ماذا يحدث لو انقطع السيشوار عن البنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نتكشردو كل............هههههههههههه شكرا

عيب عليكم يا بنات الشعر عورة لازم ما ينذكرش حتى لانو كاين شباب هنا يدخلو ويقراو وعندي اقتباس للي كاتبة الموضوع وعلاه الحجاب يكثر غير كي يروح السيشوار ان شاء الله يكون كاين هدى وصلاح لبنات امة محمد صلى الله عليه وسلم كيما لعوام الي فاتو قالك خرجت لامود نتاع الحجاب وكي راحت راح ينحوه لا حول ولا قوة الا بالله ماعرفت نضحك ماعرفت نبكي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا شعري لا يحتاج للسيشوار خمي على روحك

/يـكـثـر عـدد الـمـتـحـجـبات هدي مليح
شكراعلى الموضوع

هههههههههههههههههههه بصح مزال حل واحد خاطر كاين الي يكسلوه بالحديد (المكواة ) تاع القش ولا يجبدوه عند الطابونة ههههههههههههههه كلش ممكن مع البنات المستحيل يولي جائز هههههههههههه واذا تخلات عليهم يخرجوا لامودة جديدةو تاع كريباج لا احد ينافس النساء في خلق المودات هههههههههههههههههههههه

كلش ممكن مع البنات حاجة ماتستحيل المحال يتحل في ثانية ...........انقطع السيشوار كاين الحديد(المكواة) تاع القش تعرفوهاههههههههههههههه راهم يكسلو بيها الشعر ........ههههههههههههه مكانش الحديد كاين الطابونة يجبدو بيها القدام برك ههههههههههههههههه كلش مممكن هذي طرق بدائية بصح تفيد وتحل الازمات واذا ماصلحوش كل يخلقوا الموضة والي هي يكريبيو شعرهم ههههههههههههههه
كلش ممكن مع النساء

:laugh::laugh:

لا يوجد أحسن من أن يكون المرء على طبيعته

ومن قال أن الشعر المجعد بشع بالكعس مع لمسات بسيطة يصبح جميل

لكن لابد وأن تجد النساء حلا في حالة اختفاء السشوار

ربما تستخدم المكوات :biggrin:

non maysra walou psq mayn9ta3che hahahahahahah

ما يسرا لانه شعري رطب و منديرهش بزاف

ههههههههههههههه
آآآآآآآآه فوووور باش نضحك شوي

انا خاطية شعري مليييييح

شكرا بالنسبة ليا معنديش مشكلة على خاطر منستعملوش غير في المناسبات لكبيرة

جاب ربي شعري ارطب مانستعملش السيشوار اصلا هههههه
ل شعرها احرش تدير بيروك ولا تلبس خمار ههههه

و القشرة نسيتها ولا ؟؟

هههههههه نورمال كي يتنقطع عليا السيشوار نروح لحديد تع حوايج ياك كايين اللي يحدو شعرهم ولا لالا
يعطيك الصحة على الموضوع

أنا وحدة السيشوار خسرلي شعري مي الحمد لله عامين ملي بطلتو شعري ولا فووور وزاد ولا أحسن كي درت الخمار بارسكو الخمار يحافظ على الشعر ونصيحة للبنات لي ينقطعلهم السيشوااار وشعرهم يدرب لاميتون طوماطيشة وانتوما فريتوهااااا ولولاد نتوما كان يروحلكم الجااااال تان كاتاستروووووووووف الجال راهو مغطي بزااااااااااف وكاين ديفيرونس كبيرة ههههههههههههههههههه

الحمد الله اللي شعري رطب يتقطع السيشوار و لا التريسيتي كامل
هههههههه​

7/يـكـثـر عـدد الـمـتـحـجـبات .

عجبتني هادي

شكرااااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة