السلــام عليكم كامل الفلاحين المهندسين الأساتذة الطلاب
إلآ
السياسيين
أحبسو
السياسة و السياسة و كرسي الرئاسة :001_tt1:
حبيت نسقسيكم و سقسو لي تحبوهم :001_unsure:
اعطوني آرائكم و بلييييييز في حدود القوانين
واش رايكم في سياسة لالجيري كيفاش راهي ماشية ::. طبعا إذا كانت عندنا سياسة تستهل الإسم .:: :sneaky2:
أنا نقول بلي الجزاير روسها لكبار يتحكمو فينا من الخارج مشي من أرض الوطن و يعيشونا بدل الكاس لي يروينا يسقونا قطرة بقطرة لكي نشرب و نبقى متعطشين في نفس الوقت :crying:
و اعطوني رايكم يا الزينين
و احكو بسياسة لا للعنف ...:music_whistling: