دعاء خاص

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

merikika

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
[size=+0] [size=+0] اللهم من فتح هذهالصفحة..فـــرج همــه .. واكــــشف غمــه..واســعدقــلبه.... يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعوا الله كل يوم بدعاءخاص فجاءه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا لما آتيك ولن أمرك بمعصيه ولكن! بشرط ان لاتدعوا الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد فقال له الامام كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت هل تريد معرفه هذا الدعاء ؟؟؟؟
كان يدعوا فيقول اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هووقبيله من حيث لانراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -
- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

ادعـــــــــــــوا بهذا الدعـــاء -- وساعدوا على نشر هذه الرسالة اللهم لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت
اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله الا انت الحي الذي لا يموت ؟؟

ملحوظة: تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه الر سالة بين عشرة من اصدقائك على الاقل؟؟وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا ؟؟ولكل واحد منهم حسنة,والحسنة بعشر امثالها,انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقة واحدة اودقيقتين اللهم أغفر لنا ولوالدينا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يا أرحم الراحمين

القبر ينادي كل يوم 5 مرات ويقول : - أنا بيت الوحدة فأجعل لك مؤنسا قراءة القرآن الكريم أنا بيت الظلمة فنورني بصلاة الليل أنا بيت التراب فأحمل الفراش وهو العمل الصالح أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق وهو * بسم الله * أنا بيت سائل منكر ونكير فأكثر على ظهري قول الشهادتين
رددها قبل أن تنشرها
منقول

[/size][/size]

آميــــــــــــ ــ ـ ـــــــ ـ ــ ـــــــــــــن

مشكورة أختي بارك الله فيك

مشكورة أختي على الموضوع القيم

في ميزان حسناتك إن شاء الله

ـالفـ اهم يفـ ـهـ م
سامحوني على الإزعاج
لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د
رمضان كريم على الجميع

إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور

اللهم آمين
بارك الله فيك اختي

امين يااااااااااااااااااااااااااا رب

مشكورة والله اختي على الموضوع الرائع جزاكي الله خيرا

تحياتي

آميِــــــــــنْ يَا رَبَّ العَالَمـِـــــيِنْ

جزاك الله فسيح جناته

آمين يارب آمين بارك الله فيك​

اللهم آمين
بارك الله فيك اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة