راه خطبني عنتر يحي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
خفت تادي معاك بعض بنات في رجليك

يواليو يقوالولك حبين نتزواجو بي واحد مشهور ههههه

ههههههه
لامعليش اختي

شكرا على الموضوع​
ههههههههههههههه
مبعد نحل جمعية اللمة لتزويج العضوات بالمشاهير
شكرا مرة تانية

الله يبشرك بالخير يا مريم ...الحمد لله زياني متزوج ...والله عرفتها غير منك

الشباب الجزائري خلصوا من مهند خرجلهم زياني...
ماعليش يا البنات ماتزعفوش ..المنتخب الجاي ان شاء الله
ايه متزوج وعندو طفلة( لينا)
لالا مخلصو ش البراكة فيك
النتخب الجاي حابنا نبورو ههههههههههههه

هههه والله اختي كي قريت الموضوع انتاعك ضحكت من قلبي لأنو البارح برك كنت نتكلم مع اختي على نفس الموضوع على حاطر واش نقلك يا الحبيبة كريم زياني راه مهبلني وراني توحمت علية ويلا حبني ربي يخرج يشبه واحد من التوِأم أنتاعي يشبهلو والله راجلي يغير منو ويكون يشوف في الماتش غير يورو كريم زياني يبدل القناة ولا يبدا يقول ياخي معوج الرجلين ياخي ولا شوف شوف شحال قصير لوكان يوقف معايا يوصلي للطاي وكي نحب نهبلو نقولو قصير وشباب رجليه معوجيين وشباب يخبط التلي كوموند ويخرج ههههههه الله غال ملايكتو خفاف عندي بصح الله غالب اللي تزوجت بيه ما عندو حتى شبه معاه بصح راجلي ونحبو ولوكان نتلاقا مع كريم زياني ويشوفني وعلابالي بلي يلا شافني يطلق هديك مكشردة الشعر انتاع مرتو ويجي ليا يقولي راني طلقتها على جالك نقولو هههههه أنت جايح انا في الواقع نحب راجلي بصح انت محبتي ليك ما تتعداش الخيال روح ألعب بعيد وخمم في كأس العالم وفرحونا في مصر وخطيك من الي ماشي ليك راه يعييك وشويه هكا حسييت بخبطة وراجلي يقولي واش صرالك يا بنت الناس علاش طحتي من السرير.

واش ندير بالمشاهير وهذون نعرفهم كلاعبين فقط ...لكن الزوج حاجة اخرى تماما هو الحب المودة التآلف والرحمة ...بصراحة ماشي من امنياتي هذا الشيء.

وعلا المشاهير هذو ماتقدريش تلقاى فيهم هذو المشاعر
شكرا على الرد

زياني صح شباب بزااااااااااااااف :thumbup::yahoo:

مي عنتر يحيى مايعجبنيش :angel_not:
مي خسارة لوخر جا متزوج :cursing::thumbdown:
مي كون جا عندي حبيبي موحال نبدلو باي واحد :001_wub::001_tt1:

انا يعجبني عنتر يحيي
اديك هيا حتنى انا كان جى قلبي معمر بواحد :001_wub:منخممش فيه
شكرا على الرد
[/

ويكون يشوف في الماتش غير يورو كريم زياني يبدل القناة ولا يبدا يقول ياخي معوج الرجلين ياخي ولا شوف شوف شحال قصير لوكان يوقف معايا يوصلي للطاي وكي نحب نهبلو نقولو قصير وشباب رجليه معوجيين وشباب يخبط التلي كوموند ويخرج ههههههه

ههههههههههههههههههههه
رانا كلنا تغيرو منو حتى بابا لما يديرو النشيد الوطني ويقربو الوجوه يبدل القناة ومايخليش ماما تشوف ههههههههههههههههههههه يقلنا لما يبداو يلعبوا نرجع....وأنا فقت بيه على كل حال

ان شاء الله التوام نتاعك يكون واحد منهم يشبه لزياني والأخر لعنتر يحي ...بالصح ماتدخليهمش لكرة القدم ديري فينا مزية

هههه والله اختي كي قريت الموضوع انتاعك ضحكت من قلبي لأنو البارح برك كنت نتكلم مع اختي على نفس الموضوع على حاطر واش نقلك يا الحبيبة كريم زياني راه مهبلني وراني توحمت علية ويلا حبني ربي يخرج يشبه واحد من التوِأم أنتاعي يشبهلو والله راجلي يغير منو ويكون يشوف في الماتش غير يورو كريم زياني يبدل القناة ولا يبدا يقول ياخي معوج الرجلين ياخي ولا شوف شوف شحال قصير لوكان يوقف معايا يوصلي للطاي وكي نحب نهبلو نقولو قصير وشباب رجليه معوجيين وشباب يخبط التلي كوموند ويخرج ههههههه الله غال ملايكتو خفاف عندي بصح الله غالب اللي تزوجت بيه ما عندو حتى شبه معاه بصح راجلي ونحبو ولوكان نتلاقا مع كريم زياني ويشوفني وعلابالي بلي يلا شافني يطلق هديك مكشردة الشعر انتاع مرتو ويجي ليا يقولي راني طلقتها على جالك نقولو هههههه أنت جايح انا في الواقع نحب راجلي بصح انت محبتي ليك ما تتعداش الخيال روح ألعب بعيد وخمم في كأس العالم وفرحونا في مصر وخطيك من الي ماشي ليك راه يعييك وشويه هكا حسييت بخبطة وراجلي يقولي واش صرالك يا بنت الناس علاش طحتي من السرير.
ههههههههههه
ان شا الله تجيبى واحد زيو وتخرجي على خير
اعندك من راجل يعود يغير ويقتلو
شكرا على الرد

نورمال امنية بزاف بنات تدي جوار باغسكو مهيش شهرة برك الله يبارك لي جوار تاعنا الله يبارك فيهم كلش زين ومونتاليتي ودين وتربية ولاد حلال تاع الصح

بففففففففف خصها لي خضات جوار طارلها وغير مخص تتقلش هههههه تجري ورا ماصو ولا جباس ومنعرف لطارلها هههه

ايه كيما قلتي هم كور ودكور

خفت الزبال وما يطريرلناش ههههههههههههههه
شكرا على الرد

ايه اذا تقبلي يخطبك مقند
نتاع الجمعي فاميلي
ههههههههههههه
شكرا على الرد
هادا ماشفتوش بصح قالولي باهي كي مهند تاع الهيه
معليهش مهند طايوان المهم نشوف روحي بيه قدام البنات
و الله يا اختي الزواج اسمى من كل هذه التفاهات و زيدي كل واحد واش مكتبلوا ربي

هادا ماشفتوش بصح قالولي باهي كي مهند تاع الهيه
معليهش مهند طايوان المهم نشوف روحي بيه قدام البنات
و الله يا اختي الزواج اسمى من كل هذه التفاهات و زيدي كل واحد واش مكتبلوا ربي

ماعليش مشي روحك بالطايوان
اكيد حنى رانى غير نهدرو ذرك منبعد

........................​

انا مانيش طفلة مي إدا أمكن زوجوني مع بريتني سبيرس إلا قدرتو
ههههههههه
:biggrin:

علاه نحلم بزاف
منا يجي يخطبني واحد من المنتخب نحكيلك اسكو نقبل بيه ولا لا ههههه

زياني متزوج وعندو طفل
ليكيب كاملة في المنتخب متزوجين مازال غير رفيق حليش رقم 5
عنتر يحيا خاطب ومالف يجي توالنا لسدراتة
وزيد المشاهير اك تشوفيهم تتخلعي في تيلي مي كي تقربيلهم والله نيفو مكانش مامش كل مي قليل
لأنو جاري هداف وفاق سطيف ورايح يلعب في الفريق الوطني مرة هادي
عبد المالك زياية
وصحيبي يلعب في الاهلي المصري
سعيود امير يلعب مع محمد ابوتريكة
في نادي القرن يعني المشاهير متاعب برك
----
كلامك صواب يا لحن السعادة 10/10

واش راح ندير بالشهرة وين نعرفهم تع المنتخب رانا نعرفو غير الكادر تاعهم
بصح الي نحبو منبدلوش حتى بواحد
مشكورة على الموضوع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة