• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

منصب شغل لكل سجين !!

الخمـيائي

:: عضو مُشارك ::
-*- بيـــــــــــــــــــــــــان -*-


فـــــــــــــــي آخر خرجة اعلامية لوزير الشفقة و المسكنة المسمّى علميا بوزير التضامن جمال الذي ابوه اسمه عباس , صرّح هذا الاخير بأنّ وزارته ستضمن لكل سجين "محابسي" منصب شغل فور خروجه من السّجن حتى تسّهل عليه عملية لاندماج في المجتمع .


نبذة عن تاريخ و بطولات الوزير جمال ولد عبّاس

:confused1:

هو نفس الوزير الذي خرج علينا قديما يبشّر و يبرّح بشرى بشرى بشرى بشرى للجامعيين بشرى للجامعيين ...
ما هي هذه البشرى يا سيادة الوزير ؟؟
سيسيّر الجامعيين مشروع المراحيض العمومية و سيقذف كل طالب جامعي من الجامعة مباشرة الى مرحاض عمومي
و يجلس هذا الاطار المستقبلي للبلاد فوق الكرسي بجانب المرحاض العمومي
و يسأل المواطنين " خفيف ولاّ ثقيل , الخفيف بـ 5 دج و الثقيل بـ 10 دج "

و المشكل انّ هذا المشروع لم يرى النّور و بقي حبرا على ورق و خسر الجامعيين المرحاض بما حمل " على وزن الجمل بما حمل"
:angel_not:


و هو الوزير ذاته الذي امر بصرف شهرية لكل امرءة وقعت في الخطيئة او حتّى التي تسترزق بالخطيئة حتّى يعينها "حسب رأيه" على مشاق الحياة

:cursing:

و هو بشحمه و لحمه من قال انّ البطالة في الجزائر مجرّد كلام قديم و انّ الدولة استطاعت ان تشغّل كل البطّالين و بقيت نسبة 4 بالمئة و التي اعتبرها الوزير من فئة المعوّقين و ذوي الامراض المزمنة


*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*


أمممممممممممممم ....
تقضي يومك في المقهى فيقولون شباب عاطل
ترمي نفسك في البحر فيقولون متهّور و منتحر
حتّى الحرقة يا سيدي و جرّمها القانون
تشتري لك بضاعة و تذهب للسوق فيقولون عمل غير قانوني و مضر بالاقتصاد
تحكم حيط و تجلس هكذا بدون حراك فيقولون تاع ليسيات
يا اخي روح اسرق تعطيك الدولة فراش و مأوى و طعام و شراب و تليفزيون و بارابول و قاعة رياضة كل هذا مجانا و منصب شغل من فوق




فعليكم بالسّجن معاشر البطالّين "الأحرار" ففيه رزق وفير و ضمان للعيش الكريم

 
يعطيك الصحة على الموضوع
يمالا حنا ثاني نروحو نضربو كاش واحد ندخلو للحبس ومنبعد سي ولد عباس يعطينا خدمة
 
يعطيك الصحة على الموضوع
يمالا حنا ثاني نروحو نضربو كاش واحد ندخلو للحبس ومنبعد سي ولد عباس يعطينا خدمة
 
يا أخي لازم يفهمنا هدا المسمى ولد عباس نوع الخدمة .ادا كانت من النوع اللي وفروها للنات كوم (عمال تشغيل الشباب يتقاضون 5400دج شهريا مقابل جمع النفايات المنزلية)فليدع مشروعه في مكتبه
 
الله يعطيك الصحة على الموضوع خويا الخميائي والله موافقة على دخول السجن هات نظمن الخدمة كي نخرج بركا.
 
هو لا يقصد الجزائر في حقيقة الامر

لانه يعيش في اسبانيا او في فرنسا في قصر من قصور الملوك . . . .

فاعذروا اخيكم و حبيبكم . . .

بارك الله فيك اخي الخيمائي

ولم ارد الاطالة لكي لا اخرج على الموضوع


 
يعطيك الصحة على الموضوع
يمالا حنا ثاني نروحو نضربو كاش واحد ندخلو للحبس ومنبعد سي ولد عباس يعطينا خدمة

وعلاه تضربي يا اختي ربي يهديك
روحي اختلسي 4 او 5 ملاير تحكم عليك الدولة شهر او شهرين سجن و تخرجي بوظيفة من فوق :angel_not::angel_not: شكون اللي قدّك
الرجل سرق 3200 مليار "تقريبا ميزانية عام كامل" حكمت عليه الدولة 17 سنة
و بلغة الارقام 3200 /7 = تقريبا 19 مليار للسنة

مشكورة على المرور العطر اختي الفاضلة
تقبلي فائق احترامي و تقديري

يا أخي لازم يفهمنا هدا المسمى ولد عباس نوع الخدمة .ادا كانت من النوع اللي وفروها للنات كوم (عمال تشغيل الشباب يتقاضون 5400دج شهريا مقابل جمع النفايات المنزلية)فليدع مشروعه في مكتبه


يا اخي الرجل يقولك انت ادخل للسجن بدل التسكع في الشوارع و الطرقات و انا نضمنلك خدمة
مالذي نريده ان نفهمه من "نوع الخدمة" اصلا ؟؟

الف شكر لاخي المحترم بلد الوليد
لك منّي اجمل تحيّة


الله يعطيك الصحة على الموضوع خويا الخميائي والله موافقة على دخول السجن هات نظمن الخدمة كي نخرج بركا.

آآآه و الله "الضمان" تجدينه عند وزير "التضامن"
انا لا املك في الموضوع لا ناقة و لا جمل
انا ما عندي سوى الدّعاء لك بالتوفيق في ايجاد منصب عمل

سعدت لمرورك العطر اختي الفاضلة نور
تقبّلي فائق احترامي و تقديري

هو لا يقصد الجزائر في حقيقة الامر

لانه يعيش في اسبانيا او في فرنسا في قصر من قصور الملوك . . . .

فاعذروا اخيكم و حبيبكم . . .

بارك الله فيك اخي الخيمائي

ولم ارد الاطالة لكي لا اخرج على الموضوع



بالفعل اخي كريم ثلاثة و سبعون :biggrin:
الشيخ منذ تولّيه الحقيبة الوزارية و هو يغرّد خارج السّرب
في كلّ مرّة يخرج علينا بشطحة جديدة


بارك الله فيك اخي كريم الكريم على الاضافة
تـــــــــحـــــيــــــــــاتــــي الخالصة

 
خلي هكدا باه الي يخلص من الجامعة ومايلقاش خدمة يروح يسرق ولا كاشما يدير باه كي يخرج من الحبس يلقا مستقبلو مضمون في هاد البلاد بلاد العوج :thumbdown:
 
ايمالا كي عادت هكذا
غدوة نروح نقلهم يدخلوني للحبس
 
الله يقاويكم يا الشباب البطال المحابسية يولو يخدمو و انتوما تقبضو الحيطان
و الله لظلم
الله يكون في العون
 
هههههه والله غير يضحك الي يسحقو الخدمة راهم ماطايشين ،والي محبوس كيخرج يلقى الخدمة واجدة ،ياخي حالة ياخي ،ربي يهدي من خلق
 
يسخرون من السباب
 
العودة
Top Bottom