اكرام كرومة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

اكرام كرومة31

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
:001_wub:السلام عليكم ياجدكم توحشتكم بززززززززززاف تعرف غبت غير اسبوع راني حاس بلي غبت سنة والله غير توحشتكم فؤاد :crying::crying: فطوم وصدام وايمان راني عارف راكم قلقاني وزعفانين سيرتو واحد عزيز عليا نقوله سملي بزاف مي الله غالب النترنت كانت مقطوع في اسبوعكامل المهم رني رجعت وان شاء الله تكون رجع نتع خير

والو

السلام عليكم

شكون هذا فؤاد راكي تهدري عليه

لالا متوحشتك انا صحيت خويا فؤاد دجي من عندك سكر مي معليش معرفتش بلي ناس تبيع تمتم مي شكرا على رد سمحلي ادا ديروجيتك وزيد انا اكرام كرومة زعم كلي متعفنيش مي نورمال عادي ربي يحفظك خويا

السلام عليكم

شكون هذا فؤاد راكي تهدري عليه

لالا متوحشتك انا صحيت خويا فؤاد دجي من عندك سكر مي معليش معرفتش بلي ناس تبيع تمتم مي شكرا على رد سمحلي ادا ديروجيتك وزيد انا اكرام كرومة زعم كلي متعفنيش مي نورمال عادي ربي يحفظك خويا

هههههههههههههههههههه نورمال نقبلها عادي ديجا هدا وين عرفت الحقيقة من كذبتمي مرسي بور لمومو

سلام
ولكم الغالية
منورة من جديد
نو اوسي توحشناك بزاف
have a nice day
(الله الله ممبعد خبيرينا شكون روميو العزيز عليك ههه)

معاك يالخضرة ديري حالة
مرحبااااااااا

اهلن بيك اكرام من جديد يمكن ماعرفتنيش لكن نتبع في اخبارك ونورتي المنتدي اختي

اهلن بيك اكرام من جديد يمكن ماعرفتنيش لكن نتبع في اخبارك ونورتي المنتدي اختي

السلام عليكم. انا ما نعرفكش واول مرة نقرا هاذ الاسم مي اتمنى انك تتقبلي سلامي وترحيبي اكيد لك ولكل الاعضاء خاصة فؤاد الورقلي

مرحبا بيك ختنا اكرام حتى و سقسيتى و توحشتى غير ربعه من الناس بصح معليش ديري فى بالك اللمه راهى عايله كبيره و كبيره بزاف و كامل خاوتك و خواتاتك و ربي يقوينا على العديان مرحبا بيك و سلامنا الكامل ناس وهرن البهيه

اهلا كرومة مرحبا بيك من جديد

منورة الحالة من جديييد

عودة ميمونة انشاء الله

ربي يحفظ قاااااااااع لي رحب بيا وانا نبغييييييييي قاع صحاب لمة واما لي فهم واحد موضوع خطا غير نفهمهم قاع هنا خوتي وخواتاتي وبرك من هدر زايدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة