المشكل ما لقينالوش حل

belgacem39

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2

السلام عليكم

اليوم حبيت ناقش معاكم موضوع تاع واحد عزيز عليا بزاف

القصى ومافيها انو هاد الشخص حب يخطب وماماه قالتلو يا وليدي انا راني حابه نخيرلك طفلا على رايي

هوا قال لماماه معليش خيري على روحك بصح بشرط

انها الطفلا لي تخيرهالو تكون ماشي قاريا الجاميعا وتكون واصلا للباك

ماماه عاجبتها وحد الطفلا بصح تقرى في الجاميعا وما قبلهاش هوا برغم من انو متخرج من الجاميعا

قاتلو ماماه علاه لا قاللها ....... لا مبغاش يقول علاه

ودركا واش يدير هوا راه حاير باه يرضي امو بصح هادا زواج ولازملو لي يديها يكون مقتنع بيها باه تكون العشرى بيناتهم

واش هوا الحل

يخلي بنت الجامعااااااااا
و يروح للباك

مكاش حتى فرق واش فيها بنت بنت

و شكراا

الحل في رايي هو مايديهاش ايلا كان ماهوش قابل بيها و يقنع امو بفكرة انه الزواج عشرة تاع سنين ماشي نهار و لا زوج و هو لي يعاشرها و يعيش معاها ماشي يماه و خاصها تفهم بلي ماهوش باغيها ماتديهالوش و تروح تجيبلوا لي فيها المواضفات لي راه حاب
و لا باش يهني يماه يشوف لي راه حابها و يقول ليماه تخطبهالو و هادا رايي و الله اعلم

لالا يتزوج باللي يحب هو باش خطرة اخرى مايوليش يقول لماماه انت لي جبتيها وزيد هو شايف روحو مش رايح يقبل بالطفلة لي تختارها ماماه كون قالها لالا نشوف وحدي لاه خلاها خيرت وعاد يقولها منقبلش؟؟؟؟

ولا الحل الأمثل هو

ياك ماما هي لي راح تجيبهالي نقوللها نورمال جيبيها و ليلة الدخلة نهرب و نقول لماما روحي ادخلي عليها انتي

رأي شخصي ....

يخلي بنت الجامعااااااااا
و يروح للباك

مكاش حتى فرق واش فيها بنت بنت

و شكراا

ياخويا راه هنا المشكل لي ما ليقيناش ليه حل

الحل في رايي هو مايديهاش ايلا كان ماهوش قابل بيها و يقنع امو بفكرة انه الزواج عشرة تاع سنين ماشي نهار و لا زوج و هو لي يعاشرها و يعيش معاها ماشي يماه و خاصها تفهم بلي ماهوش باغيها ماتديهالوش و تروح تجيبلوا لي فيها المواضفات لي راه حاب
و لا باش يهني يماه يشوف لي راه حابها و يقول ليماه تخطبهالو و هادا رايي و الله اعلم

شكرا ليكي اختي

Nafissa37

رايك صواب يعطيك الصحه

لالا يتزوج باللي يحب هو باش خطرة اخرى مايوليش يقول لماماه انت لي جبتيها وزيد هو شايف روحو مش رايح يقبل بالطفلة لي تختارها ماماه كون قالها لالا نشوف وحدي لاه خلاها خيرت وعاد يقولها منقبلش؟؟؟؟

ياو هوا تحط بين امرين ماماه وروحو

وما قدرش يغضب ماماه

ادعيلو برك ربي يعطيه على قد نيتو

شكرا على المرور

ولا الحل الأمثل هو

ياك ماما هي لي راح تجيبهالي نقوللها نورمال جيبيها و ليلة الدخلة نهرب و نقول لماما روحي ادخلي عليها انتي

رأي شخصي ....

ههههههههههههههههههه

ربي يستر

بلاك يجي نهار ونمعو بيها صرات

هههههههههههههه

شافتلو امو و ماحبش يشوف وحدة الي توالمو وحدو
و الا ربي كاتبلو يتزوج مع واحدة تقرى في الجامعة و لا الي ختارتهالو امو كل شيىء بالمتوب

شافتلو امو و ماحبش يشوف وحدة الي توالمو وحدو
و الا ربي كاتبلو يتزوج مع واحدة تقرى في الجامعة و لا الي ختارتهالو امو كل شيىء بالمتوب

نعم اختي نروحو ونولو للمكتوب

بصح دركا هادا زواج والواحد لازملو يشوف الطفلا لي يفضلها على باقي لبنات ولي فيها خير ربي يكتبهالو

شكرا على المرور

ااااااااااااااامين يا رب العالمين وماتنساش تعرضني لعرسو حق مادعيتلو هههههههههههه

ااااااااااااااامين يا رب العالمين وماتنساش تعرضني لعرسو حق مادعيتلو هههههههههههه

على راسي اختي دركا راها ولات

زوج عرضات تساليهملي

تهلاي برك

شكراااااااااااااااااااااا

:lol::lol::lol::001_tt2::lol::lol::lol:

على راسي اختي دركا راها ولات

زوج عرضات تساليهملي

تهلاي برك

شكراااااااااااااااااااااا
ياو انت لي تهلى مش انا ههههه:biggrin::biggrin::angel_not:

انا من راي يروح يحلق

ومن بعد الي فيه الخير

يقدمه ربي بلاك ربي

يجعل فيها الخير

اوكي راكي في البال

درك نكتبك انتي لولو في لاليستا تاع الناس لي راح نعرضوهم

ديجا انت لاه راك شايط روح قلو صلي صلاة الاستخارة ومايكون غيرالخير ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة