ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت

فريدعلي

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت

لاتنام إلامتوضي
وصل .. لله ركعتين
واقرالك لو آيتين
وارفع يديك وتضرع .. بالدعاء
يشرق النور بجبينك
ماتجيك أحلام توحش
وماتقوم الصبح
مهموم .. وحزين



ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..


لاتفرط فيصلاتك
ولايغرك حب ذاتك
ولايبل الريق مسكر
حتى لو يبست لهاتك
إحرص .. تصلى جماعه
وكل ساعه
راقب الله في حياتك








ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..


لاتصير إنسان جارح
إضحك بوجه الجميع
عامل الناس بتسامح
لاتفرط في حقوقك
لاتجامل في النصائح
ولاتثور .. تصير فاضح
وإن لمست عيب صاحب
لاتنافق .. ولاتصارح
وإنتبه من هالنصيحه
لاتصير إنسان غامض
ولاتصير إنسان واضح






ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..


إحذر .. أولادك ومالك
لاتجافيهم وتقسى
ولاتبالغ في دلالك
ربهم بالخير .. تربح
وعلم النفس القناعه
وعلم القلب الشجاعه
ولاتغطي العين وتحلم
وتخدع الرآي بخيالك






ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..


إنتبه .. لاتبني دارك
قبل ماتختار جارك
وفكر بحق المجوره!!!
لايحس إنك ظلمته ..
وإلا إنك يوم خنّته ..
وإلا توذيه بصغارك ..





ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..

إن وعدتَ وعد .. فاصدق
إحذر تزل بلسانك
أو تقلل يوم شانك
عش عزيز النفس تسلم
حاجتك للناس .. علقم
لاتبين ضعف حالك
أو يغرك زود مالك
ولاتهين إنسان .. تندم


ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..




خلك إنسان بكرامه
لاتغرك هالأمور
المناصب
والقصور
فكَّر بيوم القيامه
فكَّر إنك ماأنت خالد
رحلة الدنيا قصيره
تلقى نفسك في سلامه


ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت ..


إحذر تصير البخيل
واحذر تبذر وتطّغى
واحذر تعيش بخساسه
أو ذليل
ولاتنام بيوم خالي
لاتنام بدون لاتفعل جميل
تلقى نفسك في معزه
تلقى روحك في شموخ
عش أصيل
ومت أصيل
 
قمه في الروعه نقل جميل
والاجمل كل هذه الوصايا
التي أحتوتها هذه السمفونيه
الرائعه
دمتى متالقاً دائماً

تقبل مرورررررررررري
 
شكرا أخي فريد على العبارات الرائعة والقمة في التعبير ولمساتها من نبع نصائح الأم بوركت أخي ومواضيعك قمة في الروووووووووووووووعة وجديدك دائما منور صفحات القسم
 
ما لقيتش واش نقول ...غير بارك الله فيك ورحم الله والدينا و والديك وجزاك الله كل الخير
 
والله كلمات ونصائح في القمة جزاك الله خيرا اخي
 
ما شاء الله
بارك الله فيك
 
والله موضوع رائع
وكلماته اروع
بارك الله فيك اخي
 
ما لقيتش واش نقول ...غير بارك الله فيك ورحم الله والدينا و والديك وجزاك الله كل الخير
اللهم امين وادخلهم الفردوس الاعلى
وكل الشكر بسمة
وكل الشكر للجميع
على المشاركة الجميلة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom