تقبل اعتذارى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

remaa.4algeria

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوانى
قد أسأت فى حق احد الأعضاء فى هذا المنتدى
وهاأناذا اتقدم اليه باعتذارى
واساله السماح والعفو عما قد سلف وبدر منى
وأعلن أنى أنسحب من المنتدى بكل هدوء
ولكم أحببتكم من كل قلبى
وكم تمنيت ان اكون منكم
اقبلوا احترامى
استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه
ريم

لالا اختي ريم

لا تحل الامور هكذا

ولا تحرمي المنتدى من مشاركاتك ، اذا كنت لا تودين رؤيته فانت حرة لكن لا تحرمي المنتدى من طلتك و مشاركاتك

ريم انتي تشبهينني كثير ابقي ونلتقي في صندوق المحدثات ارجوكي اختي

ما دمت أحببت المنتدى و ناسه فلماذا الفراق إذا . أم هو نوع من تأكيد الحب
لا لا سيّدتي فموضة الإنسحاب هذه صارت قديمة و لا ترافق أعتذار صادق كهذا
فأرجو أن تقلّدي حليمة و تعودي إلى عادتكـ القديمة

الامر الأول مقبول والثاني مرفوض تماما.

أولا : صباح الخير إذا كان الصباح , ومساء الخير غذا كان المساء , وليلة سعيدة إذا كان الليل.

كما جاء في العنوان الأمر الاول مقبول رغما عنا أو بمعني أخر إعتذارك مقبول , أما الأمر الثاني :angry: مرفوض علي طول .ريم برغم أني لا أعرفك لكن لا تحريمينا من طلتكي وكما قال عاشق اللمة لا تحلي الامور بانسحابك . فقضيتكي بسيطة فأنا محامي هنا .وقضيتك بسيطة جدا جدا .

تقبلي مني قائق تقديري واحترامي أخوك محامي الجزائر .

الانسحاب اعلان للضعف ..
والقلم دوما قوي باحساسه فهو ترجمة لها ..
فأين انتي من قلمك ؟؟
وأين هيا مشاعرك منه؟؟؟
لا يعالج الامر يا أنا يا فلان ... فاللمة لمة الكل لا لشخص دون آخر ...
بل هذه البادرة بمجرد الاعتذار لمن أخطأتي في حقه هو الحل ,.
والاعتذار اعتراف بالخطأ ولا يطلب ممن أخطأ أكثر من كلمة أسف ..
فها انتي بأسفك واعتذارك محوتي خطأك
لكن لا تضاعفيه بانسحابك .. فمهما كان السبب لا يخرج المرء من بيته
واللمة هي بيتك :)

اختك بنت الجزائر

الانسحاب اعلان للضعف ..
والقلم دوما قوي باحساسه فهو ترجمة لها ..
فأين انتي من قلمك ؟؟
وأين هيا مشاعرك منه؟؟؟
لا يعالج الامر يا أنا يا فلان ... فاللمة لمة الكل لا لشخص دون آخر ...
بل هذه البادرة بمجرد الاعتذار لمن أخطأتي في حقه هو الحل ,.
والاعتذار اعتراف بالخطأ ولا يطلب ممن أخطأ أكثر من كلمة أسف ..
فها انتي بأسفك واعتذارك محوتي خطأك
لكن لا تضاعفيه بانسحابك .. فمهما كان السبب لا يخرج المرء من بيته
واللمة هي بيتك :)

اختك بنت الجزائر

مشكورة اختى
لكننى خجلا اعلنت الانسحاب فلا اطيق
ان اواجه من اسات اليه غير يقبل اعتذارى
والحمدلله راهو سامحنى وتقبل الاعتذار
طلع احسن منى

أولا : صباح الخير إذا كان الصباح , ومساء الخير غذا كان المساء , وليلة سعيدة إذا كان الليل.

كما جاء في العنوان الأمر الاول مقبول رغما عنا أو بمعني أخر إعتذارك مقبول , أما الأمر الثاني :angry: مرفوض علي طول .ريم برغم أني لا أعرفك لكن لا تحريمينا من طلتكي وكما قال عاشق اللمة لا تحلي الامور بانسحابك . فقضيتكي بسيطة فأنا محامي هنا .وقضيتك بسيطة جدا جدا .

تقبلي مني قائق تقديري واحترامي أخوك محامي الجزائر .

شكرااااااا لك يامحامى اللمة
وتقبل منى كل الاحترام والتقدير
اختك ريم المصرية

ما دمت أحببت المنتدى و ناسه فلماذا الفراق إذا . أم هو نوع من تأكيد الحب
لا لا سيّدتي فموضة الإنسحاب هذه صارت قديمة و لا ترافق أعتذار صادق كهذا
فأرجو أن تقلّدي حليمة و تعودي إلى عادتكـ القديمة

ليست موضة انما خجلا واسفا
ان اكون دون المستوى
شكرا لك

ريم انتي تشبهينني كثير ابقي ونلتقي في صندوق المحدثات ارجوكي اختي

شكراااااااااا ريم
وان نتشابه فانت كالقمر
ومن ذا يشبه القمر فى علاه

لماذا الرحيل

السلام عليكم و رحمة الله ريم صدقيني هاذا الخبر عندما قرأته أترعدت أبداني لماذا الرحيل ريم و كيف تتوقعين المنتدي من دونك و ان كان اي شخص سوف يتضرر بغيابك أكيد سوف أكون أنا لطالما كنتي بجانبي تشجعينني ليس انا فقط بكل الأعضاء كنت لهم بالنسبة كلأم تتفقد أولادها قبل النوم أناملك كانت تعطر مواضيع المنتدي بأجمل العطور بدون مجاملة فراقك أخر شيئ كنا نتوقعه اكيد فراقك خسارة كبيرة لنا و لي انا شخصيا و لكن ربما عندك ظروف أو ما شابه الله معك المهم كوني واثقة أننا لن ننساك و مهما كتبت الأن لن أرد لك جميلك .............هاذه هي حال الدنيا الشخص الذي نحبه دائما نفارقه المهم أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو فرضنا أن الجميع يا أختي الفاضلة ريم ذهب على مذهبك ورحل على المنتدى لمجرد خلاف شخصي إذن لأغلق المنتدى وأصبح كلما غادرنا شخص نقول راهو تبع ريم
لالالالالالا وألف لالالالالالالالالالالا فتفكيرك هذا خاطيء ونحن هنا لنصحح أخطاء بعض والله يا أختي العزيزة ريما أنصحكي نصيحة إفريضيها من والديكي بطلي عليك هذا التخمام أو قدي روحك خير ملي نرفد لعصا :angry:
وخذي راي ألي يبكيك أنتظر ردكي المفرح بان تبشيرنا بعودتك الميمونة الطيبة والرجوع عن الخطأ فضيله

السلام عليكم و رحمة الله ريم صدقيني هاذا الخبر عندما قرأته أترعدت أبداني لماذا الرحيل ريم و كيف تتوقعين المنتدي من دونك و ان كان اي شخص سوف يتضرر بغيابك أكيد سوف أكون أنا لطالما كنتي بجانبي تشجعينني ليس انا فقط بكل الأعضاء كنت لهم بالنسبة كلأم تتفقد أولادها قبل النوم أناملك كانت تعطر مواضيع المنتدي بأجمل العطور بدون مجاملة فراقك أخر شيئ كنا نتوقعه اكيد فراقك خسارة كبيرة لنا و لي انا شخصيا و لكن ربما عندك ظروف أو ما شابه الله معك المهم كوني واثقة أننا لن ننساك و مهما كتبت الأن لن أرد لك جميلك .............هاذه هي حال الدنيا الشخص الذي نحبه دائما نفارقه المهم أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

والله يا اخى شنوى ما اجد شىء ارد به
كلماتك اجمل من ان اجد شىء ارد بيه
الله يحفظك ويكرمك وييسر عليك امر الدين والدنيا
امام كلماتك انت وباقى اخوانى باللمة
ماعسانى الا اتراجع عن قرارى الخاطىء هذا
واتمنى كون عند حسن ظنكم جميعا
ريم :heart::heart::heart:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو فرضنا أن الجميع يا أختي الفاضلة ريم ذهب على مذهبك ورحل على المنتدى لمجرد خلاف شخصي إذن لأغلق المنتدى وأصبح كلما غادرنا شخص نقول راهو تبع ريم
لالالالالالا وألف لالالالالالالالالالالا فتفكيرك هذا خاطيء ونحن هنا لنصحح أخطاء بعض والله يا أختي العزيزة ريما أنصحكي نصيحة إفريضيها من والديكي بطلي عليك هذا التخمام أو قدي روحك خير ملي نرفد لعصا :angry:
وخذي راي ألي يبكيك أنتظر ردكي المفرح بان تبشيرنا بعودتك الميمونة الطيبة والرجوع عن الخطأ فضيله

نصيحتك غالية وعلى راسى اخى على
وراح اعمل بها دائما
حتى فى اتخاذ القرارات راح افكر جيدااا
قبل اى قرار ,,,وماهو تخامم بس والله خجلت جداا انو اواجه احد اخطات بحقه
الا لو يقبل اعتذارى ويسامحنى
ريم

السلام عليكم ..
أختي الكريمة .. قد تكون كلمة الإنسحاب سهلة لكن صدقيني بانك من الصعب أن تقدمي عليها ..

صدقيني أخيتي .. لو كنا سننسحب من أجل أن أحدا ظلمنا او اخطأ في حقنا في المنتدى .. لكنت أنا اول المنسحبين ..

لكن لطالما هناك شي ما يدفعك للإستمرار و نسيان ما بدر من غيرنا في حقنا ..

و هاأنذا هنا مازلت أناضل و ادافع عن رايي وحقي كعضوة في المنتدى .. و بإذن الله لن أنسحب من المنتدى الا لظرف أقوى من أن أظل ..

فكري مليا ..
و تقبلي مروري و كلماتي من أخت تحبك ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة