انظروا كيف تهدم القيم................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zina

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
مرحبا .............

اثناء جولتي المعتادة على برامج التفلزيون......
وقع نظري على حصة في قناة ما تعالج الفن وباب الفيديو كليب من فن وصورة وصوت والخ...............

بعد مناقاشات وردود واراء عن اخد ورد دخلوا في موضوع العري في تصوير الكلبيات حفظنا الله.............. وكيفية شد المشاهد اليها
وكما قلت لكم بعد ساعة ونصف كاملة من تاييد ورفض قال احد المخرجين في الاخير.................
ان لم يعجبك الكليب وكانت معك امك او اختك اقلب القناة او زيل الدش من بيتك بكل بساطة .....

اخوتي هل الامر يكمن هنا اين قينا اين ديننا من كل هدا...................

من يحارب هدا الامر ان اتخدنا موقفا سلبيا كالصمت عن الشىء
لمادا تهدم قيمنا واخلاقنا بالمباشر او غيره ومن السبب وكيف يتم الاصلاح
موضوع للنقاش وتبادل الاراء فلا تبخلوا علينا................

مشكورة اختي زينة
والله معك حق ظاهرة العري حفضنا الله في الكليبات اصبحت في كل مكان
اولا ان كل هؤلاء الذين يقومون بمثل هدهالاشياء ليسوا مسلمين
وثانيا ان الشعب النسلم او غيره هو الذي عجبه هذا فانا مثلا كل صديقات يستمعن الى الاغاني ويحبون كل المطربات وتجدينهم يحفضون الاغاني عن ظهر القلب فالناس هم الدين تقبلوا الموضوع والمخرجين والمطربين عجبهم الموضوع فهم يبحتن عن الشهرة وعلى المال وليس عن الدين والقيم فهم لا يخسرون شيء ان تهدمت قيمنا بل نحن الدين نخسر لاننا مسلمين وسكتنا عن الحق وتركنا الباطل يجول بكل راحة في وطننا وديننا وحريتنا
فاضن اننا ان لم نوقفهم سنلحق بالاخرين وانتم تفهمون من هم الدين نتشبه بهم في كل شيء واضن اننا ان لم نسكت ستتهدم حقا قيمنا
ومشكورة اختي اختك زينب

الأخت الفاضلة zina موضوعك رائع جد أشكرك عليه

أنا في الحقيقة لا أشاهد هذه البرامج أبد أبد إحترام لنفسي

انا عندي بنت و أريد ان تكون الفتاة المتخلقة و المتدينة

فكيف لو رأتني أشاهد في مثل هذه التافاهات

مرحبا
مرسي لمرورك اختي زينب وعلى تعقيبك والله يخليك ويكملك بالثبات يارب............
اخي حسان ان موضوعي لا يعالج من يتفرج ومن لا يتفرج بل انا اننا بصدد معالجة قيمنا التي تضيع امامنا وان
حكينا عن العري فاننا نراه امامنا في الشوارع في البيوت في كل مكان مش هدا القصد
وانما كيف لنا ان نستاصل الفساد من جدوره .............
فهدا الشىء شبيه بالمرض الخبيت ان لم نستاصله استفحل وليس وما دكرته عن العري هو عينة فقط فما ادراك
ب السلوكات السيئة واللسان البدئ والخ .................

عموما شكرا لتدخلك وما زلت تدخلاتكم وحاولوا تركزوا على جوهر الموضوع القيم وكيفية المحافظة عليها

السلام عليكم
شكرا اخت زينة على هادا الموضوع انا عن رايي اننا في وقت صعب جد حتى النصيحة لا تتقبل في هادا الوقت و نحن مسلمون و مؤمنون و من امة محمد صلى الله عليه و سلم و قد قال من راى منكم منكرا فل يغيره بيده و ان لم يستطع فبلسانه و ان لم يستطع فبقلبه و دالك اضعف الامان
مادا عسانا ان نقول او نفعل غير الدعاء
الله يهدينا و يهديهم الى الصراط المستقيم
و اللهما ثبتنا على دينك و محبتك و محبت رسولك محدمد صلى الله عليه و سلم
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

السلام عليكم

بعد كل هذه السنين اقول لك موضوعك قمة اختي ...ويستاهل الاحياء من جديد
سلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة