التفاعل
361
الجوائز
1.2K
- تاريخ التسجيل
- 28 جويلية 2008
- المشاركات
- 4,513
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 5 جانفي 1990
يا الغادي و اسمعلي يالي غادي راني نسال الحال عليك و اناادي
لا كرامة صبتيها لا إعتبار لا مكانة حزتيها ولا أنظاار
يا العايش علااش عايش واا الغادي عايش وحدوو ماعارف غير راسوو
علااش عايش لا غاية لا هداوى علااش عايش لا نية و لا قصد شريف
يا العايش علااش عايش واا العايش طوول أيامو طايع لهوااا و كاسوو
علااش مربي لكتاااف ااا العايش راضي بالذل كل من جاااه دااسوو
===============
و بعد الفاصل الغنائي للفرقة التي تجري وراء الخبزة ====> هي الخبزة التي كانت تهرول وراءنا في وقت قلنا ::. كان .:: لكــ،،ــن للأسف ||كان|| فعل ماضي ناقص
جزائرنا يا بلاد الجدد جزائرنا يا بلاد حمر الخدود بع تأديتهم لواجباتهم بالكفاء و الوفاء و الصفاء ====> لكـــن للأسف طال إنتظار الحقوق التي إنقسمت و إنحسمت قبل وصولها لفكها و كفها الأصلي
و بعد إنسحاب الشعار ::. الجزاير في الخبزة حاير .:: من عقول المنتظرين الآن حان وقت شعار ::. معاك يا الخبزة درتي شقلآلة .:: لماذا ( الشبعان لم يشبع بالقناعة ياتيه مليون يطلب الثاني ) لماذا ( الجيعان ينتظر الشبعة بعدما كان في جيبه دينارا ليسوى دينار و إذا لم يكن في جيبه شيء فهو لا يسوى شيء )
للأسفــــــــــــ ~سامي ~ ــــــــــ،
لا كرامة صبتيها لا إعتبار لا مكانة حزتيها ولا أنظاار
يا العايش علااش عايش واا الغادي عايش وحدوو ماعارف غير راسوو
علااش عايش لا غاية لا هداوى علااش عايش لا نية و لا قصد شريف
يا العايش علااش عايش واا العايش طوول أيامو طايع لهوااا و كاسوو
علااش مربي لكتاااف ااا العايش راضي بالذل كل من جاااه دااسوو
===============
و بعد الفاصل الغنائي للفرقة التي تجري وراء الخبزة ====> هي الخبزة التي كانت تهرول وراءنا في وقت قلنا ::. كان .:: لكــ،،ــن للأسف ||كان|| فعل ماضي ناقص
جزائرنا يا بلاد الجدد جزائرنا يا بلاد حمر الخدود بع تأديتهم لواجباتهم بالكفاء و الوفاء و الصفاء ====> لكـــن للأسف طال إنتظار الحقوق التي إنقسمت و إنحسمت قبل وصولها لفكها و كفها الأصلي
و بعد إنسحاب الشعار ::. الجزاير في الخبزة حاير .:: من عقول المنتظرين الآن حان وقت شعار ::. معاك يا الخبزة درتي شقلآلة .:: لماذا ( الشبعان لم يشبع بالقناعة ياتيه مليون يطلب الثاني ) لماذا ( الجيعان ينتظر الشبعة بعدما كان في جيبه دينارا ليسوى دينار و إذا لم يكن في جيبه شيء فهو لا يسوى شيء )
للأسفــــــــــــ ~سامي ~ ــــــــــ،