ديار الشمس ............ مليار.... لا للحقرة

podolsky

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
السلام عليكم

في البداية حبيت نقول لسكان الحي ...الله يكون ف يعونكم ...

641038.jpg



والله ما عرفت منين نبدا ....

ايحدث هذا في عاصمة البلاد ..........في بلد الخيرات ....عائللات منذ الاستعمار تسكن في غرف فردية .....شباب مهمش .....الى اين ...
والله غير عيب .....اكثر من نصف قرن وما مدولهمش السكن اللائق ....وقتاش تعطوهم يسكنو بكرامة .....كي يموتوا ولا واش ؟


''لسنا صعاليك·· ولا نريد أكثر من سكن''
''نحن مسالمون·· ولسنا قطاع طرق''
“انقلوا عنا الحقيقة، لا نريد منكم أن تضخّموا ولا أن تقللوا من معاناتنا ومشاكلنا، نريد أن تنقلوا ما نعايشه بكل صدق، نحن لسنا صعاليك ولا قطاع طرق مثلما يريد أن يصفنا البعض· نحن نعلم أن المسؤولين المحليين ينقلون عنا تقارير خاطئة للسلطات العليا للبلاد، لذلك نرجو منكم أن تنقلوا لهم حقيقة ما نعانيه” هكذا قابلنا شباب حي ديار الشمس بالمدنية في العاصمة التي تعيش على وقع الاحتجاجات منذ ثلاثة أيام، بسبب ما أسموه تهميشا وإقصاء من طرف السلطات المحلية في توزيع السكنات· ........ المصدر جريدة اخبر اليوم





انا ....في وقفة تضامنية معكم .. .وادعوا الكل



الى التضامن معهم..




كفانا حقرة ...كفانا تهميش






 
عندك الحق و ربي يعطيهم انشاء الله .
 
يا خويا والله عجبوني تع الصح مدراك هذه بلادنا لزم تجيب حقك بذرعك
وهدي غير جزء من الشعب لي راهو محقور هدو مخفوش ودارو لي دارو كين بزااف لي محقورين ومهمش قدرين يهدرو مكنش الكوراج احنا تاني درنها وحد العام هك وين نسكن انا
مشكور اخي وبرك الله فيك
 
رانا كامل ضد الحgرة خويا و للأسف راهي منتشرة بزااااااااف في بلادنا وخصوصا من
طرف السلطات وفي الادارات ..وانا ثاني نقول كفانا حقرة ...كفانا تهميش

وحسبنا الله ونعم الوكيل


 
يا خويا والله عجبوني تع الصح مدراك هذه بلادنا لزم تجيب حقك بذرعك
وهدي غير جزء من الشعب لي راهو محقور هدو مخفوش ودارو لي دارو كين بزااف لي محقورين ومهمش قدرين يهدرو مكنش الكوراج احنا تاني درنها وحد العام هك وين نسكن انا
مشكور اخي وبرك الله فيك


السلام عليكم
لازم نكونوا معاهم .....قدر المستطاع ولو بالدعاء لهم
 
رانا كامل ضد الحgرة خويا و للأسف راهي منتشرة بزااااااااف في بلادنا وخصوصا من
طرف السلطات وفي الادارات ..وانا ثاني نقول كفانا حقرة ...كفانا تهميش

وحسبنا الله ونعم الوكيل




السلام عليكم

شكرا خويا
راك تشوف ...هذي بلادنا
ربي يستر
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom