7فوائد للغش في الاحتبارات

laprincesse

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
هاي تعالو شوافو فوائد الغش

اخليكم مع فوائد........

فوائد الغش في الامتحانات

فوائد الغش هي كالتالي :
أولا :يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة...

ثانيا :يتيح حسن الجوار .

ثالثا :تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان.

رابعا :يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعله.

خامسا :ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة.

سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وبالتالي تعود الى المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة.

سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و بالتالي ستتمكن من الاستمتاع بالاجازة الصيفية مبكراُ

جربوها في امتحاناتكم
ههههههههههههه

بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاي​

ههههههههه ونزيدك الفائدة الثامنة والي هي انك لن تضطر للوقوف امام البرلمان ساعات طوال كاحتجاج على البطالة مع حاملي الشهادات لانك اصلا لن تحمل اي شهادة هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههه ونزيدك الفائدة الثامنة والي هي انك لن تضطر للوقوف امام البرلمان ساعات طوال كاحتجاج على البطالة مع حاملي الشهادات لانك اصلا لن تحمل اي شهادة هههههههههه

هههههه شكرا على مرورك.

ههههههه زعمى نعتبروها فوائد

شكرا على توضيح الفوائد القيمة لطلبة
فلطلما كنت اغش واتسال عن اثاره الايجابية

ههههههههههههههههههه

شابة بزاف الله يعطيك العافية

هههههههههههههههههههههههههههههه شكرا ضحكتينى

هههههههههههههههه
والله صح للأسف
يعطيك الصحة علي الموضوع

هاهاهاهاهاها
هــــــــــــــايلـــــــــــة

يسمى راك تشجعي الناس على الغش تقوليلهم بلي راه مليح

انا نغش غير كي كون الحارس لاعبها يفهم و زعما واعر
تما لحلاوة مي مانغشش لاجل الغش في حد داته والحاجة الي تتسببلي في المعصية خليني منها
ايلا كنت نقرا باش نغش نحبس خير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة