حوار ساخن ماذا ان رايت اختك تسير مع شخص ما)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكورة اختي علي هذا الموضوع.
لكن الصح الفتاة تخبر اهلها و يأتي الفتاء بخطبته بش لا تصير فثنا او تسمع من الغير .

شكرا اختي علي كلامك هذا .
علي فكرة انا ماعندي اخوات في البيت واتمنات اذا كانت عندي اختي لان قيمة البنات مو حاس بها لي معندوش .
معلاش اختي حاب اقولك كلام الراجل ما ايعبه شيء في النهايه( الرجال قواموان علي النساء ) لا تزعلي مني ياختي .

(حب لأخيك ما تحبه لنفسك )
والعكس صحيح الشئ الذى تكرهه لنفسك ..لا تفعله لغيرك
(وكما تدين تدان)

حمدو لله خطيني لمشاكل وزيدي لوكان يلقوني علابلي نهيتي الموت على هديك راني نبعد قد منقدر على لمشاكل وخصتا لحب ولخروطي هدوما

شكرا أختي ع الموضوع.أنا طفلة واذا صرالي بعيد الشر وشافني خويا,غير c'est pas la peine نروح للدار,ولا نشهد قبل ما ندخل للدار,malgré أنا تاني ماشي راح نديرها,مي هذا هو موقف خويا 200 بالمية.

merci p votre point de vue mes amis
hhhhhhh walah klamakom sah

alah yahdihom
(حب لأخيك ما تحبه لنفسك )
والعكس صحيح الشئ الذى تكرهه لنفسك ..لا تفعله لغيرك
(وكما تدين تدان)

:001_tt2:ادخل فيها بمونشيقيري ديراكتومون بلا مانخمم وعندها الزهر لابقات حية ،والفصل الافضل هو ما يتعلق بصاحب الحظ الذي معها فيكون معه شأن اخر من الافضل ان لا اذكره هنا

اولا عذرا على التطفل
ثانيا السؤال تاعك فكرني في صديقة لي قالتلي مرة كانت تهدر مع رفيقها في الهاتف و كان معصب سالته مابه فاخبرها انه غاضب لانه اكتشف ان اخته تكلم شابا في الهاتف و هذا الشاب ينوي التقدم لخطبتها لكنه لم يتقدم بعد و اخبرها انه صرخ في وجه امه و اخته و قال لهم لا اريده ان يكلمها الا بعد الخطبة اما الأن فلا فسالته صديقتي و نحن السنا نكلم بعض رغم اننا لسنا مخطوبان قال لها "لالا ماشي كيف كيف انا نعرف روحي واش نسوى بصح هذا الشاب ما نعرفوش" و على فكرة الشباب دايما يتحججو بهذه الحجة في مواقف كهذه
ربي يهدينا كامل ان شاء الله و شكرا على الموضوع

normal mais hiya lazam ta3raf sla7ha machi tat3ada el hodod

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة