تخيل معي هذا الموووووووووقف..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

كمتشو

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تخيل معي هذا الموووووووووقف..

اتصل بك صديقك المقرب ودعاك ان تخرج معه ...
وصلتم للمطعم وطلبت قهوه .... وسألك وقال لك ما رأيك فى الحب ...فأجبت إن الحب شئ جميل جدا

فسألك وهل الحب حرام فأجبت من قال لك هدا ؟وقلت له إن الحب أصدق ما بالوجود ... وسألك هل أحببت من كل قلبك... فأجبت نعم ....وقال لك..
انا أحب أختك ..

ما هي ردة فعلك
.... وماهو موقفك بكل صدق وصراحة؟؟؟

.
.
.

.
.

.
.

وسؤال للفتيات

لو إنتي جالسة مع صديقتك وأرادت مصارحتك في موضوع هام وخاص بها وكانت هي مترددة وبعد إقناعها بمصارحتك
.

.
.
إكتشفتي بأنها تحب نفس الشخص الدي تحبيه أنتى فمادا يكون موقفك بكل صراحه...

انتظر اجاباتكم..

احترامي للجميع ....

بالنسبة ليا انا اذا كانت هي تحبو وانا نحبو وهو يحبها هي ميحبنيش انا اكيد راح نقلها ربي يهنيكم لانو لي نحبهم نتمنالهم غير الخير حتى لو كان على حساب سعادتي لكن اذا كان يحبني انا نقلها ديري رجليك في ميهة باردة و غير حرزي تقربي من جيهتي و لا جيهتو راح ناكلك بسناني ههههههه

اكيد الموضوع وقتها راح يكون بيديه هو شكون يحب ادا انا راح اطلب منها تبعهد عليه ادا يحبها هي انا راح نبعد و نهنيها بيه بصح ادا هو ماشي باين شكون يحب هداك الوقت انقلها كل واحد و شطارته و الشاطر يديه و الاخر يصفقله
شكرا على الموضوع

واش رايحة ندير اكيد ننزعج شوية مي مبعد نخمم بعقلي المهم نعرف شعورو هو اتجاهي ... ونورمال هو راجل وقادرة تحبو اي وحدة سوا صاحبتي وللا وحدة خلاف.... شكرااا على لموضوع

في الاول شكرا على الموضوع

و الله ماعنديش اضافات على واش قالت الاخت نينا لكان يحبها ربي يهنيهم و نجبد روحي عليهم بصح لكان يحبي ننقوللها روحي يابنت الناس شوفيلك واحد اخر سي نو اليوم ماتفراش هههههههههه.

شكراااااااااااااااااااااااااا

هنا الموقف بالنسبة للبنات صعب لانه انا لا اعترض على الحب بصح تحب نفس الشخص لي نحبو وخاصة اذا كانت عارفه كل القصه فهذه لاااااااااا

اكيد رايحة نهبل بصح لازم نعقل ونشوفو اذا كان هو مش يحوس علي ويحوس عليها نقلهم تبقاو على خير في زوج
انا عاقلة مندير والو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة