مجموعة من تفسير الاحلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ميشا دلوعة اللمة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
14 أوت 2007
المشاركات
1,434
نقاط التفاعل
76
النقاط
37
hh5hh.gif

dream116553.jpg

صوت الهاتف

لو سمعت صوت تليفون يأمرك شخص به بعمل شئ، فاعلم أنك كما أمرت يجب أن تنفذ، وخاصة إن كان نهي عن معصية. لو رأيت أنك تريد أن تتحدث في التليفون وليس به حرارة، فاعلم أنك ستواجه موقفاً لا يمكن الدفاع فيه عن نفسك. وإذا رأيت أنك تتحدث بالهاتف، فهذا يدل على وجود منافسين لك في عملك ومع من تحب. ولو رأيت أنك تهرع للرد على التليفون ولم يمكنك الوصول للرد عليه وانقطع الرنين، فاعلم أنك منتظر سماع شئ يهمك سوف يتأخر وصول الرد عليه. وبصفة عامة، فإن أي كلام في المنام يسمع دون رؤية المتكلم يجب التفكير فيما يقال فيه، وخاصة إن كان نهياً عن معصية أو طلب خير لأحد أو قراءة قرآن أو إنجيل أو توراة، وهكذا سماع الكلام لا يحتاج إلى تفسير ولكن يحتاج إلى تفكير فيما قيل.

dream117851.jpg

وشاح طائر
إذا رأيت الوشاح يطير ولم تستطع الإمساك به، فإن رؤيته تدل على احترام وتقدير زائدين من شركائك، فلا تقلق من الخسائر التي تحدث لك الآن.
غناء
لو رأيت أنك تغني ومعجب بصوتك في الغناء، سوف تصادف قليلاً من الضيق يتسبب لك فيه بعض الأصدقاء أو الزملاء في العمل.
وطء
الوطء ممارسة الجنس مع الغير وهو يرمز في الأحلام لعلاقة تربطك بآخر أو آخرين قد تكون اجتماعية أو علاقة عمل أو ما شابه ذلك. فإن كان الوطء مشروعا أي عن طريق الزواج مع شخص غير محرم عليك، فإن ذلك يعنى علاقات سوية يأتي من ورائها الخير والسعادة. أما إن كانت غير مشروعة، فيعنى ذلك أنك مندفع إلى خير زائف وسعادة مؤقتة تجلب عليك بعض النكد والغم.
dream117850.jpg

الوسادة الخالية
من رأى أنه يستند على وسادة، يعلم أنه يعتمد اعتماداً كلياً على خادمته، وإن لم يكن لديه خادمة فهو يعتمد على الآخرين. ومن رأى أنه يقلب قلبها، يعنى ذلك شكه في خادمته. ومن رأى أنه جالس وسط الكثير من الوسائد، يعلم أنه سيجلس وسط أولاده لتعليمهم ما يصلح حياتهم. ومن رأى نفسه نافراً من وسائده ويريد تغييرها، فهذا يدل على حدوث خلاف عائلي بينه وبين زوجته.
وساخة الملابس
لو رأيت ملابسك تصاب ببعض الوساخة البسيطة، فاعلم أنك سوف ترتكب ذنباً في حق نفسك، وهكذا لو رأيت ملابس أحد آخر. والذنب يكون بقدر الوساخة، إن كانت كثيرة أو بسيطة سيكون الخطأ في حق نفسه، ولـو تسبب فـي اتساخ ملابس آخرين يكون الذنب في حق الآخرين
dream117404.jpg

اوزة بيضاء
من رأى أنه يداعب أوزة بيضاء، يعلم أنه مقدم على حب أو زواج من فتاة على خلق. من رأى أنه مع أوزة سوداء يعلم أنه يعرف سيدة سيئة الخلق.
وزير
من رأى وزيراً في منامه، يعلم أنه سيحقق نجاحاً سريعاً ويتم له مراده.
dream117402.jpg

ورق كوتشينة
لو رأيت أنك تلعب الكوتشينة بفلوس أو ما يدل على أنه قمار، فاعلم أنك سوف تعمل عملاً مخالفاً للقانون، وخاصة لو كنت تغش في اللعب. لو رأيت أنك تكسب في لعبك أموالاً كثيرة، فاعلم أنك ستواجه مأزقاً مادياً. لو رأيت أنك تفرق ورق الكوتشينة ولم يكن قماراً، فاعلم أنك تنتظر شيئاً سيلبى لك.
ورق يانصيب
لو رأيت أنك تشتري ورق يانصيب، فاعلم أنك ستندم على عمل خاسر.
ورقة بيضاء
من رأى ورقة بيضاء، يعلم أنه سيسمع أخباراً سارة. ومن وجد ورقة بها كتابة ثم أصبحت بيضاء، يعلم أنه بحاجة إلى التفكير قبل فعل أي شئ.
ورق عنب
إن رأيت ورق العنب في المنام، فيدل على رزق يأتي بعد تعب وشقاء.
dream117401.jpg

قطف الورد في الحلم
لو رأيت أنك تحاول قطف ورد طبيعي، فاعلم أن بداخلك رغبة في تقبيل من تحب. لو رأيت أنك تقطف وردة يانعة بيضاء، فاعلم أنك ستتزوج من زوجة متدينة، ولو كانت الوردة حمراء، فهذا دليل المرأة اللعوب المحبة للهو. لو رأيت أنك تلملم وروداً ذابلة، فاعلم أنك غير موفق في الحب.
ورد صناعي
لو رأيت أحداً يهديك ورداً صناعياً، فاعلم أنه يتسبب لك في قلق، ونفس الشيء لو أهديت أنت أحداً ورداً صناعياً.
dream130118.jpg

بيع السكر وأكله في المنام
لو رأيت أنك تبيع أو تشتري "سكر"، فاعلم أنك سوف تغش في عملك أو تخدع أحداً. لو رأيت أنك تأكل السكر وأنت في مأزق، فاعلم أنك ستتغلب على ما أنت فيه أو تكسب قضية لـو لـديـك. لو رأيت أنك تأكل السكر ولم تكن تمر بمأزق أو قضية، فاعلم أنك ستأكل مال الغير أو تنصب على أحد قريب لك أو تبدد نقود زوجتك.

fun74069.jpg


عريس لكن بدون عروسة؟

من رأى أنه عريس ولم يرى بجواره عروسة يعلم أنه يجاهد فى الحصول على أمل لن يناله.
ومن رأى أنه عريس وبجواره عروسة ولم يعرفها يعلم أنه سيأخذ من الدنيا مايريد على حسب جمال العروس أو قبحها.


ange025.gif

يتبع
 
موضوع بغاية الروعة
مشكورة عالتفاسير
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top