ارواحو حابة نسقسيكم ... ضروري تعيشو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مازلت في الانتظار ارجو الاجابة

وين راكم و لا بخلتوني

حنا في التكنيكوم نتعنا قليل الي ينجحو الباك في الشعبة هذي وزيد صعيبة انا نقول كملي ورا الطعن بلاك تروحي علوم تجريبية خيرلك هذا رأيي

حنا في التكنيكوم نتعنا قليل الي ينجحو الباك في الشعبة هذي وزيد صعيبة انا نقول كملي ورا الطعن بلاك تروحي علوم تجريبية خيرلك هذا رأيي

salut angel_fly je ss une étudiante une Génie civil et c une branche très intéressent ......ki te9ray Math technique en Lycée tu trouves plusieurs branche à la fac comme : Technologie et fiha plusieurs spécialité mlah
meme tel9ay le travail facilement
Je pense que Math technique est la meilleure branche
Bonne chance:angel_not:

أختي لا يختلف إثنان على أن شعبة العلوم التجريببية هي الأفضل من دون أدنى شك فتخصصاتها في الجامعة كثيرة و عند حصولك على بكالوريا العلوم التجريبية يمكنك حتى اختيار تخصص شعب أخرى من بينها الهندسة المدنية ...و العكس غير صحيح فتخصصات بكالوريا الهندسة المدنية محدودة
بالتوفيق

تقدري تقراي وتكملي وكي تجيبي الباك اذا كتب ربي كاين اختصاص في المدرسة العليا لاساتذة التعليم التكنولوجي بوهران ولي تقدري تلقاي فيها جميع اختصاصات التقني رياضي بما فيهم الهندسة المدنية
واذا كش جديد نجيبولك ان شاء الله
ان شاء الله ربي يوفقك

ان شاء الله الخير فيما اختاره الله
الهندسة المدنية ميدان نتاع خدمةان شاء الله بصح كوراج كملي وكي تدي الباك ديري حاجة تعجبك
بالتوفيق

السلام عليكم.اتكلي على ربي وقراي نيفو فى بلادنا 00.لكنتى حابة تكراي تيكنيك في الجامعة كملي فيها ولكنت حابة قراية خرى(طب.ادب...) شوفيلها معريفة وبدلي.بالتوفيق.

السلام عليكم

انا نقرى هندسة مدنية والعام هذا نخلص لقراية وراح نهدرلك هدرة بحكم انو الهندسة المدنية هيا

الدومان نتاعي

انا نقلك حاجة وحدا الهندسة المدنية من فروع التكنولوجيا وفي الجامعة فيها تخصصات بزاف

وماشي شرط كي تقراي هندسة مدنية في الليسي يسما في الجامعة ماتقدريش تديري غير اختصاصات

الهندسة المدنية اللا تقدري تديري اختصاصات خلاف كيما الاختصاصات العلمية والاقتصادية وحتى

اللغات الاجنبية يسما تقريبا غير الادب الحقوق العلوم الانسانية والطب اللي ماتقدريلهمش الباقي

كامل تقدري

وانا نقلك حاجة الجامعة ولات كامل lmd يسما النظام القديم خلاص نحوه ايبا الاختصاص نتع الليسي

ولا مايهمش كيما بكري مي من الاحسن الاحسن تديري الفروع العلمية علوم دقيقة وعلوم طبيعة

هذوك من بعد في الجامعة تقدري تديري بيهم اي فرع يجي في بالك المهم يكون معدل الباك مليح

وربي يوفقك للخير اختي

شعبة الهندسة المدنية ساهلة واكثر طلب في مجال الشغل هذه السنوات في الجزائر نظرا للوتيرة السريعة للبناء,انصحك بدراستها (اقرايها وانت مغمضة) مطلوبة على مستوى ,البلدية (الفرع التقني), الولاية (ona) مديرية التعمير والبناء ,مديرية الري, OPGI ,و المؤسسات الخاصة للبناء كما انصحكي باتقان الاعلام الالي

[
السلام عليكم
خويا اتكل عبى الله ودير هندسة مدنية انا راني نقراها شابة بزاف​
SIZE="6"][/SIZE]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة