رسالة اعتراف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sapna

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم اخواتى واخوانى فى منتدانا الغالى لقد اعجبت فعلا بهذا القسم حقا انه رائع و الان اود ان اعرض عليكم قصة حياتى انا فتاة ابلغ من العمر 18 سنة من عائلة جد محترمة فوالدى رحمه الله كان امام ولى 6اخوةذكور الاكبر قاضى يعنى اننا كلنا ناجحين فانا الاخت الصغرى وكنت مدللة جدا ولم يكن يسمح لى باتخاذ الاصدقاء وعندما كنت ادرس المتوسط وحتى في الثانوية لم اتجرا على ان اتخذ صديقا رغم محاولات والحاح الكثير من الشبان وذالك وبكل تواضع جميلةوعندم بلغت 17 من عمرى اغرمت بشاب لم اره فىحياتى لقد كان حبى يزيدكلما ذكر اسمه امامى اسم ذالك الشاب الذى لااستطيع ان انساه صدقونى اننى لم اره فى حياتى.........................يتبع.

من higo

اعتقد ان( الشاب) هو الرسول صلى الله عليه وسلم حبيبنا كلنا هذا استنتاج مني لما قراته من رسالتك يعني هو مجرد تكملة لقصتك

هل استنتاجي صحيح

اكتشاف رهيب يا اخي منين لك هذا الذكاء

من higo

شكرا ريم الفلا لكن هو مش ذكاء ذكاء:thinking: يعني هو استنتاج

sapna

لا يا اخى فهذه قصة حقيقية و الشاب موجود

من higo

عفوا اختي كان مجرد راي فقط

واعتذر على التدخل:x

أختي الكريمة .. فلتكملي قصتك لنستطيع مساعدتك .. فأنت لم تكتبي سوى البداية .. أين المشكلة في الموضوع ؟؟

تقبلي مروري !!

sapna

عفوا higo لقد كنت قاسية فى ردى انا لم اكمل قصتى بعد لانه ليس لدى متسع من الوقت و ارجو ان تقبل اعذارى واشكرك كثيرا على الاهتمام

sapna

عفوا higo لقد كنت قاسية معك ارجومنك ان لاتغضب فقصتى حقيقية ولم استطع ان اكملها لانه لا يوجد لدى متسع من الوقت وان اعتذر اليك مرة اخرى و اجو ان تقبل اعتذارى برد منك لكى اتاكد انك لست غاضبا. منsapna

حبيبتي لقد قرات قصتك وارجوا ان تكملي حتى نستطيه افادتك ولو بنصيحة
تقبلي تحياتي

sapna

شكرا لك شريعة كول و و لhigo ولريم المشكلة ان ذاك الشاب لا يعرفنى و لم يرنى فى حياته ولا ان رايته.................يتبع.

السلام عليكم
تحياتي لك أختي على براعتك في أسلوب التشويق

الصراحة انا اكره هاد الاسلوب تاع التشويق لاني قرعاج بالزاف كملي اختي​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة