متى نزلت اغلى دمعة في حياتك؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

princesse0207

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12
متى نزلت اغلى دمعة في حياتك؟؟؟؟

إن الحيـــــــــــــــــاة مزيـــــــــــج من لحظـــــــات كثيـــــــــره تمر علينــــــــا

لحظــــــات فرح وحــــــزن

أمـــــــل وتشــــــــاؤم

راحـــــــــه وألـــــــــــــــــم

وغالبـــــــا ماتنزل الدموع في لحظات الضعف والحزن

ولاننســــــى..أن دموع بعض الرجال لا تذرف الا في اللحظــــــات القاسيــــــــــه

بكل صراحـــــــــه ومن دون خجــــــــــل..

متى ذرفت اغلى دمعــــــــه في حياتــــــــــــك؟!

ولماذا ؟؟ ولإجــــــــــل من؟؟

مشكورة حبيبتي على الموضوع
بالنسبة لي اغلى دمعة يوم وفاة الوالدة رحمها الله واسكنها فسيح جناته
تقبلي مروري

السلام عليكم

أغلى دمعة كانت .. يوم موت جدي رحمة الله .. و أسكنه الجنة يا رب

كان أصعب شهر في حياتي .. فقد كان رجلا عظيما بالنسبة لي ...
كم أفتقدك يا جدي ..

لحد الآن الحمد لله ما نزلت حتى دمعتي الغالية مي هداك النهار قريب نزلت كي تنزل نقوللكم واش هي​

رحمة الله لكل من فقد عزيزا على قلبه

السلام عليكم و رحمة الله بصراحة لا أستطيع تذكر أخر مرة ذرفت في دمعتي الغالية برأيكم لكثرة عددها و كل دمعة أقول أنها أغلى من الأخرى و لكن أتتذكر لا اتذكر فحسب بل لا أستطيع نسيانها بكيت بحرقة حتى جفت عيناي عندما رأيت أبي يبكي بسببي لأنه أعترض على توجهي للخدمة الوطنية و انا خالفت رفضه و ذهبت أذكر أنه في الصباح الباكر عندما كنت بصدد الخروج من البيت سمعت بكاء شخص و كأنه يبكي بصمت لا يريد أن يسمعه أحد دخلت ووقعت عيني عليه و هو في تلك الحال و مع هاذا أكملت طريقي و أكملت واجبي الوطني و الشيئ الذي ندمت عليه انني تسببت في بكاء أبي و لن أسامح نفسي عليها مهما عشت أسف للأطالة بالمناسبة أردت أن اقدم كامل تعازي لكل من فقد عزيزا عليه و رحمهم الله و أسكنهم فسيح جنانه ان لله و ان اليه راجعون .
شكرا لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لى انا
أغلى دمعة على الاطلاق كانت على ذنب اقترفته
واغلى دمعة نزلت من اجل احد كانت لفراق غالى
واغلى دمعة كانت لما مرض ابى وكنت بعيدة عنه وما ملكت ان اكون جواره
اسال الله العلى العظيم ان لا تتكرر هذى الدمعة ابدا
شكراااااااااااااا لك

ريم

ellah yarhamhom ya rabi ....
okadimo ta3azia likol man fakada 3azizan ala kalbih......
ellah yfarajha ala kol wahed w nchaa ellah ila kanet fih domo3 tkon domo3 farah ....
w chokran limororikom ....mes amis

yassmine

السلام عليكم

شكرا على الموضوع
وانا اقول ان كل قطرة من الدمع تخرج من عين صاحبها فهي غالية ومؤثرة
لانه لو لم تشتعل مضخة الحزن بالداخل لما خرجت اي قطرة الى الخارج ولكن يجب ان نقيس عمق الحزن بمدة التاثر والبكاء.

شكرا على الموضوع
أغلى دمعة سقطت من عيني عندما كان الاطباء يخرجون أبي من البيت ليضعوه في سيارة الاسعاف
كان قلبي يقول لي أنه لن يعود فبعد بضع ساعات لحقني الخبر أنا والدك قد توفي فسالت أغلى الدموع لمدة 7أيام لم تنشف دموع الحزن والاسى ;(

رد: متى نزلت اغلى دمعة في حياتك؟؟؟؟

deme3a tal7ete men 3ini hiya fache matete lebente li 7ebet o mazale tan7ebeha ana men maroc ohiya men oran 7ebiteha walakin maktabeche lina ne3icho bejoje wefa le ajale rebi yer7emeha ber7emeto fa howa wasi3e re7ema

لا اتذكر لان كل دموعي غالية ونابعة من القلب

اخر مرة ذرفت دمعتي يوم ما رحعت من المستشفى و وجدت اخت الي من الجزائر بتطمئن علي و مشاعرها الصادقة خلتني ابكي من الفرح

الف الف حمد وشكر لله على سلامتك اخي لؤي ولروجعك لاهلك وللمة الغالية

دموعك غالية اخي وشكراااااااااااااااااا شكرااااااااا لمرورك

السلام عليكم والله ماكانش دمعة وحدة كاين دموع بصح ماشي عارفة علاش أول ماقريت الموضوع تفكرت الدموع الي ذرفتها يوم الي طاح المنتخب الوطني في كاس افريقيا تونس 2004

أغلى دمعة عندما قالو لأمي أنك مريضة بمرض قاتل لا أحب أن أكتبه يوم جفت عيوني فهي القلب و الروح و الدم الذي يجري حولي .وكانت ثاني أغلى دمعة عندما دخل حبيبي الى المستشفى و دار عملية خطيرة عل الرئة كانت أصعب لحضة لدرجة أبكي في الطريق في المدرسة.شكرا

اغلى دمعة نزلت من عيني يوم عرفت ان اختي مريضة المهم الله يشفيها وشكرا على الموضوع تقبلي مروري

:rain::rain:اغلى دمعة يوم قتلو اخي و سجن الاخرفي يوم واحد حتى جنت امي بكيت من الظلم و ذهاب الحق

اول دمعة طاحت من عيني و قاستني صح و ابكى قلبي مع عيني هي المرة الي شفت فيها حبيبي و هو قاعد ايخون في

السلام عليكم
اغلى دمعة نزلت يوم قتل ابن عمتي على يد الارهاب
مشكورا اختي على الموضوع

أغلى دمعة نزلت هي وقت فُقت مع روحي وحسيت روحي ظلمت ربي
كانت دمعة ندم وتوبة في نفس الوقت
...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة