القاعدة تتوعد باستهداف الأسرة الحاكمة بالسعودية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
نشر تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" شريطا مرئيا جديدا ، توعد فيه اعضاء الاسرة الحاكمة في السعودية بمزيد من "العمليات النوعية"،
في اشارة الى محاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية الامير محمد بن نايف والتي نفذت الشهر الماضي.
وذكرت صحيفة "القدس العربي" أنه ظهر في الشريط الذي تناقلته عدة مواقع الكترونية يوم أمس الاثنين ، عادة ما يستخدمها التنظيم لبث رسائله، 3 شخصيات هم رئيس التنظيم ناصر الوحيشي، الملقب بـ"أبي بصير" والنائب العام لتنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب أبو سفيان الأزدي، ومنفذ محاولة الاغتيال الفاشلة عبدالله حسن عسيري.
وسرد معد الشريط في البداية ما سماه التأصيل الشرعي في محاولة اغتيال الامير محمد بن نايف، ثم قال رئيس التنظيم "صحابة الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام استخدموا الخدعة لقتل اعدائهم" واستشهد بقصة "محمد بن سلمة".
وقال التسجيل "النظام السعودي حول جزيرة العرب ومهبط وحي الرسول الى منطلق للطائرات التي تقصف المسلمين في العراق وافغانستان" كما هاجم التسجيل وسائل الاعلام السعودية من قنوات فضائية وصحف واتهمها بـ"نشر الفساد والمجون في صفوف المسلمين".وتوعد الشريط الاسرة الحاكمة بالسعودية بـ"دك عروشها"
.
 

الأمير الجزائري

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 ماي 2009
المشاركات
963
النقاط
17
يوم كان الإرهاب الأعمى يقتل الجزائريين لم يكن أحد في العالم يأبه لما يحدث.
وكم نادت الجزائر إلى مؤتمرات للتخطيط لمكافحة الإرهاب ولكن لا أحد استجاب كلهم يقولون كما نقول بالعامية (تخطي راسي) وحتى أمريكا لم تسمع بالإرهاب إلا لما طال أبراجها في 2001 .وحتى العلماء لم يأتوا إلى الجزائر ولم يرسلوا رسائل لإقناع الإرهابيين بخطئهم حتى وصل الإرهاب إلى دولهم
...ذوقوا من الكاس التي شربنا منها يوما حتى الثمالة (اللهم لا شماتة)
 

السوفي حمة

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
2,260
النقاط
583
محل الإقامة
الوادي
الجنس
ذكر
عطفا على ما قاله أخي الأمير حتى في الحرم النبوي كان الخطيب يدعو بالنصر لإخوانه في الجزائر، وبالطبع تعرفون من هم اخوانه
فليشربوا من نفس الكأس وأكتفي بهذا لأنني سأنجر لكلام يتنافى وقناعاتي
وسوف نرى الفتاوى تتهاطل من هنا وهناك تحرم الخروج على أولي الأمر ولو كان ابن هَوْهَوْ
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
فكرتني في ما قال حمراوي حبيب شوقي" ذات مرة حظرت الى اجتماع لمجلس وزراء الاعلام العرب في عز الازمة فكان وزراء العرب و المشارقة الخليجيين منهم تحديدا ينظرون الي كانني موبوء و يدعون امامي بان يحفظ الله بلدانهم من الارهاب" نعم صدقوا او لاتصدقو في وقت كانت بلادنا تتمزق من الارهاب والكلمة الطيبة كانت فينا اكثر من صدقة نحن لا ندعم القاعدة لانهم لا يمثلون الاسلام في شئ وحتى علماؤهم خيبوا ضننا فيهم ولم يصدروا ما يثلج قلوبنا من فتاوي و بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 كثرت خطب الجمعة الداعية الى الوسطية ونبذ الارهاب. اللهم لاشماتة ولكن من يزرع الريح لايحصد سوى العاصفة


شكرا على القاطو راني ديت :biggrin:ma par
t
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
عطفا على ما قاله أخي الأمير حتى في الحرم النبوي كان الخطيب يدعو بالنصر لإخوانه في الجزائر، وبالطبع تعرفون من هم اخوانه
فليشربوا من نفس الكأس وأكتفي بهذا لأنني سأنجر لكلام يتنافى وقناعاتي
وسوف نرى الفتاوى تتهاطل من هنا وهناك تحرم الخروج على أولي الأمر ولو كان ابن هَوْهَوْ
ماتنسوش رانا وقفنا مع العراق في حرب الخليج وازمة الارهاب متى بدأت واللبيب بالاشارة يفهم
و لم نر لحد الآن اي فتاوى لعلماء السعودية ضد سياسة ملوكهم وكان جلالتهم هم نفسهم العلماء
عموما من وقع حفرة لأخيه وقع فيها
 

البسكرية1990

:: عضو فعّال ::
إنضم
5 أوت 2009
المشاركات
1,635
النقاط
37
العمر
30
القاعدة تنظيم ساهمت في انشاءه السعودية فكبر وترعرع وخرج عن سيطرتها فهنا يحق القول: من حفر حفرة لأخيه وقع فيها . والحرم المكي محمي بدعوة سيدنا ابراهيم فلا خوف عليه
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
شكرا لك أختي البسكرية الكعبة لها رب يحميها
و القاعدة سرطان و ملك السعودية وحاشيتوا الواقع ومواقفهم بينت ان لا خير فيهم مثل غالبية الحكام العرب
و نرجعو ونقولو من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
لا اضن ان حكام السعودية يستطيعون مخالفة الامريكان في شئ
اعتقد فقط ان الخيوط فلتت من يد الاثنين على حد سواء
المهم انو من وقع حفرة لاخيه وقع فيها
و اللهم لا شماته لكن هذا هو التاريخ فيه دروس وعبر والمثل الشعبي الجزائري يقول
" مولا النية يربح"
 

اشرااق

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 جوان 2009
المشاركات
862
النقاط
17
اضافة الى ماقاله الأخــــوة الآن فقط بدأنا نفهم لماذا بدأ الربــــط مؤخرا بين تنظيم القاعدة وايران ربما لأيجاد عذر لفتح المجال الجو السعودي أمام الطائرات الاسرائيلية كما راج مؤخـــــــرا في عدوانها المحتمل على ايــــران اما في ماعدا ذلك ومثلما قلت أختي الوان الربيع لا خير في حكام آل سعود و لا القاعدة مخولة ان تتكلم باسم الاسلام وهي من اكبر مشوهيه وعلى العموم أقول مثلما قلتم " من حفر حفرة لأخيه وقع فيها " و أشكرك على الخبر واكتفي بهذا القدر.
 

جزائري بمكة

:: عضو منتسِب ::
إنضم
23 فيفري 2007
المشاركات
70
النقاط
3
قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].

عيب على كل واحد يغلط ويشتم ( السعودية او الاسرة الحاكمة حفظها الله ) البلد الذي حضني وتربيت فيه وصرف عليا ودرسني وكبرني وخدم الاسلام والمسلمين والحرمين..

ربنا يحمي هذه البلد الطاهر من كل سوه ويحمي قادتها وعلمائها وشعبها
 

osama305

:: عضو متألق ::
إنضم
31 أكتوبر 2008
المشاركات
3,636
النقاط
171
محل الإقامة
المسيلة
مرحبا بكم جميعا في موضوع الاخت الفاضلة : الوان الربيع
انا كمسلم لا يهمنى حكام دولة بني سعود كثيرا
ما يهمنى اكثر هو ان القاعدة التي يسيرها اليهود
في كل نقطة من العالم هي نتاج فكر متطرف
لازال ينتشر يوما بعد يوم
هذا الفكر الاحادي الذي يلغي الاخر تماما
هو الخطر الذي سوف ينتج اكثر القاعدة
بل اذا استمر الحال هكذا سوف نجد في كل
بيت قاعدة جديدة
وبيت القصيد الذي يجب التركيز عليه اكثر
كيف تحول العداء لبني صهيون بسهولة
الى عداء المسلمين
لم اصدق يوما ان اجد في اللحظة التي يقصف فيها
بني صهيون اهل غزة نجد كما قلت من يطعن في المسلمين هناك
بصورة خبيثة تثير الاشمئزاز
الى هذا الحد وصل العداء بين المسلمين
والى هذا الحد وصل حب اليهود
رحم الله بريطانيا التي رسمت خريطة دولة بني سعود
طيب الله اوقاتكم

 

N@riM@N

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 جوان 2009
المشاركات
1,595
النقاط
77
العمر
27
قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].

عيب على كل واحد يغلط ويشتم ( السعودية او الاسرة الحاكمة حفظها الله ) البلد الذي حضني وتربيت فيه وصرف عليا ودرسني وكبرني وخدم الاسلام والمسلمين والحرمين..

ربنا يحمي هذه البلد الطاهر من كل سوه ويحمي قادتها وعلمائها وشعبها
يااختي وطنك لي رباك وعشتي فيه انتي حره فيه ورايك ع لعين وراس
ومكانش واحد غلط ولاشتم لمملكه العربيه السعوديه ولم نشتم شخص الملكـ
بل نقدنا طريقة التسير والتعامل مع المنظمات الارهابيه
والسعوديه زرعت وهي تحصد الان
سلااااااااااااااااااااام
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].

عيب على كل واحد يغلط ويشتم ( السعودية او الاسرة الحاكمة حفظها الله ) البلد الذي حضني وتربيت فيه وصرف عليا ودرسني وكبرني وخدم الاسلام والمسلمين والحرمين..

ربنا يحمي هذه البلد الطاهر من كل سوه ويحمي قادتها وعلمائها وشعبها

قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}
الحمد لله نحن لم نقل الا الحقيقة وان كانت تعجبك افعال الاسرة الحاكمة فانت حر اما اذا اردتنا ان نسكت على العملاء و المنافقين فاسمحلي نحن لسنا بحاجة لأذنك وانت وامثالك تكفوا لن نكون جميعنا في نفس الدرك واذا كنت تحب السعودية التي ربتك فهل تحب بلدك الاصلي أم انك ممن لا يفهمون القراءة بين السطور
اما اذا كنت تردنا ان نسكت لان السعودية كبرتك وصرفت عليك فهذه نكته مضحكة ولكن المنتدى السياسي ماشي بلاصتها
العيب ليس فيمن ينتقد الخطأ فجميعنا خطأؤون لكن العيب في الشيطان الاخرس الساكت عن الحق
قال عيب قال واسرة حاكمة قال
اصحى يا عم
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
مرحبا بكم جميعا في موضوع الاخت الفاضلة : الوان الربيع
انا كمسلم لا يهمنى حكام دولة بني سعود كثيرا
ما يهمنى اكثر هو ان القاعدة التي يسيرها اليهود
في كل نقطة من العالم هي نتاج فكر متطرف
لازال ينتشر يوما بعد يوم
هذا الفكر الاحادي الذي يلغي الاخر تماما
هو الخطر الذي سوف ينتج اكثر القاعدة
بل اذا استمر الحال هكذا سوف نجد في كل
بيت قاعدة جديدة
وبيت القصيد الذي يجب التركيز عليه اكثر
كيف تحول العداء لبني صهيون بسهولة
الى عداء المسلمين
لم اصدق يوما ان اجد في اللحظة التي يقصف فيها
بني صهيون اهل غزة نجد كما قلت من يطعن في المسلمين هناك
بصورة خبيثة تثير الاشمئزاز
الى هذا الحد وصل العداء بين المسلمين
والى هذا الحد وصل حب اليهود
رحم الله بريطانيا التي رسمت خريطة دولة بني سعود
طيب الله اوقاتكم


شكرا على التحليل و المساهمة القيمة منك اخ اسامة وانا اتفق معك في كل ما قلته
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
يااختي وطنك لي رباك وعشتي فيه انتي حره فيه ورايك ع لعين وراس
ومكانش واحد غلط ولاشتم لمملكه العربيه السعوديه ولم نشتم شخص الملكـ
بل نقدنا طريقة التسير والتعامل مع المنظمات الارهابيه
والسعوديه زرعت وهي تحصد الان
سلااااااااااااااااااااام

10/10
قالك عيب تحكوا على السعودية لانها رباتني وصرفت علي هههههههههههههههه
دارلنا شوية جو في الموضوع
هذه العقليات تخلينا نعطوا شوية عذر للحكام في اخطائهم التطبيل و الخنوع والانقياد الاعمى وعدم التفكير في المعارضة ولو بالكلمة تخلي الحاكم يحس انوا على حق ويستمر في لعوج تاعو
شكرا ياناريمان يابنت 16 سنة على وعيك وحسن ردك
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].

عيب على كل واحد يغلط ويشتم ( السعودية او الاسرة الحاكمة حفظها الله ) البلد الذي حضني وتربيت فيه وصرف عليا ودرسني وكبرني وخدم الاسلام والمسلمين والحرمين..

ربنا يحمي هذه البلد الطاهر من كل سوه ويحمي قادتها وعلمائها وشعبها

ياوبوتفيقة ورانا ننتقدو فيه خللي يا الاسرة الحاكمة نتاعك
فيق لروحك شوية رانا ماناش في عصر سمعا وطاعة مولاي
ولا وين كنت اول مرة نشوفوك ولا موضوع على الجزائر ولا على فلسطين همك ورديت عليه في هذا المنتدى
جاي ترافعلنا على عملاء بني سعود
ربي يهديك
 

ألوان الربيع

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
267
النقاط
7
و بما ان الاخ الظريف اللطيف جزائري مقيم بمكة اخرجنا من الموضوع فاستغل الفرصة لتوجيه تحية الى
كل المخلصين للامة العربية والاسلامية من الشعب السعودي الشقيق
 

السوفي حمة

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
2,260
النقاط
583
محل الإقامة
الوادي
الجنس
ذكر
قال تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].

عيب على كل واحد يغلط ويشتم ( السعودية او الاسرة الحاكمة حفظها الله ) البلد الذي حضني وتربيت فيه وصرف عليا ودرسني وكبرني وخدم الاسلام والمسلمين والحرمين..

ربنا يحمي هذه البلد الطاهر من كل سوه ويحمي قادتها وعلمائها وشعبها
يا جزائري يا من تعيش بمكة
هل تعرف في أي منتدى أنت الآن ؟؟؟
إنك في منتدى جزائري والجزائر دولة حرة ديمقراطية
شعبها ناضل وكافح ودفع 6 مليون شهيد من أجل حريته
نحن لا نخاف في قول الحق لومة لائم والسعودية التي تدافع عنها كان لها في قلب كل واحد منا مكانة لكن ما عاشته الجزائر خلال العشرية السوداء فتح أعيننا على الكثير من الحقائق ومن أهمها أن المملكة خذلتنا إن لم نقل وقفت مع من قتل ودمر وخرب، وأنا سمعت الخطيب وهو يدعو لهم بالنصر،
و الظاهر أن مقولة من عاشر قوما 40 يوما صار منهم انطبقت عليك، لأننا لم نعهد جزائري يتزلف لحاكم أبدا فحتى رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة نال النقد جهارا نهارا بل أكثر من هذا قذف بالحجارة ولم يقل إلا حجارة شعبي كالتفاح.
 

ابتسام 2

:: عضو مُشارك ::
إنضم
9 أوت 2009
المشاركات
294
النقاط
7
ياوبوتفيقة ورانا ننتقدو فيه خللي يا الاسرة الحاكمة نتاعك
فيق لروحك شوية رانا ماناش في عصر سمعا وطاعة مولاي
ولا وين كنت اول مرة نشوفوك ولا موضوع على الجزائر ولا على فلسطين همك ورديت عليه في هذا المنتدى
جاي ترافعلنا على عملاء بني سعود
ربي يهديك
عفوا وعذرا اختي النقد لن يغير من الحال شيئا نريد الحركة
لان الشعب اذا يوما اراد الحياة فلابد للقيد ان ينكسر ولا بد لليل ان ينجلي ..أما استمرارنا في النقد لن نجني منه شيئا تمنيت لو كان الشعب الجزائري مثلما كان في الثورة ومثل الشعب اللبناني شعب حقا رائع ولا يرضى الذل اعتصموا اعوام وشهور لاسقاط الحكومة وقد فعلوا وتوصلوا لما ارادوه ..اين نحن من هؤلاء قتلنا ووجوعنا ومات اطفالنا فلدة اكبادنا غرقا بحثا عن حال احسن في بلد غريب لان وطنهم الحبيب الغني بالثروات لم يستطع ان يحقق لهم العيشة الهنية
عفوا وعذرا ثانية وشكرا على الموضوع يجب ان نتغير ليغير الله من حالنا .
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top