ابحاث في فائدة المنتديات -كل شيئ ممكن-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم
ابحاث في فائدة المنتديات -كل شيئ ممكن-
هدا العنوان اقتبسته من الحصة الاداعية - ابحاث في فائدة العائلات -والتلفزيونية - كل شيئ ممكن-
وبما اننا اصبحنا عائلة كبيرة في منتدى اللمة ونغيب تارة ونظهر اخرى كهلال رمضان ولكل اسباب هو ادرى بها .
ويبقى بعضنا يتسائل اين فلان لم ارى له لا ردا ولا موضوعا ام هل اكتفى بالمشاهدة فقط ام حدث له مكروه ام انه مريض وزيارة المريض واجبة .
ادن كل من لديه بحث او اجابة عن بحث .
يكتب هنا بيلاما دارونا منتدى جديد نبحثو فيه وادا كان كاين دلوني عليه بالاك ما شفتهش
وشكرا

وانا بدوري اسال عن -جزائري مميز - الدي اختفى وما ظهر عليه حتى خبر الرجاء من اي واحد شافه في اي منتدى يقولنا كيراه داير ولا وين راه والله لا يضيع اجر المحسنين.

الحل ساهل .

ما دامت العلاقة بينكم اصبحت كبيرة فلمادا لا تضع صديقك في قائمة الميسنجر. و تتكلم معاه عند غيابو؟

.الحل موجود و الصداقة تصل الى تبادل التيلفون و حتى الزيارات .

كما حدث لي في منتدى آخر. و مازلنا اصدقاء و نتبادل التهاني في الاعياد والمناسبات .

الحل ساهل .

ما دامت العلاقة بينكم اصبحت كبيرة فلمادا لا تضع صديقك في قائمة الميسنجر. و تتكلم معاه عند غيابو؟

.الحل موجود و الصداقة تصل الى تبادل التيلفون و حتى الزيارات .

كما حدث لي في منتدى آخر. و مازلنا اصدقاء و نتبادل التهاني في الاعياد والمناسبات .

شكرا على الاضافة

الفكرة رائعة جد

حتى يتم تواصل و الموادة و المحبة بين الأعضاء و الغياب غير مبرر مقلق جد الدنيا ما فيهاش لامان

أسمح لي أخي على تحويل الموضوع إلى القسم التعارف فهو مكانه الصحيح

على خاطر نتعرف على الشخص عزيز على قلبي بزاف بزاف و من بعد مدة قصيرة لا خبر عنه من ممكن يسبب لي القلق على حالته او مكروه اصابه

الناس الملاح لا يبحون بأسرارهم

اخوك حسان

السلام عليكم

الفكرة رائعة جد

حتى يتم تواصل و الموادة و المحبة بين الأعضاء و الغياب غير مبرر مقلق جد الدنيا ما فيهاش لامان

شكرا اخي حسان وانا معك ايضا اتمنا للاعضاء اللمة و الديمومة وادا غبنا او غابوا كان لاجل خير ما .

السلام عليكم و رحة الله و بركاته

شكرا لك و بارك الله فيك على الفكرة

و ان شاء الله يسمع الجزائري المميز نداءك

الصاخب جزاك الله كل الخير على اهتمامك

بالأعضاء و الاحباب

السلام عليكم

السلام عليكم و رحة الله و بركاته

شكرا لك و بارك الله فيك على الفكرة

و ان شاء الله يسمع الجزائري المميز نداءك

الصاخب جزاك الله كل الخير على اهتمامك

بالأعضاء و الاحباب

شكرا لك عاشقة اللمة الجزائرية على الاضافة الرائعة .
وان شاء الله ما نغيبوش حنا فاني .

بارك الله فيكم على الموضوع

تونسي امنيته زيارة الجزائر
مجنون الجزائر
ميلودي
سامي
مروة
.............

السلام عليم
فكرة مميزة
ميشا انا مانيش غادية الا راكي عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة