• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

|||> معـــاك يا الخبزة درتي شقلآلــــة <|||

SaMi_o7

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
يا الغادي و اسمعلي يالي غادي راني نسال الحال عليك و اناادي

لا كرامة صبتيها لا إعتبار لا مكانة حزتيها ولا أنظاار

يا العايش علااش عايش واا الغادي عايش وحدوو ماعارف غير راسوو

علااش عايش لا غاية لا هداوى علااش عايش لا نية و لا قصد شريف

يا العايش علااش عايش واا العايش طوول أيامو طايع لهوااا و كاسوو

علااش مربي لكتاااف ااا العايش راضي بالذل كل من جاااه دااسوو



===============


و بعد الفاصل الغنائي للفرقة التي تجري وراء الخبزة ====> هي الخبزة التي كانت تهرول وراءنا في وقت قلنا ::. كان .:: لكــ،،ــن للأسف ||كان|| فعل ماضي ناقص

جزائرنا يا بلاد الجدد جزائرنا يا بلاد حمر الخدود بع تأديتهم لواجباتهم بالكفاء و الوفاء و الصفاء ====> لكـــن للأسف طال إنتظار الحقوق التي إنقسمت و إنحسمت قبل وصولها لفكها و كفها الأصلي

و بعد إنسحاب الشعار ::. الجزاير في الخبزة حاير .:: من عقول المنتظرين الآن حان وقت شعار ::. معاك يا الخبزة درتي شقلآلة .:: لماذا ( الشبعان لم يشبع بالقناعة ياتيه مليون يطلب الثاني ) لماذا ( الجيعان ينتظر الشبعة بعدما كان في جيبه دينارا ليسوى دينار و إذا لم يكن في جيبه شيء فهو لا يسوى شيء )


للأسفــــــــــــ ~سامي ~ ــــــــــ،





 
نمعاك يا الخضرة ديري حالة
 
معاك يالخضرة ديري حالة

[size=[center]"على بالك خويا مافهمت والو
وباذن الله الخضرة راح دير حالة
راه ماجمع الجزائريين غير البالو واش بخلتونا دير في بالك دارت الخضرة وجمعت شمل الجزائريين الي عجزت عليه السياسة منذ سنسن
جزائرية وكلي فخر ومسرورة جدا بالخضرة ودعائي لهم بالفوز والتأهل ان شاء الله ياخويا عيش كل يوم بيومي علاه راك رايح لمعيشة والخبزة بعد 14 نوفمبر نهدر على الخبزة
[/size][/center]
 
نعم ننتظر 14 نوفمبر ونتكلم بعدها على الخبزة
معليش يا جوعان أربط حجرة على بطنك وأصبر،
معليش يا فقير صبر أولادك وأشريلهم صورة زياني بدل كيلو بصلة أو طماطيش وخليهم يصبروا أرواحهم بالتمتع بوسامة زياني
خلاص لم تعد لدينا مشكلة إلا مقابلة مصر والجزائر
إلى متى نبقى في هذا السبات، والرقاد
 
دارت حالة تاع الصح ======> (-_-)

ماتقطعوش لياس بركــ، خاطاك صك ( شيك ) الأعراس هو الأساس
من الرياس حتى للعساس
و علابالي بروحي قست القلب الحساس
فرحتنا ولات صداع الراس
 
خطاك من الخبزة يا سامي انا راني ماني نفطر لا نتعشى حتى يربحوو والخبزة مزلنا قاعدين ونحكو عليها بربي نشالله
 
خطاك من الخبزة يا سامي انا راني ماني نفطر لا نتعشى حتى يربحوو والخبزة مزلنا قاعدين ونحكو عليها بربي نشالله

يا البسكرية يا الزيبانية ياك العبد يتقاس كي يشوف بعينيه مشي كيما يسمع من الناس :blushing:

معاك يا الخضرة للممات لكــ،،ــن ماننساوش معاكـ، يا الجزاير للممات هذي صح

و يعطيكـ، الصحة يا بنت الحومة
 
. . . . كون ما هدرتش خير . . .

يا لحبيب :blush:
 
تعرف حاجـة

والله مــافهمت شي ؟؟؟؟؟؟


مــي نقول معاك يا سعدان جيبلنا النصر من السودان

 
معاكـ في كلمة معاكـ

ميقسي خويا
 
العودة
Top Bottom