• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

استهدو بالله فالفتنة أشد من القتل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نوميدي

:: عضو مُتميز ::
اخترت أن أضعها في هذا القسم لاني أعرف أن أكثر الأعضاء وعيا هم أعضاء القسم السياسي لما يميزهم عن غيرهم من معرفة وإدراك وبعد نظر.

أرجو من الإخوة اللذين يحفظون من الآيات والأحاديث التي تنهى عن الحال الذي وصلنا إليه أن يساهمو بمايعرفون للخروج من هذه الفتنة العصيبة فالناس جن جنونها هذه الأيام وأصبح الحقد والجهل الأعمى هو ما يسيرهم.

مهما جرى فإن الجزائر لن تستغني عن مصر أم الدنيا وأم الحضارات ومهما جرى فإن مصر لن تستغني عن الجزائر بلد الشهداء والبطولات

لقد قرأت ردودا في هذا المنتدى وفي هذا القسم بالذات أذهلتني وصدمتني فهناك من يعتبر مقابلة الجزائر مع مصر مقابلة انتقامية وليست مجرد مباراة رياضية

فكل من يتقعص عن هذا الواجب فقد يكون مساهما في اي قطرة دم قد تراق لا قدر الله

المقابلة ستنتهي والفائز سيفرح وسياتي الوقت الذي سينسى فيه فرحته والخاسر سيحزن قليلا ثم سيتعود وينسى لكن المقتول ظلما لسبب تافه لن يعود

فارجو أن لا نكون وقودا للفتنة
nojoomcirta.com-fa36ac570a.jpg
 
اخترت أن أضعها في هذا القسم لاني أعرف أن أكثر الأعضاء وعيا هم أعضاء القسم السياسي لما يميزهم عن غيرهم من معرفة وإدراك وبعد نظر.

أرجو من الإخوة اللذين يحفظون من الآيات والأحاديث التي تنهى عن الحال الذي وصلنا إليه أن يساهمو بمايعرفون للخروج من هذه الفتنة العصيبة فالناس جن جنونها هذه الأيام وأصبح الحقد والجهل الأعمى هو ما يسيرهم.

مهما جرى فإن الجزائر لن تستغني عن مصر أم الدنيا وأم الحضارات ومهما جرى فإن مصر لن تستغني عن الجزائر بلد الشهداء والبطولات

لقد قرأت ردودا في هذا المنتدى وفي هذا القسم بالذات أذهلتني وصدمتني فهناك من يعتبر مقابلة الجزائر مع مصر مقابلة انتقامية وليست مجرد مباراة رياضية

فكل من يتقعص عن هذا الواجب فقد يكون مساهما في اي قطرة دم قد تراق لا قدر الله

المقابلة ستنتهي والفائز سيفرح وسياتي الوقت الذي سينسى فيه فرحته والخاسر سيحزن قليلا ثم سيتعود وينسى لكن المقتول ظلما لسبب تافه لن يعود

فارجو أن لا نكون وقودا للفتنة
nojoomcirta.com-fa36ac570a.jpg

المتعصبون موجودون في كل مكان وهم سبب الفتنة ، وهم بحاجة فقط إلى أعذار كيفما كانت ليقوموا بتفجير ما يعتمل في أنفسهم من مرض ليس المقصود منه النصر للبلد بل فقط الإنتقام من البشر بلا سبب لذلك فالضحايا أبرياء دائما سواء جزائريين أو مصريين والمجرم الحقيقي يعود لراس الدرب مع مخدراته وكحوله.
 
احاول دائما بالقسم الرياضى وهذا ما نريده ان نبقى امة لا اله الا الله ............
 
اللهم وحدنا على طاعتك والجهاد في سبيلك
 
هذا ما جنته القومية العربية ، إن ما يقع يدل دلالة واضحة على هذه الأكذوبة التي صدقها الكثيرون ، والله وبالله وتالله لن يجمعنا إلا الدين الإسلامي ،لا عروبة ولا الأقاليم هو الدين فقط ، ولتسقط القومية العربية من دون رجعة
 
الحمد لله اني وجدت من انا في صفهم صراحة نحن في فتنة الاخوة يتقاتلون و اليهود تسترخي وتضحك
للاسف ما يجري تفخيم من الاعلام و ضعف من الشعب المسكين و (نية) و اخشى ما اخشى بعد اللقاء يكون خسران لرابطة و نخلو ليهود و الكفار يستشفاو
اخواني تخيلو النبي صلى الله عليه و سلم راه معنا واش احساسه و رايه فينا ؟
هل نستحق ان نكون اخوانه اللي مشتاق ليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادعو ربي يثبتنا وقت الفتنة . و ان شاء الله ربي يغفرنا
وشكرا على تسليط الضوء لهذه الكارثة الكمينة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom