راه خطبني عنتر يحي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اها موضوع مليح بصح انا نخير الحب على خاطر الشهرة يجي نهار وتكمل بصح الحب ما شكيتش يكمل

انا ضد فكرة ندي واحد مشهور زيد با الزيادة اللي تدي واحد مشهور وزين تعيش مريضة بلينارررررررررررر

:yaw::yaw::lol:لالالالالالالالالالالالالالالا ههههههههههههههههههههه ابدا انا لى نحبو هاه رانى نقول لى نحبو ما نبدلو حتى بيكهام ماشي غير بولادنا لالالالالا مستحييييييييييييييل

الحب خير من الشهرة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا بنات انكن تشطحن دون مناديل
صاحب العرس يغرس وغيرو يتهرس
العقوبة ليكم وربي يفرح الجميع

الف مبرووووووووووووك لعنتر يحيى وربي يهنيهم ان شاء الله

انا خطبني عنتر يحيى وماقبلتش ولا قالو زياني ارواح نعطيلك اختي ههههههههههه

ربي يهنيهم ويجيب بن لحلال لكل بنت يا رب

ننصحك تزوجي مع واحد يجيبلك الكسره والماء المهم يكون معاه الصحه والهناء يا ملكة زمانها فمثلا لو تزوجتي مع واحد ملياردار ومشهور لكن متفرعن ويشربك المر في عز النهار ويصاحب الجنس اللطيف ويشربك الويل يومها تندمي على اليوم الذي لبستي فيه فستان الزفه عفاكي الله أختي ويسعدك مع من يكون إبن حلال ؟

نذير بلحاج ما عليش عارفين بللي متزوج والا يبدة ما نقولش لالالالا هههههههههههههه

وتسمع بيك كريمة زياني يا ويلها تاكلك ههههههههههه ختي الشهرة قاع ماشي حاجة مكاش كتتزوجي واحد تهبيه غير انتي ماشي كامل الناس تشاركك فيه

لقد أرعبتني ... بالنسبة لي لا أفضل الشهرة و لكن ماذا إن كان من أحبه مشهورا :tears: !!! و لكنه لا يعرفني و لم أراه في حياتي زيادة على هذا لقد تزوج من شقيقة كريم زياني :crying_1:

مرفوع من الأرشيف كتب :
كُتب : [ 29 - 09 - 2009 - 15:46 ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة