سراق و نص و 25

السلام عليكم . شكرا على الموضوع لانه صح وتامن هاذ الشيء شفتو بعيني ولو كانت سريقة ماعليش ولكن والله كانت محاولة قتل الولد يصرخ وكلش وبوليسي يتفرج وزوج ولاد يقتلو فيه والدرب معمر ناس يتفرجو والرجال كل واحد يوزن كثر من 100 وفالاخير يتفرجوا الشيء لي قعدت حايرة فيه واش من رجلة هاذي لي يحكيو عليها ؟ والله من نهار شفت هذاك المظهر عدت نحس مكان حتى امان فهاذ الدنيا ربي يهدينا .

السلام عليكم . شكرا على الموضوع لانه صح وتامن هاذ الشيء شفتو بعيني ولو كانت سريقة ماعليش ولكن والله كانت محاولة قتل الولد يصرخ وكلش وبوليسي يتفرج وزوج ولاد يقتلو فيه والدرب معمر ناس يتفرجو والرجال كل واحد يوزن كثر من 100 وفالاخير يتفرجوا الشيء لي قعدت حايرة فيه واش من رجلة هاذي لي يحكيو عليها ؟ والله من نهار شفت هذاك المظهر عدت نحس مكان حتى امان فهاذ الدنيا ربي يهدينا .
العفو اختى العزيزه
لوكان نبقاو ساكتين على الشيء هدا راح نشوفو لعجب وربي يستر و الشرطي وحدو ماراح يدير والو ادا كان المضرورين مادافعوش على روحتيهم .الامن و النهي على المنكر كامل مسؤلين عليهم
شكرا على مروركى اختى

شكرا اخي على الموضع القيم
بالنسبالي الاسوء من الانسان السارق هو الانسان الي يشوف المنكر و يسكت
مشكورة انت اختى على مرورك الطيب ووالله انت محقه فى ما قلتي "الانسان لي يشوف المنكر و يسكت اسوء حال من السارق "

ادا كل واحد قال نبعد خيرلي انصيرو احنا عايشين في غابة و القوي ياكل الضعيف و الباقي هارب خايف على روحو
نعم ااختى لو ان كل واحد فينا يقول تخطي راسي راح تولي فوضه كبيره يقول الله فى كتابه "وان لم تفعلوا تكن فتنة فى الارض وفساد كبير"
ادا لم ننهى نحن عن المنكر وننصر المظلوم فل ننتضر ما وعدنا الله به من فساد اجتماعى و سياسى واقنصادى وستكون فتنة بيننا لا يرفعها الله حتى نغير ما بانفسنا
بارك الله فيك اختى وشكرا على ردودك

إيــــه يا خويا السرقة راهي ولات كي شرب المااء و هذا دليل على أنه حان الوقت ليقول الفقر كلمته

السقة حراااااااام سمعتووووووووووو الاعضاء

فعلا للي اسوا من السرقة هو للي وصلنا ليه فالزمان هدا ناس تشوف في مراة كبيرة وللا طفلة ياقريسيو فيها واحد ما ينطق وما يتحرك كل واحد يقولك المهم مشي ختي ومش ماما يعني مشي فاميلتي ... سافوديغ انا ومن بعدي الطوفان ... تحياتي

و الله غير عيب كبير وتبهديلة تاع واحد يسرق قدام الغاشي و واحد ما يتحرك وين راحت الرجلة و لا لابسين سروال في الباطل انا كي سمعت بيها بصراحة تشوكيت
و يعطيك الصحة على الموضوع خويا بالاك الضمائر تتحرك شوية

اصبحت السرقة حاجة عادية في مجتمعنا وامام عامة الناس شكرا علئ الموضوع

إيــــه يا خويا السرقة راهي ولات كي شرب المااء و هذا دليل على أنه حان الوقت ليقول الفقر كلمته
نعم يا اخي عندك الحق السريقه ولات كيما شريب تاع الماء لكن حان الوقت باه الرجال و النساء و كامل الشرافه يقولو كلمتهم و نوقفولهم بالمرصاد
شكرا على مرورك اخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة