمهم والاهم من هذ انو غوغل راح يبقى خارج حساباتي في كل رد حتى للقبر وا\ا حبيت نعرف حاجة نبحث عليها برة عند ناس فاهمين .....ماشي هنا لي كل ما نقول راي تقولولي راكي صغيرة وقليلة الادب وما شابة اما قلت الادب فهي موجودة في ردك وهذاك هو وجهك الحقيقي اما انا دخلت بشخصيتي مهما كانت سلبية عندي الوقت باه نغيرها ....على خاطر عارفة مليح اني في سنك مراحش نكون مثلك ....اخر رد .....................يا اخوهم

نقولك إنتصار راكي فور بزاف بزاف ونقولك حاجا راني مازال ضعيف ونتعلم ونحوس نتفقه في ديني وأنت راكي من هنا لجنة غير مباشرة وأنت رقم 11 بعد العشرة المبشرين بالجنة ماتخافيش ونقولك بصح راكي مسامحة على كل شيء غير حاجا وحدة برك لي جامي ننساها ولا نسامحك فيها هي أني أخطر من أشباه العلماء لي يحللو قتل المسلمين والنقطة لي راكي زدتيها اليوم وقلتي بلي راني منافق نقولك حاجا هذي نخليهالك يابنتي منين نتلقاو عند مولانا أنا حطيت موضوع حتى الكلام تاعو ماراهش تاعي لعلماء أكابر والموضوع واضح بعنوانو ولا تفسيرو لكن أردت أنت غير ذلك لكن نقولك راكي مليحة واصلي على هذا المنوال ومن فضلك شيء واحد أطلبه منك عدم الدخول مرة أخرى لمواضيعي لأنك لست أهلا للنقاش والحوار لكن تدكري شيئا واحدا فقط وهو أني أخطر وأني منافق فقط شكرا جزيلا لك يامالكة الفكر والعالمة الجليلة إنتصار إفرحي لقد إنتصرتي على عبيدو
ملاحظة لقد كان ردي غير هذا لكني بعد أن لعنت الشيطان لعنة الله عليه قلت لن أدخل معك في جدال عميق ولن أرد عليك وتأكدي أنه مهما كتبتي لن أرد عليك لأاني سئمت من تكالبك لست ادري هل حقد دفين أو طبيعة فيك المهم لا يهمني لن أشوه سمعتي في جدال عقيم لن يغني ولايسمن من جوع لكن تأكدي شيء واحد أنك تتكلمين مع شخص لم ولن يعتمد على قوقل في شيء وإن إستعملته أستعمله للتأكد من الكلمة أو كيفية كتابتها أو ترتيبها فقط حتى لا أقع في ما لا يحمد عقباه من تأويل لكلام الله
لأنه ممكن حرف واحد يغير كل المعنى لايهم لست أشرح لك لكن معلومة لكل من يمر للموضوع فقط

أختم قولي بشيء واحد فقط تذكري دائما يوما وجدتي فيه موضوع يطلب من الأعضاء عدم وضع أية أو حديث شريف قبل التأكد من الحديث أو الأية ومعرفة تفسيرها وأسباب النزول تذكري هذا فقط وتذكري بما نعتي صاحب الموضوع بأنه أخطر من العلماء الذين يهدرون دماء المسلمين وتدكري اني أخطر من العلماء الذين يحللون الرضاعة من زميلاتهم في العمل وتدكري بأنك وصفتيني بالمنافق
أما باقي كلامك فتأكدي بأني سامحتك عليه وأعيدي النظر من بداية الموضوع إلى نهايته سوف تجدين أن كل الأعضاء الذين مرو على الموضوع و كلهم قالو قولا حسنا وماشاء الله على كلامهم وحتى من أراد أن يناقش ماشاء الله على نقاشهم وقارني قولهم بقولك لـتتاكدي من أي صنف أنت أما إن كنت ترين أنهم كلهم مخطئون وأنت وحدك و وحدك فقط العالمة الجليلة فذلك شيئا أخر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة