ن نرمين :: عضو مُتميز :: التفاعل 1 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 14 سبتمبر 2008 المشاركات 509 آخر نشاط 28 فيفري 2018 26 ديسمبر 2009 #21 قال دحمان الحراشي: اكره كل سؤال غبي ويعطيك الصحة على الموضوع إضغط للتوسيع... شكرا خويا على المرور الجميل
قال دحمان الحراشي: اكره كل سؤال غبي ويعطيك الصحة على الموضوع إضغط للتوسيع... شكرا خويا على المرور الجميل
R redanet :: عضو مُشارك :: التفاعل 1 الجوائز 7 تاريخ التسجيل 2 نوفمبر 2009 المشاركات 123 آخر نشاط 17 أوت 2014 27 ديسمبر 2009 #22
ن نرمين :: عضو مُتميز :: التفاعل 1 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 14 سبتمبر 2008 المشاركات 509 آخر نشاط 28 فيفري 2018 28 ديسمبر 2009 #23 مرسيييييييييي
A a-bochra :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 27 نوفمبر 2009 المشاركات 39 آخر نشاط 8 أوت 2010 28 ديسمبر 2009 #24 بصراحة من الوقاحة ان تسال شخص عن راتبه او المرأة عن عمرها اما بالنسبة لي السؤال الذي اكرهه هو هل تحبينه لانه تعدي على خصوصية الاخرين
بصراحة من الوقاحة ان تسال شخص عن راتبه او المرأة عن عمرها اما بالنسبة لي السؤال الذي اكرهه هو هل تحبينه لانه تعدي على خصوصية الاخرين
ن نرمين :: عضو مُتميز :: التفاعل 1 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 14 سبتمبر 2008 المشاركات 509 آخر نشاط 28 فيفري 2018 28 ديسمبر 2009 #25 قال a-bochra: بصراحة من الوقاحة ان تسال شخص عن راتبه او المرأة عن عمرها اما بالنسبة لي السؤال الذي اكرهه هو هل تحبينه لانه تعدي على خصوصية الاخرين إضغط للتوسيع... مرسي على المرور
قال a-bochra: بصراحة من الوقاحة ان تسال شخص عن راتبه او المرأة عن عمرها اما بالنسبة لي السؤال الذي اكرهه هو هل تحبينه لانه تعدي على خصوصية الاخرين إضغط للتوسيع... مرسي على المرور
م ميمونة السطايفية :: عضو مُتميز :: التفاعل 3 الجوائز 167 تاريخ التسجيل 13 مارس 2009 المشاركات 822 آخر نشاط 2 أكتوبر 2012 29 ديسمبر 2009 #26 كل الاسئلة عندي لها جووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااب