كل من بها يرتدى أقنعة الإخلاص ومكارم الأخلاق والحقيقة أن الأخلاق بريئة منهم .
يُحاولون تمثيل دور الملائكة وأكثر ما يُحزن فى أمرهم أنّهم لا يَملُّوا ذاك الزيف ولكن سرعان ما تسقط أقنعتهم
ويظهرون بحقيقتهم فنُصدَم... وتنهار صورتهم ... وثقتنا بهم تُهدَم
فنسأل أنفسنا ........... فيمن نثق إِذَن ؟!!
إخوتى وأخواتى الأعِزَّاء دعونا نستفيد بعضنا البعض من خِبراتنا
وأخبِرونى
متى نفقد ثقتنا فى أقرب الناس إلينا ؟
عندما نخدع
وماهو شعورنا عندما نكتشف كذبهم ؟ اكيدنحزن حزن شديد لكن يجب ان نكون اقوى من كل الصدمات
وهل سنستطيع وضع ثقتنا فى الآخرين بعدما فقدناها فيمن كانوا كل الثقة ؟
وفيمن نثق إِذَن ؟!! اكيد....لازم بصح لازم نكونوا حدرين الواحد يتعلم ...والناس ماشي كامل كيف كيف ...كاين المليح وكاين لمهوش ...ونتعلموا باه نثيقوا فالناس بصح ماشي الثقة العمياء
وكيف نتخطَّى تلك المرحلة لنتغلَّب على صدمتنا فيهم ؟
لازم نديروا في بالنا بلي مرت علينا حاجة صح قاسية بصح نتعلموا منها وهدي هي الدنيا مرة ليك مرة عليك وباه تتعلم لازم تنضر