التفاعل
0
الجوائز
6
- تاريخ التسجيل
- 28 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 189
- آخر نشاط
يا خاوتي البارح كان عندي شغل لازم نفريه .في الصباح رحت بالطونوبيل .خرج ورقة منا وحد أخرى ملهيك الى هنا الخبر عادي
لكن كي كملت طلعت حسابي لقيت روحي خاسر 400دج غبر فليباركينغ
يا خاوتي والله غبر بازاف هاد ليباركينغ فالطروطوار فالكولوار فالجناين فالجوامع حتى فالحومة .وين تروح تلقا واحد رافد قلوزا ويوريلك كيفاش تقاري ؟؟؟
لكن كي كملت طلعت حسابي لقيت روحي خاسر 400دج غبر فليباركينغ
يا خاوتي والله غبر بازاف هاد ليباركينغ فالطروطوار فالكولوار فالجناين فالجوامع حتى فالحومة .وين تروح تلقا واحد رافد قلوزا ويوريلك كيفاش تقاري ؟؟؟
مادابيكم فهموني في هاد الضاهرة الغريبة :cursing::cursing::cursing::cursing::confused1::confused1::confused1: