كيف تتلدد في تعديب النساء.......

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zina

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 أوت 2006
المشاركات
201
النقاط
6
مرحبا ............

انظر اليها ببرود ...........وهي في قمة سخطها وغضبها..........

اهملها وهي في اشد حاجتها اليك والى صدرك الحنون............

اضحك باعلى صوتك وهي في دوامة الحزن والاكتئاب.......

اشعرها بشدة ضيقك انزعاجك كلما حاولت التقرب منك..........

تفنن في التغزل في فلانة .... اين تقف هي ملكة جمال الكل ........

لا تتردد في اهانتها وتوبيخها ..........حتى ولو لم تخطئ



.وهكدا حتى تكون اعطيتها الادن المسبق بالتخلص منك دون اي شفقة ولا رحمة




لكن مهلا قبل ان تفعل كل هدا ..........

تدكر ان تلك المراة التي داست على كرامتها اكراما لك........
وخبات احلامها تحت قدميك......... والقت بنفسها في بحر حبك دون طوق نجاة.......
ولا تعرف منقدا لها سواك.........
انها تفعل دلك من اجلك انت نعم من اجلك فلما تبخل عليها.
بكلمة حب او نظرة عطف او لمسة حنان.....

المراة كائن ضعيف خلقت لتكوتن سندها ومصدر قوتها
اما سمعت قول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم..............
رفقا بالقوارير............يعني النساء..........واستوصوا بالنساء خيرا ......... صدق رسولنا الكريم

بعد هدا الا يجدر بك ان تكون مثالا للعطف والحنان والاحتواء

تعلم كيفتحتوى مشاعرها واحاسيسها بكلمات رقيقة فياضة تشعرها بالدفء والامان

انظر اليها بشوق وضمها الى صدر ك واهمس في ادنها بكلام عدب

فالامراة ليست سوى امك اختك زوجتك بنتك ..........

وكلهن بحاجة للعطف والامان والرعاية

فان لم تمنحن دلك الشعور........وترعاهن حق الرعاية

فلا تلمهم في انحراف سلوكهن......اثناء غياب الوازع الديني
فما ان تتخطفهن الطير او تهوي بهن الرياح في مكان سحيق
تحياتي
 

زنوبة dz

:: عضو فعّال ::
إنضم
31 أوت 2006
المشاركات
2,272
النقاط
157
العمر
29
مشكورة اختي زينة على الموضوع لما قراته من الاول دهشت وبعدين عرفت
والله يا اختي انا في نظري ان بدون مراة لا وجود للحياة خاصة لحياة الرجل
وكما يقول المثل وراء كا رجل عظيم امراة
الا يجد ان يعطوها ولو القليل من الحب والحنان
 

حسان

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 أوت 2006
المشاركات
2,681
النقاط
83
شكر لك على هذا الموضوع رائع بالفعل

فكثير من الناس ضعفاء شخصية يفعلون ويل للمرأة و لا يستخدمون عقولهم
 

العباسي22000

:: عضو مُتميز ::
إنضم
8 أوت 2006
المشاركات
1,201
النقاط
37
السلام عليكم
شكرا اختاه على هادا الموضوع الجميل ووفقنا الله الى اسعاد امهاتنا و اخواتنا و زوجاتنا
و قال رسول صلى الله عليه و سلم استوصوا بالنساء خيرا
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000
 

zina

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 أوت 2006
المشاركات
201
النقاط
6
مرحبا ...............
شكرا لمروركم الجميل اخوتي
والله يا جماعة المراة كائن ضعيف استوصى به سيد الخلق وخالق سيد الخلق.........
سبحان لله والله يكرمنا نحن النساء طبعا بطاعته وطاعتة اولي الامر منا..........
تحياتي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top