آثار الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

youba115

:: عضو مُتميز ::
إنضم
25 جوان 2009
المشاركات
802
النقاط
37
بسم الله الرحمان الرحيم
ان اهم الاثار الجزائرية نهبت وهي الان معروضة في اشهر المتاحف العالمية.
ولاننا لانهتم بالتاريخ تركنها ولم نحاول استعادت ولو جزء منها بل حتى مايكتشف حاليا فهو يغادر الجزائر دون رجعة بحجة الدراسة والبحث من طرف المختصين ....................
 

إبن الشاطئ

:: عضو مُتميز ::
إنضم
2 ديسمبر 2008
المشاركات
962
النقاط
17
شكرا أخي الكريم موضوع حساس ومهم والمسؤولية تقع دائما على .....
أو كما يقول المثل حاميها حراميها
 

ديالى

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 أكتوبر 2007
المشاركات
1,845
النقاط
37
نعم اخي وليست الجزائر فقط بل اغلب اثارنا العربية
هي في الغرب ، ومع كل هذا يتسابق العرب للحصول على
رئاسة منصب اليونسكو ، ماذا قدم العرب لآثار وعلم
بلدانهم ليثق بهم العالم ويقبل بهم لتولي هكذا مسؤولية ؟
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top