واش رايكم زواج التلفون؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

samra106

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
9
السلام عليكم يا ناس اللمة انا حبيت نهدرلكم على موضوع زواج البورتابل ما نعرفش لكان معاود بصح معليش.
هاد العوام لخرين ظهرت وحد اللقطة جديدة منعرفش لكان كان في دزاير كاملة ولا في عنابة برك؟
اللقطة هادي هي زواج البورتابل , ايا يجي الطفل يكومبوزي رقم من عندو يطيح في طفلة منا ومنا تولي بينهم قصة حب:001_tt1: ومن بعد شوية يتخطبو ويزوجوويكون الطفل من عنابة متلا والطفلة من وهران. قولولي انتوما واش رايكم؟ زعما ينجح الزواج هدا؟ وانتوما تقبلو تزوجو هكا؟ انشاء الله تجاوبوني بالصح وتقولو رايكو:001_tt1:

السلام يا الاختي زواج تلفون وادا تعرفت عليها في تلفون وسقسقيت عليا ادا كنت بنت فمليا ونحبها وعله منتزوجوش نرمال

اولا وقبل كل شئ الزواج بالمكتوب :thumbup1: وانانعرف زوج بنات حبباتي تزوجو عن طريق البورطابل والحمد لله راهم عايشين مليح وكل شئ بالمكتوب :thumbup:

اول حاجة يعطيكم الصحة على المشاركة , بصح ماتخافوش تتصدمو في هداك العبد بعد الزواج وميكونش كيف حبيتو ؟

عنبلكي اصدم يا نبرك بل حمارك يك قتلك ادا انا تعلقت بيها نروح نسقسي عليها في حومتهاا بش نزدم ولا وش قلتي انتي الاختي سميرة

صحا بنت عنابة
تع لنترنات وقلنا صح كاينة
وتع البورتابل!!!!!!!
كيفاه يحبو بعضاهمـــ ...تحير يعشقو بار vوا
ولا يبعثو المشاعر في الموجات اللاسلكية علم جديد هادا....
حب لاسلكي يخي يخي ههههه
صعيبة ياأختي صعيبة

ههههههه ولاكانت بعيدة عليك ياسر(بزاف) ترضى ما تشوفهاش قبل الزواج؟

واش صعيبة ماراكش تشوف فيها راهي معبية الدنيا خمسين بالمية هنا في عنابة ولاو يزوجو هكا.

لالالالالالالالالالالالالالالالالا وعله نشري الحوت في البحر لزم عقلية هي كل شيء انا وكان عندي الدار والله انا في عمري 19سنة وكان نلقي بنت صغير قدي تكون عندهاا الدار والله والله والله غير نتزوج بصح تكون عندهاا عقلية مليح نديرهاا في عينيا

والله مزروب يا سي نسيم . وحابها طفلة صغيرة وملفوق عندها دار ؟ صعيبة شوية؟

ايه وش ندير عشت زوالي بصح مرنيش حب نتكمل حياتي زوالي والله هدي هي الدنيااا يا الاختي قتلك وكان نلقاا عندها الدار غير توجت ورني ومرنيش نحكي رني من قلبي صح

ههههه هبل نسيم
أختي زواج البورتابل راهو جوتابل
أيا صحا رايح للستاد دركا
الماتش على 19.00

ههههه هبل نسيم
أختي زواج البورتابل راهو جوتابل
أيا صحا رايح للستاد دركا
الماتش على 19.00

وشبيك خويا خسار عليك وعله لالا وقيل كي يكون في عمري 40 سنة بش كي يقلو لوليدي جيب باباك الي مدرسة نكون انا شيخ ههههههه والله يا انت

هههههههههههههههههههههه
نقصر بركـــ أنسيم والله كي خويا
أيا تهلا

كراا خوياا

ليلة الدخلة في كارت 100دج دجيزي

حالة يخي حالة

ماكانش قد الزواج النورمال يعني واخد يشوف وحدة تعجبو يروح يخطبها دقو بيوت الناس من ابوابها وليس من نوافذها

هههههههههههههههههه والله يا انتم

اول حاجة يعطيكم الصحة على المشاركة , بصح ماتخافوش تتصدمو في هداك العبد بعد الزواج وميكونش كيف حبيتو ؟
أنا نؤمن بحاجة اسمها المكتوب
يعني باختصار كي يكون زهرك عيان:....سواء الديتي واحد بالبورتابل ولا زواج عن طريق الأهل يعني تقليدي
وانا بالنسبة ليا {ما تقدريش تعرفي انسان على حقيقتو غير كي تعاشريه سواءا تعرفتي عليه بالتلفون ولا تعرفتي عليه عن طريق الأهل
يعني بالنهاية كل الطرق تؤدي إلى نفس النهاية
وتحياتي...في انتظار جديدك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة