رني حب نتزوج بوحدة عندهاا الدرهم .??

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا نحب نتزوج بانسان نكون تحت جناحيه يحميني يصرف عليا يطعمني بعرق جبينو وانا كعصفورة مكسورة ومذلولة من دونو يعني انسان يعوضني على كل شي مش مهم انو يكون مرفه بزيادة خير الامور اوسطها وادا فات نهار بلا ماناكلو ماعليه يشبعني بحنانو.

انا نحب نتزوج بانسان نكون تحت جناحيه يحميني يصرف عليا يطعمني بعرق جبينو وانا كعصفورة مكسورة ومذلولة من دونو يعني انسان يعوضني على كل شي مش مهم انو يكون مرفه بزيادة خير الامور اوسطها وادا فات نهار بلا ماناكلو ماعليه يشبعني بحنانو.

انتي رومنسية بزاف الله يبارك

أعيش زوالي بالكرامة وعزة اومنعيش مع امراءة مرفها تحت الذل وسيطرة معندي ماندير بدرهمها نأكل نتراب اومانطيحش نفي ça va انا معسكري فحل

الله غالب ...........................نحب بلادي

يا خويا المهيم تكون بنت فميلة و تخاف ربي وتتهلا فيا
والدراهم ما يهمش نطلعوا غير درجة درجة وبربي ما يخصها معيا والوا

هههههههههههههههه شكرا ليك

ههههههههههههههههههه نحبهااا

الله غالب يا خويا يلي تحب لمرفهات لوكان زربت شوي برك راني زوجتك بجارتنا مرفهة بزاااااااااااااااااااااااااف بصح .....................ناقصة عقل تنوض تتهول في وقت الفجر و فالزين ماعندي ما نحكيلك تهبل -باشعة- صغيرو عندها غير50 سنة برك الله غالب ضرك تزوجت طارتلك الخبزة ههههههههههههههههههههههههههه

أنا نحبو يكون وليد فاميليا
قاري
ماعندوش وما يخصوش يعني قيسو قيس روحو

ولد الفاميلا وبنت الفاميلا في هاذ الزمان هوما الشكارة تلع الصح جامي تخلص و جامي ترشى وجامي تتقطع اوكي خويا

الله غالب يا خويا يلي تحب لمرفهات لوكان زربت شوي برك راني زوجتك بجارتنا مرفهة بزاااااااااااااااااااااااااف بصح .....................ناقصة عقل تنوض تتهول في وقت الفجر و فالزين ماعندي ما نحكيلك تهبل -باشعة- صغيرو عندها غير50 سنة برك الله غالب ضرك تزوجت طارتلك الخبزة ههههههههههههههههههههههههههه

رومنسية انتي والله باين عليك ضربحة حض

شكرا ليك خويا انتع صح شوف ربي وش رهو مخبيلك

بلا مزيا خويا شكرا لك انت

هههههههه الله يرزقك بنت الحلال
والله الغنى غنى النفس وما عندي ما ندير بالشكارة والحب والاحترام ما كانش
المهم يخدم وقادر يعيشني فالهناء
بارك الله فيك

والله يا انتي باين بلي رومنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... الدراهم يجيو و يروحو ... أما الشرف . إلا راح عمرو ما يولي ..
الراجل صح عمرو ما يبين للمرأة بليراهو طامع فيها .. هكذا رايحة تذلو و تحطو تحت رجلها.. و في حقها.. على خاطر كانت تستنا منو الحب و المودة و الحياة السعيدة .. و منبعد تلقا كلش مبني على المادة .. مافيهاش عيب . لوكان يكون راجل خدام عادي تعجبو و حدة باباها عندو الدراهم... المهم هو يحوس عليها هي.. و يبرهنلها بلي راجل صح و يتكل على روحو.. هكذا رايحة تحتارمو و تقدرو اكثر.

و كيما يقولو .. الطماع يبات ساري
ههههههههههههههه

انتي مشي قع رومنسية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة