أول قصة حب أرويها لكم ( لا حول ولا قوة إلا بالله )

فيصل ويستر

:: عضو مثابر ::
أول حب في حياتي
ذات مرة كنت مع أصدقائي في الجامعة الإسلامية ( الأمير )
كنت في الرواق ؛ إذ بي ألمح فتاة بيضاء اللون محجبة تحدق بي
قلت في نفسي : ككل البنات عادي جدا
لكن الامر لم يتوقف عندة نظرة واحدة فقط بل نظرات وملاحقة
كنت دائما أراها تنظر إلي وتهمس لصديقاتها علي
قلت : الأمر فيه نية
لا أخفيكم سرا
تجاهلت الأمر تماما قلت : فتاة تلهو لا أكثر
ذات يوم و أنا في الرواق الزجاجي لمحتها هي وصديقاتها قامت وبدأت تتبع خطواتي
نادتني
أخي
نعم
ممكن أتكلم معك قليلا
و الله أنا مستعجل قليلا
كلمة واحدة
تفضلي
فتق الحبيب بيني وبين قلبك فعرفتك باتصال الحبيب
انبهرت لجرأتها و شجاعتها ؛ ليس لأنها قالت هذا الكلام بل انبهرت لأن فتاة متدينة متحجبة تدرس علوم شرعية تقول مثل ذلك الكلام
تركتني وذهبت
عجزت عن التعبير
عندما وضعتي خدي على الوسادة في الليل بدأت أفكر فيها كثيرا
لا أخفيكم كانت في غاية الجمال و الزينة
المهم
في الغد انتظرتها حتى خرجت من الجامعة اتجهت نحو مكان انتظار الحافلة التي تقلها إلى شارعها
لحقت بها وقلت لها
يا أخت
نعم أخي
بخصوص كلام البارحة أدهشني
ولما أدهشك
أول فتاة مثلك تقول لي هذا الكلام
مامعنى كلامك البارحة
قالت
هذا الكلام لذي النون التقته جارية في إحدى الجبال ونادته قال لها كيف عرفتني قالت له ( فتق الحبيب بيني وبين قلبي فعرفتك باتصال الحبيب ) الفتق معروف الحبيب هو الله عرفتك باتصال الحبيب أي بدوام دعائي له أن يرزقني برجل شهم .
قلت لها
كيف اخترتني من بين هؤلاء جميعا
قالت : الله هو الذي اختارك لي ؛ رأيتك شاب مميز .
و الله يا إخوة أذكر ذلك اليوم جيدا عام 2005 كنا في المساء الساعة 4 وكان الجو مغيما حتي أني خرجت ولم ألبس معطفي ؛ بدأت لاسماء في المطران نزعت معطفها وقالت لي تعالى ودفىء نفسك .
قالت لي : أنا عشت حياتي بعيدة عن العواطف الأبوية ؛ لم أعش في الحنان الذي عاشه كل طفل ؛ أبي طلق أمي و أنا صغيرة جدا ؛ عشت أنا و أمي عند خالي أخوها ؛ كانا أبي يضربني كثيرا كي يزعج أمي ؛ لا تتصور يا فيصل كم أنا أكره أبي ؛ قالت : كنت حرصة أن يبتعد ابي عن أمي حتى فكرت في تزوجيه ؛ وفعلا زوجته من صديقتي في الصغر .
قالت : يا فيصل لا تتركني أنا في أمس الحاجة إليك ارجوك .
كنا نلتقي يوميا في الجامعة
أكلنا الملح مع بعضنا
بكينا مع بعضنا
ذقنا المرة و الحلوة مع بعضنا
أحببنا بعضنا كثيرا
كل يوم نتكلم
البيب في التليفون لم يتوقف
نحيكلها و تحكيلي
حتى أتى يوم الفاجعة
قالت لي : يا فيصل أنا في مشكل
قالت لي أمي : عند نهايتك من الدراسة أزوجك ببن خالتك
قالت لي : يا فيصل و الله أنتحر ولا أتزوج بمثله
كانت الفتاة صوفية
قلت لها : مالحل
قالت الحل بيدك ويدي
أنت إذا لم تكت لي فساموت ولا أتزوجه
قلت لها : أنا الآن لست مستعدا للزواج
قالت : الله معنا نصبر
بعد أيام قالت لي : هناك شر لم أقله لك
أمي عندما كنت صغيرة تآمرت هي و أختها خالتي على دفع مهري .
قالت خالتي : فلانة لفلانة ودفعوا المهر
المشكل أن أمي أكلت المهر كلها ولن نتستطيع فك الأمر بالسهل
قالت : أمي قالت لي إذا فيصل استطاع أن يدفع المهر الذي دفعه ابن خالك أزوجك به وبدون شروط .
كان شرطها 6000000
قلت لها : و الله الآن صعب للغاية ؛ لأني مدان في 450000000
المهم : قعدنا أنا وهي و صديقاتها
الله على صديقاته كنا نعم الصديقات
كنا نضحك ونلعب
قضينا أجمل الأيام
قعدنا نخمم في كيفية فك الأمر
بكت ... كثيرا حتى بكينا كلنا
:crying::crying::crying::crying:
في العام الآخير اتصلت بي على الساعة 2 بعد الظهر في شهر ماي
قالت لي : الأمر انتهى يا فيصل الشهر القادم يوم زفافي
فيصل فكرت في الإنتحار
قالت لها : حذراي هذا المبدأ الجنوني
قالت لي : لا أتصور أني معه تحت سفق واحد في سرير واحد
قالت : لقد فعلت المستحيل من أجل بقائنا مع بعض
قالت لي كلمة لا زلت أتذكرها ليوما هذا
قالت : صعب تجد واحد يفهمك
لحد الآن لا نعرف عنها شيء
كل من يعرفها قال لنا
الله أعلم
 
وأنا نقولك الله أعلم ...
وربي يصبرك حبيبي .. ويكون في عونك ويرزقك بزوجة صالحة تكون أحسن منها ..
قصة مؤثرة ..

 
قاستني هدرتك بزاف

شفت الجامعة الإسلامية و عجبوني ناسها

و نعرف لنات لتمة
قولي شكل ممكن نكون نعرفها
على خاطر كانو معانا بنات و دخلو معانا في تاع الجمعية تاع أصدقاء السنمة كنت مداير فيها و كانو بنات شوي سلفيات جاو معانا من تم
 
قاستني هدرتك بزاف


شفت الجامعة الإسلامية و عجبوني ناسها

و نعرف لنات لتمة
قولي شكل ممكن نكون نعرفها
على خاطر كانو معانا بنات و دخلو معانا في تاع الجمعية تاع أصدقاء السنمة كنت مداير فيها و كانو بنات شوي سلفيات جاو معانا من تم

هي مش سلفية
فقط حاط حجاب شرعي
هي صوفية
ولم تخرج مع أي جمعية قط
واش نقلك خويا
ربي يكون في عونها برك
 
والله غير هادي القصة مؤثرة بزاف ربي اكون في عونك اومتنساش كلشي بلمكتوب
 
والله غير هادي القصة مؤثرة بزاف ربي اكون في عونك اومتنساش كلشي بلمكتوب
كانت أجمل شيء في حياتي
لم أذق طعم لاسعادة إلا معها
 
راني حاس بيك خويا ربي يعطيك اصبر بصح لازم اعليك تنسى اعلى خاطر ويلى كملت كيما هاك راح تتعدب في حياتك شوف اجديد بلاك بلاك يقدر انسيك في لقديم
 
راني حاس بيك خويا ربي يعطيك اصبر بصح لازم اعليك تنسى اعلى خاطر ويلى كملت كيما هاك راح تتعدب في حياتك شوف اجديد بلاك بلاك يقدر انسيك في لقديم
عندك الحق خويا
لازم ننساها
قولك الجديد
راه غير الجديد
 
الحمدلله كي اقتنعت
 
فعلاااااااااااااا قصة جدوووووووووووووووو جدو مؤثرة
بصح ربي اداشاف فيها الخيراكيد راك رايح تزيد تتلاقى بيها
و خلي املك بربي كبييييييييييييييير
اتمنى كل خير ان شاء الله
 
أرجو أن تواصل قصصك الرائعة لانك بارع في نسج قصص خيالية رائعة
 
هي مش سلفية
فقط حاط حجاب شرعي
هي صوفية
ولم تخرج مع أي جمعية قط
واش نقلك خويا
ربي يكون في عونها برك
لتما لقيت غير زوج بالحجاب الشرعي و هوما مش سلفيات و يدورو بزاف جيهت الريسطو
و مانخارطتش معانا كانت تحب تحضر تشوف

و مش سلفية فعلا

كاينين زوج وحدة فيهم بيضة بزاف و دير نوادر

 
-ما خلية في والو بهدرتك الله يعاونك في محنتك:001_wub: -دير علي نساها و شوف وحده تستاهلك...:blushing: وتحس بلي ما تفرطش فيك.
 
توقيع يوسےفے
راك بكيتني يا فيصل خويا ... قصتي راها قريبة من قصتك بزاف .. سيرتو في الاخير ...




قلت لها : أنا الآن لست مستعدا للزواج


........


قالت لي : الأمر انتهى يا فيصل الشهر القادم يوم زفافي




ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

واش تسوى تحب وحدة وما تقدرش تتزوج بيها .. وتزيد تشوفها تتزوج قدام عينك و بواحد ما يستاهلهاش ..بسبب واحد ..هو انو عندو الدراهم وواجد ونتا لالا .....



حليت لي جرح قديم بموضوعك هذا .. .. الله غالب .. هوما لبنات يتزوجو في عشرين ..و حنا في عشرين مناش واجدين ..ومكوناش رواحنا .. اكبر غلطة تاع عمرنا هذيك هي .. الحب الي ما يوصل لحتى بلاصة .. بصح وش نديرو ربي خلقنا هكذا ..نعشقو الجمال ..واكيد اي وحدة متربية و زينة تقرى معانا راح نوقعو في حبها .. بصح ما نخمموش في هذيك الدقيقة بلي نهاية القصة مأساة ..

ربي يكون في العون .. وراني قريت موضوعك الثاني ... على طلاقها .. مالقيت ما نهدر ...
 
آخر تعديل:
توقيع Moha le sage
معليش خويا لازم تنساها وتبدا مشوار جديد انا متاكدة انك ستلتقي بنت تحبها وتحبك فا الامل يبقة موجود والحياة تكتمل وربي يكون معها هي هدا هو مكتوب ربي
 
هذي هيا الدنيا
لازم تكون واجد في كل وقت . وزيد كلش بالمكتوب
 
قصتك مؤثرة و عجبتني
 
والله يا أخي فيصل حقيقة قصة مِؤثرة جداااااااااااا أشكرك وربي معاك انشالله:crying:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom