• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

الدزاير والباركينغ

بلد الوليد

:: عضو مُشارك ::
يا خاوتي البارح كان عندي شغل لازم نفريه .في الصباح رحت بالطونوبيل .خرج ورقة منا وحد أخرى ملهيك الى هنا الخبر عادي
لكن كي كملت طلعت حسابي لقيت روحي خاسر 400دج غبر فليباركينغ
يا خاوتي والله غبر بازاف هاد ليباركينغ فالطروطوار فالكولوار فالجناين فالجوامع حتى فالحومة .وين تروح تلقا واحد رافد قلوزا ويوريلك كيفاش تقاري ؟؟؟
مادابيكم فهموني في هاد الضاهرة الغريبة :cursing::cursing::cursing::cursing::confused1::confused1::confused1:
 
هذي دليل على ضعف الدولة والأجهزة الأمنية نتاعنا لأنها سرقة في وضح النهار،
 

الجانب الامني يقوم بوظائفه ويكمل في عمله على اكمل وجه . . . . و العكس صحيح طبعا

لكن مع من تتحدث أخي فالهموم كبيرة والقائمة طويلة وعريضة

و هذه ظاهرة صغيرة فقط

كان الله في عوننا . . . . لا حول ولا قوة الا بالله
 
و ضعف المواطن أيضا . . . . . .

تقبل مروري مرة ثانية أخي الغالي
 
هههههههه الظاهر هادي كي ميكي في بلادنــا

قريب يقلك كي تسوق الطونابيل في الطريق تسلكــ

و الله لا حالة

تجي تقاري قودام الطروطوار يقلك سلك 5 مس لاف تاع الباركينــg و ما نيش عارف شحال ولات

سرقة عيني عينك

و الله لا حالة
يا اخى الميكيات و منضمين فى الصوقان وفلى باركين خيرمنا .نشكرك على مرورك العطر اخى "مدريدى"
 
السلام عليكم
المشكل ماشي في الامن.. المشكل مكانش وين يقاريو.. كترو الفاسيليتي.. و كترو الطونوبيلات
a par ça .. مكانش اللي ماعندوش وين يقاري الطونوبيل في الليل.. هدي يخمولها قبل مايشروها
 
واااه شوف اادا عطاك ورقة بعدما خلصتو اعرف بلي هدا موظف من عند الحكومة وادا ما ممدلكش ما تخلصوش ولا قاضيه هدا حقك هادي انا استنجتها كل مرة كيي نروحو لبحر مليح نخلصو ويعطي لبابا ورقة مي بلايص نتاع بحر اللي فيهم بابيش تخلص وصاي بلا ورقة ادا كيما قلت في الاول قاضيه لانو هدا يعتبر محتال على الشعب
 
هاذي هيبلاد ميكي يجي واحد لابس لك جيلية و يقلك باركينغ بسسبب غياب الدولة
 
وش من باركينغ روح وخليه ما تخلسش
 
واااه شوف اادا عطاك ورقة بعدما خلصتو اعرف بلي هدا موظف من عند الحكومة وادا ما ممدلكش ما تخلصوش ولا قاضيه هدا حقك هادي انا استنجتها كل مرة كيي نروحو لبحر مليح نخلصو ويعطي لبابا ورقة مي بلايص نتاع بحر اللي فيهم بابيش تخلص وصاي بلا ورقة ادا كيما قلت في الاول قاضيه لانو هدا يعتبر محتال على الشعب
مشكورة أختي عالمعلومة لكن أنا نزيدك معلومة أخرى يكتبو في هادبك الورقة (نحن غير مسؤولون عن أي سرقة تحدث داخل السيارة ) أنا في ميزي هادي سريقة مرخص لها من طرف السلطات
 
هذا بسبب اهمال الحكومة والجهات الامنية اكيد
 
هاذي هي لالجيري
 
الصبر وصااي
 
ههههه صح خويا نحنا مرة في عنابة حبسنا باش نركبو التلفريك رجعنا نلقو مجنون مريض الله غالب
قالينا مدوليا 5الاف راهي بلاصة باركينغ تاعي هههههههههههه ولا نجيب لبوليس
وبعد قال مدولي حتى الف كاش نهار يولو يطلبو حق الطريق هههههههه:cursing::cursing:
 
ههههه صح خويا نحنا مرة في عنابة حبسنا باش نركبو التلفريك رجعنا نلقو مجنون مريض الله غالب
قالينا مدوليا 5الاف راهي بلاصة باركينغ تاعي هههههههههههه ولا نجيب لبوليس
وبعد قال مدولي حتى الف كاش نهار يولو يطلبو حق الطريق هههههههه:cursing::cursing:
يا ختي حق الطريق رانا نخلصوه في لافينيات تاع العام
مشكورة عالرد الجميل ودمتي رائعة
 
مي بصح هذوا الذراري تاع الباركينغ شكون لي قالهم اخدموا في هذي البلاصة
تجي تحبس يجيك الطفل يقولك هات ال 30 دج حق البلاصة
 
العودة
Top Bottom