دقيقة من وقتك ...وراسك غير تدخل..خاصة الشباب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
j'avoue que je préfère la femme qui a du caractère .. et tres feminine a la fois .. pas celle qui crois etre un homme
..

n' ya pas plus beaux .. .........que d'etre un femme .. tt court

:glare::glare::glare:مش رايحه نهدر:glare::glare:
مرسي ع الموضوع
صح عيدك:biggrin:

انفضل تكون شوية قوية وشوية غالبة عليها الانوتة

المراة الحقيقية الي تعرف الوقت الي لازم تكون انثى و الوقت اللي تبين قوة شخصيتها بالعكس تقدر اي امراة تجمع بين الصفتين لانهما ليستا متناقضتين لكن كيما قلت كل حاجة في بالصتها
شكرااا راك كل يوم تتالقي في مواضيعك
صح عيدك و عيد كل الاعضاء و الجزائريين و الامة المسلمة

سلامووووو عليكم
صح فطوركم
.. يا اختي قوة الشخصية في بلاصة و الانوثة في بلاصة اخرى
انا وحدة من الناس حقي منسكتش عليه حتى نجيبو و الي يصفاني يندم بزززاااااف باسكو عندي ردة فعل danger !! و في نفس الوقت انا ككل فتاة تتمتع بانوثتها ، و نقولك حاجة الوقت الي رانا فيه ميرحمش و كل واحد لازم يجري على روحو sois المراة sois الراجل و المرا الي défandé على روحها ça ne ve pa dire راهي مسترجلة ولا فاقدة الانوثة!!!
... اسمحولي ويلا طولت عليكم ... تقبلو مروري
ويلا غالطة قولولي نحب نناقش

انا كون جيت طفل نخير وحدة عندها الانوثة انا نحميها وندافع عليها وما نديهاش شخصيتها قوية و مبعد دور عليا

و الله يليق تكون مزيج بين الثاني , قوية الشخصية باش ما تحشمنيش و تربي ولادي , و أنوثة باش ما نكرهاش و تبقى ديما في بالي .

أنا من رأيي انو تكون الأنوثة هي الي طاغية كثر
وهذا ما يمنعش أنها تكون شخصيتها قوية ثاني
بصح تعرف برك كيفاش تستعملهم ....كل وحدة في وقتها
و صح عيدك

مرسي الكل على المرور المشرف يا ملاك عندك الحق..ويا ميسم ههههههههههه تعرفي تفكري مرسي مرة اخرى شرفني مروركم تاركان وراضية و غزال الصحراء وجيجي وانت مشكلجية بخلتيني يا واحد الللل...علاما حكمتك...هههه

الشخصية بلا انوثة و الانوثة بلى شخصية للبنت تعطينا المجموع 0

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة