آخر أخبار بن بوزيد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ايمان48

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
سلام عليكم
اليوم نضت على 8 لبست باه نروح نقرى.. قهوة رحت للكوزينة mama:001_tt1:دايرة اداعة تسمع في اخبار مين جيت ندير كأس قهوة في فمي حتى قال بن بوزيد رانا أنشانا مدارس خاصة لتلاميذ مستوى الاكمالي يكملو تانوي في مدرسة خاصة وممبعد جامعة في الخارج ولكن يلزم دراسة وهمة وفي ميزكم النتائج نتااع السيام عاادي احسن 100/100 من اللي في المدارس الخاصة يعني اساتدةمستوى000تلاميد ولاد بابيش نتاع مامي وبابي
القهوة كرهتا كي سمعت صوتو صباح لله يهبلو ماشي كون دارو كاش موال هههه:cool:
واش نقولو نقرا في مدارس عادية جامعة نتميزر بااه نعقل عليها ونقول ايه قريت ووصلت:001_tt2:
نحبك بلادي

المدارس الخاصة لطبقات خاصة
أحنا لازم نتميزرو في المؤسسات العامة ربي يدومها لينا
قرينا باطل وتخرجنا من الجامعة نتاع باطل
أما لتشيتشي هوما إلي يقراو في المؤسسات الخاصة مساكن ميقدروش يحتكو بأبناء الشعب راكي عارفة هوما سونسيبل بزاف ممكن تجيهم عدوى نتاع ميزيرية وفقر

هاذوك تاع ولاد صحابو برك حشموه مين كانو يقصروا في الشيراطون البارح

يحيا لبلاش كيما قال خويا حمة

والله ير عندكم الصح تحيا التميزير بااه تعقل واش درت ماشي هكا وصااي الله يوفقنا ويهدينا ويهديهم

vive اللي يقرا في المدارس النورمال مع كامل الناس حنا كامل ولاد 9 اشهر mais الله غالب وزارا بلاد ميكي مازالوا مافهموش بلي الدزاير لا تعترف بالطبقية

يالطيف من بوزيد هادا معاه غير الجديد كل مرة يخرج بخرجا جديدة ربي يستر..........ملقينا منقولو.

وين بن بوزيد فيهم

راهم زوج الكبير والصغير الكبير الوزير انتاع سلك التعليم

والاخر يا بنت الناس راقد في البرلمان راه ثانى ولى يهدر على التعليم

انا الله غالب مانيش نقرا بطلت على جال اللمة دايرة فيا حالة

نوض الصباح على 7 باش نكونيكتى ونرقد ضرك على الزوج تاع اليل وانت راكي دوكا راقدة اكيد

اوكى غدوا كي تجى قوليلي ويناه فيهم

ربى ينورك ويوفقك في دراستك يا الغزلانية

راهم في زوج بن بوزيد وقع في البرلمان وقع يا كلوا مليح

و اله انا كرهت لقرايا شوفوا وين وصلنا وين وصل التخمام انا دايرة ادب و لغات الفرنسية ماعندناش استاذ و اللي دايرين علوم عندهم فرنسية و ماعندهمش علوم و اللي دايرين ادب و فلسفة عندهم علوم هادي برك تحبس المخ و الله عيينا نفهموا يديروا فيها مكرة باش لغاشي كامل يكره لقرايا و يبطلوا واش mais حنا مانخليولهمش locasion نكملوا نقراو مكرة فيهم

و اله انا كرهت لقرايا شوفوا وين وصلنا وين وصل التخمام انا دايرة ادب و لغات الفرنسية ماعندناش استاذ و اللي دايرين علوم عندهم فرنسية و ماعندهمش علوم و اللي دايرين ادب و فلسفة عندهم علوم هادي برك تحبس المخ و الله عيينا نفهموا يديروا فيها مكرة باش لغاشي كامل يكره لقرايا و يبطلوا واش mais حنا مانخليولهمش locasion نكملوا نقراو مكرة فيهم

شوفى يا ميمي ترشحى للاشراف في اللمة و بطلى الدراسة :thumbup:

لا رانى غير نمزح معاك برك

والله نحسن عونكم سيرتوا البنات مساكن لا زم تقراو باه تنجحوا

ايا ربي يوفقكم وتفاؤلواااااااا:crying:

بن بوزيد لازم يراجع حساباتو أكل لأني متأكد بلي مهوش رايح يروج من الوزارة
واش دخل التعليم في عطلة السبت علبالكم واش صرا
الاستاذ يخدم قع ليامات اوماهوش لاحق . معناه حابين يهرجو الاستاذ والمعلم باه يعود مايقدرش يمد المعلومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التلميذ يقرا قع ليامات من 8 نتاع الصباح حتى 17.30 لعشية باه كي يروح يتعشى او يرقد ويقولولو حل واجباتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين رانا رايحين بهذا الجيل ربي يعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التلميذ في السنة الاولى إبتدائي يبدا يقرا في النص ومباعد يروح للفقرة ومباعد يروح للجملة ومباعد يروح للكلمة ومباعد للحرف.............. لاحول الله يارب
لوكان يعكسوها ميش خير ياوزير....................

wellah yekone m3ana 8 swaye3 f nhar rah mokhi hbes

elyoum rana dirna la greve

السلام عليكم يااخوانى ماتشو ف لالبن بوزيد ولاغيرهم اعتمدو على انفسكم وقراو وحدكم مديرو سبب حتى احد المستقبل نتاعكم كلش كاين فى النت علوم فيزيء اللللللللللللللللللللللللخ

........... لاحول الله يارب
.............

شكرا لك على مداخلتك القيمة والمفيدة

كما لا نسى ان اذكرك اخية ان هذا الكلمة لا تجوز والصواب ان يقال لا حول ولا قوة الا بالله

واش انديرو هاذي دولتنا ربي يهديهم

ههههههههههههههه خصنا غير المدارس الخاصة
نقرا مع الزين والشين باه تجي حلوة ههههههههههههه:thumbup::thumbup::thumbup:

و الله واش راح نقولك حنا ليوم رانا مقرفين واش راح نديرو سي بوزيد راه في عالم واحد اخر والاساتذة لي يحب يرقد يرقد والتلاميذ مساكن واش راح يديرو

احنا والله ما دارو اضربا دراسةى نوورمال في الليسي وبن بوزيد ادعو الله يهديه ويرجعنا كيما كنا انا لحد الان مازلت بمأزر ابيض هيهيههي

انقلك الحل الانسب وشي هو لازمكم اطريحة في زوج كي انتية كي بن بوزيد

الله يهديه برك و تحيا القراية في الليسي العاااااااام فووووور على الخاااااااص نقراااو قاااع كيفكيف

هذا هو بن بوزيد للأخت اللي سالت عليه
الله لا يربحوووو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة